التخطي إلى المحتوى
اسماء بنات فرنسية 2018 ومعانيها

كما عودناكم في موقع فكرة تقديم الجديد من اسماء بنات فرنسية ومعانيها باللغة العربية جديدة ومنتشرة وايضًا اسماء إناث فرنسية غريبة ونادرة ، واليوم نقدم لكم مجموعة جديدة من اسماء البنات ولكن باللفرنسية ، فكثير منا من يبحث عن اسماء بنات جديدة ومميزة لطفلته ، سنبسط عليك البحث ونقدم لكم مجموعة كبيرة بشرح معانيها المفصلة لكل اسم ، فمنها اسماء جديدة جدًا ومنها ماهو نادر وغير مألوف ومنها الصعب في نطقه ، لذلك ننصح كل من ينتظر قدوم مولودة جديدة قراءة هذا الموضوع.

اسماء بنات فرنسية جميلة وسهلة النطق

الفتيات محظوظات بتنوع وتعدد اختيارات الاسماء واليوم سنتحدث عن اختيار جديد وهو اسماء البنات باللغة الفرنسية ونشرح معاني تلك الاسماء تفصيليًا ، وما هي الأصول التى يرجع إليها هذا الاسم .

معني اسم رين

رين : من الاسماء الفرنسية الجميلة وبسيطة وسهلة النطق ، ويعتبر اسم رين منشر في الفترة الأخيرة للمواليد الحديثة ومعناه الملكة أو المرأة المتوجة .

معني اسم لتين

لتين : ترجع أصول هذا الاسم إلى الأصول اللاتينية ، ولكنه منتشر في فرنسا بشكل واسع للفتيات ويحمل معنى رائع وهو الفتاة شديدة الجمال ، والتى تجذب الناظرين من شدة جمالها.

معني اسم روانا

روانا : ترجع أصول هذا الاسم إلى الأصول الفارسية ، ولكنه يعد منتشر في فرنسا بشكل كبير ، ومعناه السفر أو الرحيل .

معني اسم ريانة

ريانة : من الاسماء ذات الأصول العربية هو اسم ريانة وهو من الاسماء الأكثر انتشارًا في فرنسا ، ومعناة الفتاة التى تروي ظمأ العطشان .

اسماء بنات فرنسية غريبة وناردة

مع انتشار الاسماء الجديدة سواء بالفرنسية أو اي لغه اخرى ، ظهرت موضة جديدة للاباء والأمهات وهي اختيار اسماء غريبة ونادرة لبناتهم ، وهذا ما يشعرهم بالتميز للفتيات سنعرض الان مجموعة من اسماء البنات باللغة الفرنسية غريبة ونادر ما نسمعها .

معني اسم يوليا

يوليا : من الاسماء الغريبة في الفرنسية هو اسم يوليا وهو غير منتشر في مجتمعنا ، ويوليا يعني الأمنية أو الحلم .

معني اسم بيليسان

بيليسان : يعتبر أسم بيليسان من الأسماء الغريبة بالفرنسية وصعبة النطق أيضًا ولكنه يحمل معنى رائع ، وهو يرمز لزهرة بيضاء ذات عطر رائع يسر من يشمه.

معني اسم جويس

جويس : اسم جويس من الاسماء الفرنسية المنتشرة في فرنسا ، ولكنه غير معروف في مجتمعنا وجويس معناه الفرح والسرور.

اسماء بنات فرنسية ومعانيها باللغة العربية جديدة ومنتشرة

على الرغم من أن الاسماء الفرنسية غير منتشرة في مجتمعنا وتعتبر جديدة إلا أنه منذ بداية عام 2017 ظهرت مجموعة من الاسماء الجديدة بالفرنسية يتم اختيارها للبنات سنعرض بعضها ونشرح معانيها .

معني اسم شيري

شيري : من الأسماء الفرنسية التى ظهرت حديثًا في مجتمعنا هو اسم شيري وهو من الأسماء بسيطة النطق والمنتشرة بدرجه واسعه ، ومعناه الفتاة المحبوبة من الجميع .

معني اسم ريمي

ريمي : يعتبر اسم ريمي من الاسماء الجميلة في الفرنسية ولكنه بدء في الظهور خلال عام 2017 ومعناة الغزال الصغير ناصع البياض .

معني اسم فيوليت

فيوليت : اسم فيوليت من الأسماء الفرنسية الرائعة وهو يرمز إلى زهرة البنفسج الجميلة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.