التخطي إلى المحتوى
اسماء بنات بحرف الحاء 2018 ومعانيها

اسماء بنات بحرف الحاء حرف ح ومعانيها جديدة مميزة هو موضوعنا اليوم الذى سنتحدث عنه ، ذكرنا فيما سبق مجموعة كبيرة من الاسماء للبنات ، وكما عودناكم في موقع فكرة على كل ما هو جديد ومميز سواء لاسماء الأولاد او البنات سنقوم اليوم بعرض مجموعة رائعة ومميزة من اسماء البنات التى تبدأ بحرف ال ح بعضها مميز وجديد وبعضها نادر ما تسمعه وسنقوم بشرح معاني تلك الاسماء ، وسنعرض ما هي أصول تلك الاسماء ومدى انتشارها في مجتمعنا.

اسماء بنات جديدة ومميزة بحرف الحاء اسلامية من القرآن

سنعرض الاُن مجموعة كبيرة ومميزة لاسماء البنات التى تبدأ بحرف الحاء ، وسنوفر عليكم البحث عن اسماء للبنات والتى تبدأ بحرف الح ونعرفكم ما هو المقصود منها ومعانيها تفصيليًا.

معني اسم حلا

حلا : من الاسماء المنتشرة والمميزة التى تبدأ بحرف الحاء هو اسم حلا ، وهو يرمز للفتاة التى تحلى حياة من حولها وتجعلها أحلى مما سبق.

معني اسم حورية

حورية : اسم حورية من أجمل اسماء البنات التى تبدأ بحرف ال ح وهو من الاسماء المحبوبة للبنات ، وحورية هو اسم نساء الجنة ، أو الفتاة صاحبة العيون الواسعة السوداء.

معني اسم حبيبة

حبيبة : من أكثر الاسماء انتشارًا في مجتمعنا العربي هو اسم حبيبة وهو اسم من أصول عربية ، وحبيبة هو اسم الفتاة المحبوبة والمفضلة لدى الجميع.

اسماء بنات غريبة ونادرة تبدأ بحرف ال ح قديمة تركية

في هذة الفقرة سنقوم بعرض مجموعة من اسماء البنات النادرة والتى تكاد تسمع لأول مرة والتى تبدأ بحرف الح وسنقوم بشرح معاني تلك الاسماء لكل اسم على حدى ، فحرف الحاء من الحروف النادر ما نجد لها اسماء كثيرة ولكن اليوم سنعرض منها الجديد والغريب.

معني اسم حلوم

حلوم : اسم حلوم هو اسم ذو أصول عربية ، وهو من الاسماء الغير منتشرة في مجتمعنا ولكن معناه أكثر من الرائع فهو يعني الفتاة الحالمة والصبورة والتى تتميز بالعقل والحكمة.

معني اسم حنوف

حنوف : يعد اسم حنوف من الاسماء النادرة والغريبة والغير مألوفة لنا في مجتمعنا العربي ، ومعنى حنوف هو المرأة المستقيمة.

معني اسم حياء

حياء : اسم حياء هو اسم يظهر معناه بمجرد رؤيته ، ولكنه اسم صاحب معنى جميل جدًا ومعناه الفتاة شديدة الخجل.

اسماء بنات منتشرة في مجتمعنا تبدأ بحرف الح

سنعرض الاُن مجموعة  من اسماء البنات التى تبدأ بحرف الح والتى تعد أكثر انتشارًا في مجتمعنا العربي ونعرض ما تعنيه تلك الاسماء.

معني اسم حفصة

حفصة : ترجع أصول اسم حفصة إلى الأصول العربية ، وهو من أكثر الاسماء انتشارًا بحرف الح ويرجع اسم حفصة إلى حفصة بنت عمرالخطاب ، وهى أحدى زوجات النبي محمد صلى الله عليه وسلم ، ومعناه الفتاة الشجاعة ، أو الأسد الصغير.

معني اسم حسناء

حسناء : اسم حسناء من الاسماء الجميلة جدًا بحرف الح وهو من الاسماء المنتشرة في مجتمعنا العربي ومعناه الفتاة شديدة الحسن والجمال.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.