التخطي إلى المحتوى
اسماء بنات بحرف الجيم 2018 ومعانيها

اسماء بنات بحرف الجيم تبدا بحرف ال ج جديدة ومميزة عبر موقع فكرة ،مع بداية الزواج والتفكير في الأطفال تبدأ حيرة جديدة وهى اسم الطفل ، فنجد أنه أصبح هناك اتجاه جديد للأمهات والأباء وهو البحث عن اسم بدايته نفس حروف اسمائهم ، ومن الحروف التى يجد الاباء والأمهات الحيرة بها هو حرف ال ج وذلك لعدم توافر اسماء جديدة بهذا الحرف خاصة للفتيات ، اليوم سيقدم لكم موقع فكرة الكثير من اسماء البنات التى تبدأ بحرف ال ج وسيعرض لكم اغربها وأندرها وسنشرح معانيها وأصولها في هذا الموضوع لذلك ننصحكم بالقراءة إذا كنتم تبحثون عن اسم فتاة جديد ومميز يبدأ بحرف ال ج.

اسماء بنات جديدة تبدأ بحرف الجيم

شرحنا فيما سبق أن الاباء والامهات يبحثون عن اسماء مميزة وجديدة لبناتهم ، لذلك سنبتعد قليلًا عن الاسماء التقليدية ونعرض العديد من الاسماء التى ربما تسمعونها لأول مرة ونشرح معانيها تفصيليًا .

معني اسم جيلان

جيلان : من الأسماء الجديدة التى ظهرت حديثًا في عام 2017-2018 هو اسم جيلان ، واسم جيلان مثني لكلمة جيل ومعناه القرن من الزمن ، وهو من الأسماء الأعجمية.

معني اسم جويدا

جويدا : من أكثر الاسماء الجميلة التى تبدأ بحرف ال ج هو اسم جويدا وهو اسم ترجع أصوله إلى الأصول العربية ومعناه الفتاة الجميلة والتى يعجب بها الجميع .

معني اسم جينار

جينار : ترجع أصول اسم جينار للأصول الأجنبية وهو من أكثر الاسماء انتشارًا في عصرنا الحديث ، ومعناه الفتاة التى لا تشيب ابدًا والتى تتمتع بشباب دائم .

اسماء بنات غريبة ونادرة بحرف ال ج

أوضحنا في بداية موضوعنا اليوم اننا سنتحدث عن العديد من الاسماء التى تبدأ بحرف الج سواء كانت جديدة أو غريبة ونادرة والاُن سنتحدث عن مجموعة من الاسماء الغريبة في النطق وسنشرح معانيها تفصيليًا.

معني اسم جودانة

جودانة : من أكثر الاسماء صعوبة في نطقها بحرف الجيم هو جودانة ، وهو من الاسماء الغريبة والنادرة التى تبدأ بحرف الجيم ، ومعناه الفتاة كثيرة الكرم والعطاء والتى تبالغ به أحيانًا.

معني اسم جلواء

جلواء : اسم جلواء من الاسماء الصعبة والغريبة في معناها ايضًا ، ويعني الفتاة المتسعة الجبهه أو ذات الجبهه العريضة.

معني اسم جابرة

جابرة : يعتبر اسم جابرة نادر في وجودة ولكنه يحمل معنى رائع ، فاسم جابرة يعني الفتاة التى تجبر اي شئ تلف أو فسد وتصلحه .

اسماء بنات منتشره وجديدة بحرف ال ج

بدأ في الفترة الأخيرة ظهور الكثير من الاسماء الجديدة واتخاذها مكانة جديدة لدى مجتمعنا ، وفي هذة الفقرة سنتحدث عن الاسماء الأكثر انتشارًا بحرف الج ونتعرف على معاني تلك الاسماء .

معني اسم جلسان

جلسان : اسم جلسان هو اسم لزهرة بيضاء من أكثر الزهور التى تتمتع بعطر رائع وخلاب ، وهو من الاسماء المنتشرة حديثًا في مجتمعنا.

معني اسم جمانة

جمانة : اسم جمانة من الاسماء المألوفة على الأذان وهو من الاسماء المنتشرة في العالم العربي بشدة ، ومعناه اللؤلؤة ناصعة البياض واللامعة.

معني اسم جيداء

جيداء : يعتبر اسم جيداء من الاسماء ذات الأصول العربية وهو الأكثر انتشارًا في الاسماء التى تبدأ بحرف الج ، ومعناة الفتاة صاحبة العنق الطويل .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.