التخطي إلى المحتوى
توقعات مايك فغالي 2018 عن المنطقة العربية
توقعات فغالى

توقعات مايك فغالي 2018 عن المنطقة العربية ، يتوقع مايك فغالى للأبراج هذا العام أنه سوف يوجد تغييرات سياسية وجغرافيه فى معظم البلدان ومن هذه البلدان لبنان على الأخص ويتوقع بأن لبنان فى النصف الأول من عام 2018 سوف تلاقى صعوبات كبيرة من الناحية الأقتصاديى والأمنيه ،ويتوقع للأقصى اخبار غير مبشرة ومن ناحية بابا الفاتيكان سوف يمر بظروف صحية ووعكة فى بداية العام وبالنسبة للملكة العربية السعودية يتوقع مايك فغالى أن يكون هناك اقبال سياحى متميز على المنطقة بالكامل يفتح لها ابواب كثيرة تنموية واقتصادية عظيمه.

توقعات مايك فغالى لسوريا

يتوقع مايك فغالى لسوريا بأن يكون هناك استثمار كبير وتفتح الأبواب لتتم الصفقات بها

زيارة عاهل المملكة العربية السعودية الى سوريا

فتح السفارات المغلقه فى سوريا

السيطرة الشاملة على جميع المحافظات والأراضى السورية

سوف تكون حلب بوابة الشرق وتكون لها قوة وإرادة لتقف أمام تركيا وتمنعها من السيطرة مرة اخرى داخل سوريا

فى منتصف العام الثانى سوف تنعم سوريا بالسياحة داخلها ويدر دخل عظيم عليها

العملة السورية ترجع لتوازنها مرة اخرى ويعم الخير فى عام 2018

من المتوقع أن تكون لبنان فى اسعد سنينها حيث يتم المصالحة بين الأمين العام لحزب الله وحسن نصر الله ،وأيضا يتم صلح مع رئيس الوزراء سعد الحريرى ، ويتوقع أيضا مايك فغالى للبنان أن يكون هناك انتعاشه اقتصادية مجدية فى تلك العام.
يتوقع مايك فغالى لمصر أنها سوف يكون هناك وحدة كما كانت فى العهد القديم أيام الرئيس الراحل جمال عبد الناصر وحدة مرة اخرى بين مصر وسوريا .
يتوقع مايك فغالى أن يكون فى بعض الدول انفراجه كبيرة ومنها العراق وسوريا وليبيا

توقعات مايك فغالى لمصر فى عام 2018

يتوقع مايك فغالى لمصر أنها سوف يكون هناك نهضة تكنولوجية ولوجستية، وأن يكون هناك انفراجة كبيرة من الناحية الأقتصادية فى هذا العام 2018 ،وأن مصر سوف تحصد كثير من الأنجازات الضخمة الكبيرة ويرتفع شأنها عاليا وأن يكون هناك اكتشافات بترولية كبيرة ويرتفع مستوى المواطن المصرى من الناحية المعيشية، وأن يكون هناك تدعيم للقوات المسلحة المصرية على أعلى مستوى من الكفاءة العسكرية ،وأيضا علاقتها بالدول الأخرى سوف تشهد تطورا كبيرا فى العلاقات الدبلوماسية ،وأن يكون هناك استثمارات كبيرة مجدية فى الشهور القادمة من النصف الأول من هذا العام .

توقعات مايك فغالى لفلسطين 2018

يتوقع مايك فغالى لفلسطين وخصوصا للقدس أن يكون هناك انفراجة كبيرة ،وسوف تشهد فلسطين زوال للأحتلال وأن الدول العربية سوف تكون كما هى حليفة لفلسطين وخاصة نحو موضوع القدس ،وأن هناك بعض الدول العربية التى بجانب فلسطين سوف يكون هناك حرب بينها وبين اسرائيل بخصوص القدس.

توقعات مايك فغالى للمملكة العربية السعودية 2018

قال مايك فغالى أن التوقعات المنتظرة للمملكة العربية السعودية بأنها سوف تنعم بلأمن والسلام ،وأن يكون هناك انفراجة فى النواحى السياحية بعد الأنفتاح الحالى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.