التخطي إلى المحتوى
اسماء اولاد بحرف الجيم ومعانيها

اسماء اولاد بحرف الجيم جديدة ورائعة ومعاناها اجنبية من القرآن اسلامية عبر موقع فكرة في مجتمعنا لا تحظى بفرصة كبيرة كأسماء البنات ، فاسماء البنات كثيرة ومتنوعة ، اليوم سنقدم لكم مجموعة جديدة من اسماء الأولاد التى تبدأ بحرف الجيم ، ونعرض شرح مفصل لكل هذة الاسماء ومعانيها ، لذلك على كل من ينتظر قدوم مولود ذكر جديد ويبحث له عن اسم جديد يبدأ بحرف الجيم عليه قراءة موضوعنا اليوم فكما عودكم موقع فكرة على تقديم الجديد من الاسماء سنقدم لكم اليوم مجموعة رائعة ومميزة لاسماء الأولاد بحرف الجيم.

اسماء أولاد جديدة تبدأ بحرف ال ج

يبحث الكثير من الاباء والأمهات على اسماء جديدة لأولادهم تبدأ بحرف الجيم ، في بعض الأحيان يبدأ اسم الأب أو الأم بحرف الجيم ويبدأون في البحث عن اسم جديد لطفلهم بحرف الجيم ولكم يكون مميز وغير تقليدي سنعرض لكم بعض هذة الاسماء اليوم ونشرح معانيها.

معني اسم جاسر

جاسر : اسم جاسر من الاسماء الجميلة التى تبدأ بحرف الجيم وبدء الظهور حديثًا في مواليد 2017 ومعناه الشاب الشجاع والجرئ الذى لا يهاب شيئًا.

معني اسم جواد

جواد : يعتبر اسم جواد من الاسماء ذات الأصول العربية والمنتشر بين اسماء المواليد الحديثة ، ومعناه الشاب كثير الخير والسخى ، وله معنى اخر هو الحصان الجامح.

معني اسم جود

جود : اسم جود من الاسماء الرائعة التى تبدأ بحرف الجيم ، وله معنى رائع ايضًا وهو المطر الغزير.

معني اسم جاسم

جاسم : اسم جاسم اسم علم مذكر ، وهو من الاسماء ذات الأصول العربية الجميلة ومعناه الشاب صاحب العقل الكبير ، وله معنى أخر وهو صاحب البنية الجسدية القوية.

اسماء اولاد مميزة تبدأ بحرف الجيم اجنبية

حرف الجيم من الحروف التى تحظى بالكثير والعديد من الاسماء المميزة والتى سنذكر الكثير منها ، ونقوم بشرح معانيها وأصول هذة الاسماء.

معني اسم جاويد

جَاوِيد : يعتبر اسم جاويد من الاسماء المميزة التى تبدأ بحرف الجيم وهو اسم ترجع أصوله إلى الباكستانية ، ومعناه الرجل الكريم.

معني اسم جاير

جاير : اسم جاير من الاسماء الجديدة والتى تبدأ بحرف الجيم وله معنى رائع جدًا وهو من الاسماء الدينية ، ومعناه صاحب الصوت المرتفع في الدعاء.

معني اسم جلوان

جلوان : من أكثر الاسماء انتشارًا في الوطن العربي هو اسم جلوان وصنف كأسم علم مؤنث إلا أنه في الحقيقة اسم للذكور وليس للإناث ومعناه الشخص الواضح الصريح.

اسماء أولاد غريبة ونادرة بحرف الجيم

سنتحدث الاُن عن مجموعة من اسماء الأولاد الغريبة والنادرة التى تبدأ بحرف الجيم والتى تكاد نسمعها لأول مرة وهي غير منتشرة في مجتمعاتنا العربية وسنشرح معاني تلك الاسماء.

معني اسم جومرد

جومرد : اسم جومرد ترجع أصوله إلى الأجنبية وليست العربية ، وهو من الاسماء المنتشرة في الغرب ومعناه الانتصار في الحرب.

معني اسم جران

جِران : يعتبر اسم جِران من الاسماء الغريبة والنادرة التى تبدأ بحرف الجيم ومعناه جلد البعير وهو من الاسماء الغير منتشرة لدينا.

معني اسم جساس

جساس : يعتبر اسم جساس الأكثر غرابة في الاسماء التى تبدأ بحرف الجيم ، وله معنى غريب جدًا وهو يعني الشجاع والجرئ، وله معنى اخر وهو الشخص حاد النظر.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.