التخطي إلى المحتوى
تردد قنوات sport ksa الجديد 2018

تردد قنوات ksa sport السعودية الرياضية علي النايل سات 2018 ،هو موضوعنا اليوم وهي تعتبر من أفضل القنوات الرياضية والتى تنقل مباريات الدوري السعودى للمحترفين ، حيث تم تغيير تردد القناة على القمر الصناعى النايل سات ، وسينقل لكم موقع فكرة التردد الجديد للقناة ، فهي من القنوات التى تهتم بتثقيف الشباب رياضيًا وجسديًا ، وبعد حصولها على حقوق بث مباريات الدوري السعودي للمحترفين أطلقت باقتها الجديدة من القنوات وهى ( الرياضية السعودية 1 ، الرياضية 2 ، الرياضية 3 ، الرياضية 4 ، الرياضية 5 ، الرياضية 6) وسننقلها لكم اليوم من خلال موقعنا .

تردد قناة  ksa sport على النايل سات العرب سات

تلبية لرغبات العديد من المشاهدين يعرض لكم موقع فكرة التردد الجديد لقناة  ksa sport الرياضية الجديد على القمر الصناعى نايل  سات.

القمر الصناعيالترددالاستقطابمعدل الرمزالتصحيحالقناة
نايل سات12284

12149

عمودي v

أفقي H

275005/6القناة الرياضية الأولى والثانية SD و HD
عرب سات12149

12015

أفقي H

عمودي V

275005/6القناة الرياضية الأولى والثانية SD و HD

برامج قناة السعودية الرياضة الناقلة للدوري السعودي

تبث قناة  ksa sport الرياضية مجموعة من أقوى البرامج الرياضية سنقوم بعرضها عليكم الاًن لتتمكنوا من مشاهدة أفضل ما تبثة القناة ومتابعة البرامج المحببة إليكم.

تبث قناة  ksa sport الرياضية مسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان واتخدت أيضًا حقوق بث بطولات الفئات السنية السعودية لكرة القدم ، ومن الجديد الذى تغير من أجله تردد القنوات هو الدوري السعودي للمحترفين في كرة القدم ، كما تبث أيضًا سباقات الخيل والمسابقات الخاصة بالخيول ، ولعشاق المصارعة الحرة فهى تبث أيضًا مسابقات المصارعة الحرة wwe ، كما تبث أيضًا بطولات الألعاب الإلكترونية .

احدث تردد قناة  ksa sport الرياضية

لم يتوقف الجديد من قناة  ksa sport الرياضية عند البرامج فقط بل بدأت القناة بالفعل في التعاقد مع مجموعة من كبار المعلقين الرياضين للتعليق على مبارايات الدوري السعودي للمحترفين ، سنعرض لكم مجموعة كبيرة من هؤلاء المعلقين تعرفوا عليهم .

من أبرز المعلقين الذي أنضم إلى قناة  ksa sport هو المعلق المصري الكبير مدحت شلبي ، كما أنضم أيضًا للفريق المعلقين في القناة المعلق الإماراتى الشهير على سعيد الكعبي ، وغيرهم الكثير عامر عبدالله و وعبد الله الحربي وجعفر الصليح ، وفي أنتظار مجموعة كبيرة أيضًا من المعلقين في الفترة المقبلة.

وأنضم أيضًا كوكبة كبيرة من نجوم الرياضة إلى قناة  ksa sport  الرياضية لتحليل مبارايات دوري كرة القدم السعودي من أمثلة هؤلاء النجوم الكابتن يوسف الثنيان والكابتن محمد نور ، والكابتن فؤاد أنور وسلطان البرقوقي بالإضافة إلى عيسي المحناى

عرضت القناة أولى مباريات الدوري السعودي للمحترفين بين الاتحاد والشباب وقام بالتعليق على المبارة المعلق الرياضى الكبير الكابتن مدحت شلبي والتى أنتهت بفوز الشباب بنتيجة 3 -0.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.