التخطي إلى المحتوى
دعاء الزوجة الصالحة للزوج الصالح مكتوب
الدعاء من الزوجه لزوجها بالهدايه

اجمل دعاء الزوجة للزوج مكتوب مستجاب ادعية الزوجة الصالحة لزوجها الصالح مستجابة مكتوبة دعاء الزوجة لزوجها بالتوفيق وبالرزق عند خروجة للعمل من خلال موقع فكرة ،الزوجه الصالحة هي التي تدعو لزوجها بصلاح الحال ، وهناك الكثير الأدعية التي من الممكن أن تدعو به الزوجة لزوجها ، وتدعو أن يعينها علي أن يساعدها علي أمور حياتها ودينها وطاعة ربها ويعصمها من الفتن ، وتدعو بأن الزوج حينما لم يحبها لا يظلهما ، ومن المعروف أن المتزوجون دائما يبحثون عن الأشياء التي تعبر عن ما بداخلهم من مشاعر جميلة ومحاولة إسعاد كل منهم وأيضا محاولة الحرص الشديد في تقديم أجمل الأشياء التي تجلب لهم السعادة .

 

وتستطيع الزوجه أن تقدم الهدايا لزوجها التي تعبر عن الحب والعشرة فيمكن تقديم حتي ولو أقل الأشياء مثل تقديم ورده أو صورة مكتوب عليها كلمات جميلة .

 

دعاء الزوجة ليلة الزفاف لزوجها

ليلة الزواج تعتبر من ليالي العمر فهي تعد بداية الحياة الزوجية السعيدة بإذن الله ويجب أن يكون الله معنا دائما نذكره كثيرا وخاصة في تلك الليلة ، ويمكن الدعاء بالأدعية التي وردت عن رسول الله صلي الله عليه وسلم لكي يبارك الله لهم في تلك الليه .

دعاء الزوجة لزوجها

الدعاء جزء معهم وهو أيضا من أساس العبادة ، والزوجة التي تحب أن تدعو لزوجها في العادة ودائما تسعي الي الدعاء بصلاح الحال وهناك أدعية كثيرة تدعو بها لزوجها لكي يساعدها علي تخطي أمور الحياة الصعبة وتركها لآهلها والتواجد معه بمفردها وأن تدعو أن يحبها ويكرمها وأن تكون عشرة أساسها الحب والعباده والتقرب الي الله .

 

ادعيه للزوج في العمل

الدعاء يخفف الهموم ويجلب الرزق ، فالرزق ليس المال فقط ولكن أيضا الزوج رزق والأولاد رزق ، ويجب الدعاء طالبين من الله عز وجل أن يعطينا زوجا صالحا مرضيا ، وهناك أدعية جميلة رائعة لجلب الزوج والله لا يرد دعاء فيجب أن نجتهد في الدعاء ويجب أن نحاول معرفة الأوقات التي يستجاب فيها الدعاء ، والدعاء بأن يرزقنا بالزوج الصالح الذي يعيننا علي تخطي الصعاب والعشرة الطيبه وأن يرزقنا الأولاد البارين الصالحين .

اللهم أني أدعوك باسمك الأجل الأعز وأدعوك اللهم باسمك الأحد الصمد وأدعوك اللهم باسمك العظيم الوتر وأدعوك اللهم باسمك الكبير المتعال الذي ملاْ الأركان..

اللهم اني أسألك بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك.. واسألك بقدرتك التي قدرت بها علي جميع خلقك.. واسألك برحمتك التي وسعت كل شئ.. أن تيسر لي جميع أموري لأنال مرادي… وتوفقني لما تحبه وترضاه.

 اللهم يا فارج الهم يا كاشف الغم ياربنا ورب كل شيء ومليكه سبحانك تباركت وتعاليت .

دعاء الزوجه للزوج بالرزق بالقرآن

هناك الكثير من الأدعية المجابة بإذن الله تعالي من الزوجة للزوج لجلب الرزق وجلب الزوج وتيسير الأمور وصلاح الحال وهناك أيضا أدعية بالقرآن ، فعلي المرآة الدعاء بقراءة القرآن والدعاء بأن يصلح لهما وبينهما وأن يصلح حال الزوج وهناك العديد من القرآن الكريم والدعاء به بنية الهداية وصلاح الحال وأن يهدي الله الزوج لبيته ولزوجته .

 

اللّهم لك الحمد والشّكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك.
اللّهم لك الحمد والشّكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك.
اللهم اكفني بحلالك عن حرامك واغنني بفضلك عن من سواك. اللّهم إنّي أحمدك حمداً كثيراً وأشكرك شكراً كثيراً يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك.

دعاء للزوج المسافر

هناك الكثير من الفتيات تبحث عن الزواج الصالح لكي يكون لها سندا في الحياة يعينها علي صعاب الحياة وهناك أدعية كثيرة سواء بالقرآن أو بأنها ترتبط بتيسير الأمور وما تتمناه لحياتها ، وعند الدعاء يجب أن تكون بقلب خاشع ومؤمن بما يأمر الله به وبقضاء الله عز وجل أن الله سوف يحقق لنا الأهداف المرجوة والمطلوب تحقيقها عن يقين .

اللهم ربنا أسالك التوفيق والسداد لزوجي وبارك له في عمله.

اللهم أجعل زوجي من عبادك الصالحين وأحميه في غبرته.

اللهم بنور القرآن احفظ زوجي في الغربة.

دعاء الزوجة لزوجها

اللهمّ ربّنا إنّي أسألك من “الخير كله”: عاجله وآجله، ما علمتُ منه وما لم أعلم، وأعوذ بك من “الشرّ كلّه” عاجله وآجله ما علمت منه وما لم أعلم. اللهمّ اهدِ زوجي للإيمان وثبّته عليه. اللهمّ اجعل زوجي من عبادك الصّالحين الملتزمين بطاعتك واتّباع سنّة نبيّك محمّد صلّى الله عليه وسلم. اللهمّ إنّي عبدك وابن عبدك وابن أمتك، ناصيتي بيدك، ماضٍ في حكمك، عدل في قضائك، أسألك بكلّ اسم هو لك سمّيت به نفسك، أو أنزلته فى كتابك، أو علّمته أحداً من خلقك، أو استأثرت به فى علم الغيب عندك، أن تجعل القرآن العظيم ربيع قلبي، ونور بصري، وجلاء حزني، وذهاب همي.

اللهمّ أقرّ عيني بهداية زوجي وصلاحه وتقواه، اللهمّ أقر عيني بالذريّة الصالحة الّتي تدخل السعادة إلى قلوبنا وارزقني برّه وطاعته. اللهمّ اجعل غضبه عليّ بردًا وسلامًا كما جعلت النّار بردًا وسلامًا على إبراهيم.

اللهمّ اشفِ زوجي وعافيه، اللهمّ واشرح صدره للإيمان، اللهمّ ارزقه الهداية، اللهمّ أره الحقّ حقّاً وارزقه إتباعه، وأره الباطل باطلاً وارزقه اجتنابه، اللهمّ ابعد عنه رفقاء السوء، اللهمّ جنّبه الفواحش والمعاصي. اللهمّ اغفر ذنبه وطهّر قلبه وحصّن فرجه، اللهمّ سخّره لي، وسخّرني له، اللهمّ جمّله في نظري، وجمّلني في نظره، اللهمّ لا تفرّق بيني وبينه، اللهمّ احفظه لي يا أرحم الرّاحمين، يا ذا الجلال والإكرام. اللهمّ ارزق زوجي مع كلّ خفقة قلب وطرفة عين فرجاً، ومخرجاً، وعفواً، وأمناً، وإيماناً.

اللهمّ اجعله لي كما أحبّ واجعلني له كما يحب واجعلنا إليك كما تحبّ ربّنا وترضى. اللهمّ اجعلنا قرّة عين لبعضنا البعض يا ربّ العالمين. اللهمّ اقسم له من خشيتك ما تحول به بينه وبين معصيتك ومن طاعتك ما تبلّغه به جنّتك. اللهمّ اغفر لي ولكافّة المسلمات واعف عنّا وارحمنا واكتبنا مع الصّالحين الأخيار.

انتهي موضوع الدعاء الان ، من فضلك يمكنك الرد من خلال التعليقات اسفل المقال بكل سهولة عن أفضل دعاء تحبُه او تدعي لشخص عزيز عليك او بلدك لعلها تكون ساعة إجابة،ولا تنسونا من صالح دعاءكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.