التخطي إلى المحتوى
رواية الدكان pdf 2018 – منال سالم

قراءة اون لاين تحميل رواية الدكان للكاتبة والروائية الشابة منال سالم pdf عبر موقع فكرة ، تعد رواية الدكان رواية ذات رونق خاص بها وتميزت بأسلوب الأكثر من رائع وشيق فى آن واحد والذى كان سببًا فى جذب عدد كبير من القراء الذين أشادوا بهذه الرواية وروعتها .

وفيما يأتى سوف نقدم لحضراتكم من خلال موقعنا موقع فكرة نسخة من رواية ” الدكان ” للكاتبة والمؤلفة منال سالم   pdf  ،  والآن سنعرض لحضراتكم نبذة مختصرة عن الكاتبة منال سالم وأيضاً نبذة مختصرة عن روايتها الدكان ، مع مقدمة هذه الرواية .

من هى مؤلفة رواية الدكان الجديدة لمنال سالم

إنها منال محمد سالم مدرسة اللغة الإنجليزية بمحافظة بورسعيد ،  حيث أنها حاصلة على بكالوريوس كليتى الآداب والتربية عن قسم اللغة الإنجليزية ، لقد تلقت الكاتبة منال سالم تعليمها الجامعى فى جامعة طنطا المصرية .

لقد ولدت الكاتبة الشابة منال محمد سالم عام 1986 ميلاديًا فى محافظة بورسعيد المصرية ، كما أنها أكملت مشوارها التعليمى فيما بعد الجامعى بعمل دراسات فى الصحة النفسية وقامت بعمل رسالة ماجستير فى مجال الصحة النفسية .

لقد اُشتهرت الكاتبة منال سالم على مواقع التواصل الإجتماعى والمنتديات بإسم ماجيكايا وكانت جميع رواياتها وأعمالها تنشر إلكترونيًا حتى ذاع صيتها فى أرجاء الوطن العربى ككل ، وبالرغم من كونها بدأت الكتابة كهاوية إلا أنها كانت موهوبة ومتميزة وإستطاعت فى فترة قصيرة أن تحترف الكتابة وتبنى لها قاعده جماهيرية كبيرة وتجعل جميع القراء فى إنتظار كل ما هو جديد .

لقد تفوقت منال سالم فى لغتها البسيطة والسلسة والقريبة من الجمهور كما أنها دائمًا ما تبدع بحبكاتها الدرامية المتميزة فتجعل مكانتها فى عالم الروائيات دائمًا ما تزيد وتتسع .

إنها كاتبة وزوجة ومدرسة وإبنه وأخت ولكنها لم تقصر يومًا فى  واجباتها وهذا ما جعل لها جمهورًا كبيرًا من القراء يتابعها وينتظر كل جديد لها .

وعلى الرغم من أنها بدأت ككاتبة إلكترونية إلا أنها قررت هذا العام خوض تجربة جديدة وهى الأعمال الورقية فشاركت فى معرض الكتاب لهذا العام بروايتين من تأليفها وهم :

  • الجزء الأول من ثلاثية الذئاب تحت عنوان ” ذئاب لا تعرف الحب ” وعلى الرغم من أن الرواية نشرت على مواقع التواصل الإجتماعى إلا أنها كانت من ضمن الروايات الأكثر مبيعًا لدار إبداع للنشر والتوزيع . 
  • رواية ” كلارا ” وهى الرواية التى شاركتها بتأليفها الكاتبة الصغيرة حنين الحسينى وأيضًا نجحت هذه الرواية نجاحًا عظيمًا وكانت من ضمن الأعمال الأكثر مبيعًا لدى دار النشر ذاتها . 

تحميل رواية الدكان pdf بالإضافة لنبذة مختصرة عنها

تعتبر رواية ” الدكان ” هى أحدث روايات الكاتبة منال سالم والتى كانت تنشرها مزامنةً مع نشر روايتي ” ذئاب لا تعرف الحب و كلارا ” فى معرض القاهرة الدولى للكتاب ، ولكنها كانت رواية إلكترونية فحازت على إعجاب العديد من القراء ، رواية ” الدكان ” هى رواية إلكترونية إجتماعية ذات طابع رومانسى .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.