التخطي إلى المحتوى
رواية شغفها حبا pdf 2018 -محمد السالم

قراءة اون لاين تحميل رواية شغفها حبا للكاتب المؤلف الشاب محمد السالم pdf عبر موقع فكرة ، تعد رواية ” شغفها حبا ” من أروع الأعمال الروائية للكاتب محمد السالم بعد تحقيقها نجاحًا كبيرًا ، لقد أصبحت مؤخرًا رواية ” شغفها حبا ” من أهم الأعمال الرومانسية وأكثرها إنتشارًا بين جمهور القراء العربى ، وليس هذا بالغريب على عمل من أعمال محمد السالم حيث تتميز جميع أعماله بالأداء الرومانسى الشيق الذى يجذب الجميع إليه . 

فيما يأتى سوف نقدم لحضراتكم من خلال موقعنا موقع فكرة نسخة من رواية” شغفها حبا ” pdf للمؤلف والكاتب الشاب محمد السالم ،  والآن سنعرض لحضراتكم نبذة مختصرة عن كاتب الرواية الشاب محمد السالم وأيضاً روايته التى نحن بصددها الآن رواية ” شغفها حبا ” ، كما سنعرض مقدمة هذه الرواية وبعض الإقتباسات الهامة منها .

من هو مؤلف رواية “شغفها حبا “

هو الكاتب والروائى والمؤلف الشاب محمد السالم الذى ولد بالمملكة العربية السعودية ، حيث تلقى تعليمه بها وترعرع فى مدنها وأحسن أدبها وقرأ كتبها ورواياتها حتى إستطاع إكتشاف موهبته الكتابية والعمل على تنميتها ، بجانب هوايته الكتابية عمل الكاتب محمد السالم فى مجال البحث التقنى داخل المملكة العربية السعودية ، كما أنه يعتبر من مؤسسى دار النشر التى تحمل عنوان ” تشكيل ” للنشر والتوزيع وهو شريك بهذه الدار بنسبة ليست قليلة ، كما أن هذه الدار هى من تتولى مهمة نشر روايات الكاتب محمد السالم جميعها ، وعند ظهور الكاتب فى الفترة الأخيرة ذاع صيته وزادت شهرته عبر مواقع التواصل الإجتماعى بصفة عامة وموقع تويتر بصفة خاصة الذى حصد منه الكثير من الشهرة والمتابعين وبصفة خاصة من هم فى سن الشباب الذين رأوا فى أعماله حالهم وأحلامهم فتأخذهم كتاباته من هذا العالم الملئ بالبؤس والإكتئاب إلى ذاك العالم الوردى الذى لا يرى سوى فى الأحلام . 

أهم أعمال الكاتب و الروائى محمد السالم

  • أصدر روايته الأولى تحت عنوان ” أحبك وكفى ” و حازت على إعجاب الكثيرين على مواقع التواصل الإجتماعى والمنتديات المختلفة مما أعطى دافع للكاتب إستكمال طريقه . 
  • كما تبعها بالعديد من الروايات الناجحة مثل رواية ” حبيبتى بكماء ” 
  • ثم أصدر رواية ” كلك الليلة فى صدرى ” 
  • وأصدر أيضًا رواية ” مرحبًا يا سكر ” . 
  • ثم قام بإصدار روايته التى نحن بصدد عرضها الآن وهى رواية ” شغفها حبا ” فى عام 2016 م .
  • كما قام بإصدار رواية تحت عنوان ” سلام الله على عينيك ” والتى تم عرضها بمقال منفصل فى موقع فكرة . 

تحميل رواية قد شغفها حبا pdf عصير الكتاب

تعتبر رواية شغفها حبا من أهم أعمال الكاتب محمد السالم وعلى الرغم من إختلاف أسلوب الكاتب فى كل رواياته وإختلافه فى طريقة السرد أيضًا من رواية لأخرى جعله من ضمن الكتاب المميزين بالمملكة العربية السعودية ، تعد هذه الرواية رواية رومانسية من الطراز الأول التى يظهر فيها ذاك الحب الأسطورى الذى لا تشاهده سوى فى تلك الروايات الرومانسية .

مقدمة رواية قد شغفها حبا حكاية مطر

يا من يقرأ أوراقي الآن، أنا لا أعرفك، وأنت قد تعرفني أو تجهلني، ولكني أطلب منك شيئًا واحدًا فقط، في حال أنك وجدت دفتري هذا ولم تعرف مكاني، أن تسعى لأن يصل لتلك الواحدة التي لن يفهم كلماتي غيرها، والتي لم أكتب يومًا لسواها.
لها عينان تختطفان الحزن وتغربله حتى يغدو فرحًا إن نظرت إليها،. إن لوحت بكفها رأيت علامة جمال استقرت عليها، وإن تحدثت أدركت ألاّ أحد يستحق أن يقرأ كلّ هذا ما عداها. شقية كأنها خلقت لتختزل متعة الدنيا في مشاكستها، وودودةٌ كزهرة تنحني لتحيّيك كلما عبرت بجانبها.
وضعت لك عنوانها على دفة الدفتر الأمامية.
أرجوك أخبرها أني كتبت لها، وأني أحبّها

اقتباسات من رواية شغفها حبا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.