التخطي إلى المحتوى
اسماء بنات دينية 2018 ومعانيها

اسماء بنات دينية فخمة وجميلة ومعانيها جديدة وقديمة من القرآن وكذلك من الجنة اسماء البنات الدينية أصبحت الأكثر بحثًا للمواليد ، فأصبح الكثير من الأباء والأمهات من ينتظرون مولودة جديدة يبحثون لها عن اسم ديني ولكن جديد وغير مألوف ، ويقومون بذلك تقربًا من الله عز وجل ، وحتى تكون فتاة مميزة ، سيقدم لكم موقع فكرة اليوم العديد من اسماء البنات الدينية الجديدة والتى ربما تسمعونها لأول مرة ، فكما عودناكم على الجديد من الاسماء للبنات سنعرض اليوم الكثير من الاسماء ونرجو أن تنال إعجابكم .

اسماء بنات 2018 مسلمة فخمة وجديدة

تعددت مصادر البنات الدينية فبعضها ذكر في القراُن وبعضها في السنة وبعضها كان لاسماء الصحابيات الجليلات وبعضها لأنهار في الجنة سنعرض منها الكثير اليوم وسنشرح معاني تلك الاسماء كل اسم على حدى .

معني اسم بتول

بتول : اسم بتول من الاسماء الدينية الجميلة وهو يعني الفتاة العذراء التى تنقطع عن الرجال وهو من الاسماء التى اطلقت على العذراء مريم.

معني اسم بريكة

بريكة : يعتبر اسم بريكة من الاسماء المريحة للقلب وهو يحمل معنى رائع جدًا ، ومعناه الفتاة الكثيرة في البركة والتى تجلب الخير الكثير لأهلها.

معني اسم تاليا

تاليا : يعد اسم تاليا من الاسماء الأكثر انتشارًا في مواليد عام 2017-2018 وهو من الاسماء الجميلة والدينية ومعناه نور الجنة.

معني اسم حوراء

حوراء: اسم حوراء من الاسماء الدينية صاحبة المعاني الرائعة ، وهو جمع لكلم حور وهي النساء التى وعد الله بها الرجال الصالحين من عباده في الجنة ، وهو يعني الفتاة صاحبة العيون الواسعة وشديدة البياض.

اسماء بنات دينية اسلامية مميزة من الجنة

في هذة الفقرة سنتحدث عن مجموعة من الاسماء الدينية للبنات المميزة والتى يبحث عنها الكثير لمواليدهم الحديثة ونشرح معانى تلك الأسماء وما هى أصولها.

معني اسم أريب

أريب : يعتبر اسم أريب من أكثر الاسماء الغير منتشرة في الاسماء الدينية على الرغم من انه مميز وغير منتشر في مجتمعنا ومعناه الفتاة صاحبة الذكاء الشديد.

معني اسم بتلاء

بتلاء : اسم بتلاء من الاسماء الدينية المميزة حقًا فمعناه الفتاة التى تنقطع لعبادة الله وحده عز وجل وهو غير منتشر في مجتمعنا.

معني اسم تليدة

تليدة : من الاسماء الدينية المميزة أيضًا هو اسم تليدة ويعني الفتاة العريقة والكريمة في اخلاقها .

معني اسم بريهان

بريهان : ترجع أصول هذا الأسم إلى الأصول الفارسية ومعناه المرأة شديدة الجمال والتى تفتن من حولها.

اسماء بنات دينية غريبة ونادرة

الان سنتحدث عن مجموعة جديدة من اسماء الفتيات الغريبة والنادرة والتى ربما تسمعونها لأول مرة وسنشرح معاني تلك الأسماء في هذة الفقرة.

معني اسم ريناد

ريناد : يعتبر اسم ريناد من اكثر الاسماء الديدنة الجميلة والمنتشرة في الأونة الأخيرة وله أكثر من معنى أولهم تراب الجنة ، والثانى شجر الرند الموجود في بلاد الشام.

معني اسم أنمار

أنمار : اسم جميل ومعناه أجمل وهو يرمز للماء الصافى والنقى والطاهر.

معني اسم دجي

دجى : من أكثر الاسماء غرابة في الاسماء الدينية ويعد غير منتشر بشكل واسع ومعناه الليل القاتم أو سواد الليل.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.