التخطي إلى المحتوى
يمكنك كتابة سؤالك او استفسارك في التعليقات بالاسفل، وكذلك يمكنك قراءة التعليقات الاخرى للبحث عن استفسارك ولمشاهدة اراء الزوار في المقال..

باقة من اجمل اسماء البنات الخليجية 2020 حلوة ونادرة ، اسماء بنات خليجية سعودية كويتية امارتية قطرية كويتية عمانية يمنية رائعة وجميلة جديدة ، حتى تتمكنوا من اختيار الاسم الذى طالما بحثتوا عنه ، وسنعرض الكثير منها سواء كان غريب أو نادر أو ربما تسمعونه لأول مرة وسنقوم بعرض شرح لكل اسم منهم ، فأصبح هناك عادة جديدة للأمهات والأباء وهى البحث عن اسم مميز لأطفالهم خاصة إذا كان المولود فتاة ، لذلك ننصح من يبحث عن اسم جديد لطفلته قراءة موضوعنا .

اسماء بنات خليجية جديدة 2020

كثير من الأمهات والاباء يبحثون عن اسماء بلغة مختلفة وجديدة لبناتهم ، فأصبح الاتجاه مختلف عن ما سبق فبدأو بالبحث عن اسماء خليجية او مغربية او إيرانية، اليوم سنتحدث عن بعض الاسماء الخليجية للبنات كي نساعد الأمهات في تلك الحيرة .

  • كناز : من الاسماء الخليجية المميزة في الخليج للبنات هو اسم كناز وهو منتشر بكثرة هناك ، ومعنى كناز هو الفتاة الممتلئة أو البدينة ولكن جميلة القوام .
  • نجود : يعتبر اسم نجود من أكثر الاسماء الخليجية التى ظهرت حديثًا في مجتمعنا ونجود هو جمع لكلمة نجد ، والنجد هو المكان المرتفع عن الأرض .
  • نوف : يظهر من نطق الاسم انه من الاسماء الخليجية ، فكثير ما نسمع هذا الاسم في المجتمع الخليجي ، ومعنى نوف هو المكان المرتفع العالى .
  • نارمان : بدأ اسم نارمان في الظهور حديثًا لدى مجتمعنا ولكن في حين الوقت ذاته هو منتشر لدى الخليج وبكثرة ، ومعناه حبات الرمان الناضجة .

 

اسماء بنات خليجية غريبة ونادرة 2020

من المعروف أن البنات هم أكثر حظًا من الذكور في الاسماء وذلك لتعدد المصادر للاسماء سواء كانت عربية أو بأى لغة اخرى ومن اللغات التى بدأ الاتجاه إليها والبحث بها عن اسماء جديدة ونادرة هي اللغة الخليجية وسنعرض بعض الاسماء النادرة والغريبة في الخليج ونشرح معانيها تفصيليًا.

  • أسيمة : يعد اسم أسيمة من الاسماء الخليجية النادرة للبنات ولكنها صاحبة المعاني الأقوى على الأطلاق وأسيمة يعني الشجر الجميل .
  • وديمة : يعتبر اسم وديمة من الاسماء الخليجية الأكثر انتشارًا لدى الخليج ولكنه نادر لدينا ، ومعنى اسم وديمة الفتاة المزينة أو الفتاة التى تبهر من حولها بزينتها .
  • اليازية : اسم اليازية من الاسماء الصعب نطقها والغريبة في معناها ايضًا وهو يعني الفتاة التى كالهدية لمن يحصل عليها .
  • خولة : اسم خولة اسم ذات اصول عربية ولكنه من الاسماء المنتشرة في الخليج ولكن يعد غريبًا بالنسبة للكثير منا ، ومعناة الفتاة ذات الكرامة التى لا يكسر عينها شئ.

اسماء بنات خليجية منتشرة وجديدة 2020

في بداية 2020 أصبح أكثر ما يشغل الأب أو الأم هو اسماء بناتهم ، حتى أنه بدأ العديد من الاسماء الخليجية بالظهور في مجتمعنا سنذكر بعض الاسماء التى بدأت في الظهور لدينا .

  • ميلاء : اسم ميلاء بدء في الانتشار حديثًا بين المواليد وهو من الاسماء الخليجية الجديدة ومعناه الشجرة كثيرة الأغصان.
  • غيداء : من الاسماء الخليجية التى ظهرت حديثًا أيضًا هو اسم غيداء وهو من الاسماء السهلة في نطقها ومعناه الفتاة المتناغمة في مشيتها والفتاة الرقيقة والناعمة.

قولنا من خلال التعليقات اكتر اسم عجبك ، ولو عندك اسم ومعناه غير الي موجودين في المقال يرجى اضافته من خلال التعليقات.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.