التخطي إلى المحتوى
اسماء بنات يونانية 2018 ومعانيها

الثقافة اليونانية من أجمل الثقافات عبر العصور وعلى الرغم من مرور الكثير من الوقت على ظهورها إلا أنه بدأ العديد من الأباء والأمهات الاتجاه إلى تسمية المواليد الحديثة من البنات بالاسماء اليونانية القديمة ، وهذة الاسماء تتميز بالعراقة وجمال النطق والمعاني ، وتعتبر أيضًا من الاسماء المميزة للبنات، وسيقدم لكم موقع فكرة اليوم مجموعة جميلة جدًا وراقية من الاسماء اليونانية ويعرض لكم شرح معاني تلك الاسماء .

اسماء بنات يونانية قديمة مميزة وجميلة وجديدة

سنتحدث الًان عن مجموعة من الاسماء اليونانية القديمة والتى ظهرت حديثًا لمواليد عام 2017-2108 وشرح مفصل لمعاني تلك الاسماء ونعرض ما مدى ظهورها وستجدون كم هي مميزة وراقية في معانيها لذلك ننصح كل من ينتظر مولودة جديدة بقراءة هذا الموضوع.

معني أسم ان

اُن : اسم اُن من الاسماء اليونانية القديمة التى بدأت في الظهور حديثًا لمواليد الجيل الجديد ومعناه الضوء القوي اللامع الذى يسر من يراه.

معني أسم راشان

راشان : من الاسماء اليونانية العريقه اسم راشان وهو من الاسماء السهلة والبسيطة في نطقها ويحمل معنى في غاية الجمال وهو الإرتجاف والرهبة من الله.

معني أسم روزا

روزا : من الاسماء التى يظهر معناها بمجرد قرائتها هو اسم روزا ، فهو يعني صحبة الورود الجميلة صاحبة الرائحة الخلابة.

معني أسم باسكال

باسكال : على الرغم من ظهور هذا الاسم في العصر الحديث إلا ان ظهورة وأصوله كانت يونانية ، ومن فترة كبيرة بدأ في الظهور كالمغنية الشهيرة باسكال مشعلانى ، ومعنى اسم باسكال هو الذكاء والفحاصة.

اسماء بنات يونانية قديمة اسلامية الاصل

سنعرض الاُن مجموعة من الاسماء اليونانية القديمة التى بدأت في الظهور بشدة في مجتمعنا حديثًا ربما تفاجئ بأصول هذة الاسماء إلى اليونانية ، وسنشرح معانيها بالتفصيل.

معني أسم كلارا

كلارا : من الاسماء الشائعة في المجتمع العربي منذ فترة هو اسم كلارا إلا أن أصوله ترجع إلى اليونانية القديمة ، ومعناه الفتاة المشرقة والمضيئة .

معني أسم إلينا

إلينا : من الاسماء المألوفة حديثًا هو اسم إلينا وهو من الاسماء اليونانية القديمة أيضًا وهو مشتق من اسم إلين وهو أجمل نساء العالم ، وله معنى اخر وهو بريق الشمس .

معني أسم ريفال

ريفال : اسم ريفال يعتبر من الاسماء اليونانية القديمة الشائعة لدينا ومعناه الفتاة صاحبة الشعر الطويل التى تتباهى بمشيتها وسط الجميع.

اسماء بنات يونانية قديمة غريبة وصعبة النطق مسيحية

على الرغم من جمال وروعة الاسماء اليونانية القديمة إلا أنه يوجد مجموعة من الاسماء الصعبة في نطقها والغريبة والتى تكادوا تسمعونها لأول مرة سنعرض مجموعة منها الان ونوضح معانيها لكم ببساطة.

معني أسم راهشان

راهشان : من الاسماء الغريبة والنادرة في اليونانية القديمة هو اسم راهشان وهو نادر ما نسمعه الان ومعناه الفتاة اللامعة والبراقة.

معني أسم دواني

دوانى : على الرغم من صعوبة الاسم وغرابته إلا أنه كان منتشر قديمًا ، وهو يعتبر جمع لكلمة دانية أى القريبة.

معني أسم ليم

ليم : اسم جميل ولكن نادر ما نسمعه الاًن ومعناه الصلح والوفاق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.