التخطي إلى المحتوى
رواية ذئاب لا تعرف الحب 2018 pdf منال سالم

يمكنك من خلال موقع فكرة تحميل وقراءة رواية ذئاب لا تعرف الحب للكاتبة الرائعة منال موسي pdf عصير الكتب من خلال موقع فكرة، تعد رواية ذئاب لا تعرف الحب رواية ذات طابع خاص ولها أسلوب أكثر من رائع جذب الكثير من القراء لمتابعتها وإقتنائها .

فيما يأتى سوف نقدم لحضراتكم من خلال موقعنا موقع فكرة نسخة من رواية ” ذئاب لا تعرف الحب ” للكاتبة والمؤلفة منال سالم   pdf  ،  والآن سنعرض لحضراتكم نبذة مختصرة عن الكاتبة منال سالم وأيضاً نبذة مختصرة عن روايتها ذئاب لا تعرف الحب .

من هى مؤلفة رواية ذئاب لا تعرف الحب منال موسي

إنها الكاتبة و الروائية والمؤلفة الشابة منال محمد سالم ، ولدت منال سالم فى محافظة بورسعيد عام 1986 ميلاديًا ، وتعمل مدرسة للغة الإنجليزية بمدرسة من إحدى مدارس محافظة بورسعيد ، قامت بالعديد من الدراسات فى الصحة النفسية كما أنها قد حصلت على ماجستير فى الصحة النفسية .

لقد بدأت الكاتبة منال سالم مشوارها الروائى عن طريق الصدفة والتسلية وقضاء بعض الوقت ليس إلا ، وعلى الرغم من بدايتها كهاوية إلا أنها جذبت العديد من القراء بأسلوبها ولغتها وحبكتها الدرامية ، فإلتف حولها الكثير من الجمهور فأخذت تعدل من أسلوبها وكتاباتها حتى ذاع صيتها وإنتشر إسمها بين القراء وأصبح لها قاعدة جماهيرية عريضة تنتظر دائمًا كل جديد تقدمه .

كاتبة ومدرسة وزوجة وابنه ، لقد أدت واجباتها جميعها نحو جميع أفراد عائلتها ولم تقصر يومًا بمهنتها الأساسية كمدرسة ، ولم تتخاذل يومًا عن هوايتها ككاتبة وروائية ولكنها دائمًا ما كانت تبهر الجميع بأعمالها التى لا يتوقعها أحد .

 

تحميل رواية ذئاب لا تعرف الحب pdf

.تعتبر رواية ذئاب لا تعرف الحب هى ثانِ أعمال الكاتبة منال سالم الورقية حيث صدرت قبلها بأيام قليلة روايتها الأولى ” كلارا ” مشاركة مع الكاتبة الصغيرة ” حنين الحسينى ” ، وعلى الرغم من أن رواية ذئاب لا تعرف الحب قد صدرت إلكترونية من قبل إلا أن مبيعاتها تصدرت معرض القاهرة الدولى للكتاب فى جناح دار إبداع هذا العام .

تدور أحداث الرواية حول الكثير من القضايا الاجتماعية الموجودة فى الشارع المصرى ، فوصفت الأحياء والأزقة والقضايا الشائكة والمشكلات الإجتماعية الموجودة بهم ، ووصفت القصور والشركات والمشكلات المتعلقة بهم وكيف يمكن للنفوذ أن يفعل كل شئ سوى أن يسيطر على قلب الإنسان .

فبنفوذ ” أوس الجندى ” بطل الرواية إستطاع أن يفعل كل شئ ، و ساعدته على ذلك شخصيته السادية الصلبة التى لا يجرؤ أحد على الوقوف أمامها ، ولكنها لم تكن تعلم ذلك ، إنها ” تقى ” بطلة هذه الرواية ، فوقفت أمامه بفقرها وعندها وكرامتها التى تأبى أن تُذل ولكن ما باليد حيلة لقد غلبت سطوته ونفوذه وليس لها من خلاص منه فماذا سيحدث لها وله ؟!.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.