التخطي إلى المحتوى
اسماء بنات بحرف الثاء 2018 ومعانيها

اسماء بنات بحرف الثاء ، من الحروف التى يصعب البحث فيها عن اسماء للبنات هو حرف الثاء ، حيث يرغب الكثير من الأباء والأمهات العثور على اسم جديد لبناتهم بحرف الثاء كمحاولة لتقريبهم من اسمائهم ، عندما يبدأ اسم الأب أو الام بحرف الثاء ويبحثون عن اسم جديد لأبنتهم بنفس الحرف ، لذلك يقدم لكم موقع فكرة مجموعة من الاسماء الجديدة للبنات التى تبدأ بحرف الثاء ويشرح لكم معاني تلك الأسماء تفصيليًا .

اسماء بنات جديدة تبدأ بحرف الثاء

في هذة الفقرة سنتحدث عن اسماء البنات التي تبدأ بحرف الثاء ، وستكون اسماء جديدة وليست تقليدية وسنشرح معانيها تفصيليًا.

معني اسم ثائرة

ثائرة : من الاسماء الجميلة التى تبدأ بحرف الثاء هو اسم ثائرة وهو اسم أعجمى ويحمل معنى جميل جدًا وهو الفتاة الثائرة على الشر وتسعى لنصرة الخير والحق .

معني اسم ثراء

ثراء : يعتبر اسم ثراء غير منتشر ولكنه من الاسماء الجميلة التى تبدأ بحرف الثاء ، ومعناه الفتاة الغنية بالأخلاق الحميدة ، ويشير أيضًا إلى الحياة الراقية والغنية .

معني اسم ثريا

ثريا : اسم ثريا من أكثر الاسماء انتشارًا على الأطلاق والتى تبدأ بحرف الثاء ، وهو اسم علم مؤنث وترجع أصوله إلى الأصول العربية ومعناه النجف المتعدد في أنواره ، او الشموع المعلقه.

اسماء بنات غريبة بحرف الثاء

والاُن سنتحدث عن مجموعة من اسماء البنات الغريبة والنادرة بحرف الثاء وسنقدم لكم شرح لكل اسم من تلك الاسماء.

معني اسم ثمار

ثمار : من اسماء البنات الغريبة والتى تبدأ بحرف الثاء هو اسم ثمار ، وهو غير منتشر في مجتمعنا ومعناه ثمار الشجر الطيبة والجميلة .

معني اسم ثيوذورا

ثيوذورا : من الأسماء الغريبة والنادرة التى تبدأ بحرف الثاء هو اسم ثيوذورا وهو من الاسماء المسيحية ومعناه عطاء الله للشخص الصادق .

معني اسم ثابتة

ثابتة : يعتبر اسم ثابتة من أكثر الاسماء ندرة في مجتمعنا ولا يلجأ الكثير من الأهالى لتسميته لأنه صعب في نطقه ومعناه المرأة الثابتة في قرارها ولا تخاف من شئ والثابته عليى دينها .

معني اسم ثروة

ثروة : من الاسماء الغير موجودة كثيرًا في مجتمعنا والتى تبدأ بحرف الثاء هو اسم ثروة وهو يتضح معناه من نطقة ومعناه الفتاة التى تقدر بالثروة لأهلها .

معني اسم ثاجية

ثاجية : من الاسماء الغريبة ولكنها جميلة جدًا بحرف الثاء هو اسم ثاجية ، ومعناه المرأة الثاقبة والمتلألأة .

اسماء بنات إسلامية تبدأ بحرف الثاء

في هذة الفقرة سنتحدث عن اسماء البنات الإسلامية التى تبدأ بحرف الثاء ونقدم لكم شرح مبسط لمعاني تلك الاسماء.

معني اسم ثوبية

ثوبية :  من أجمل الاسماء الإسلامية والتى تبدأ بحرف الثاء هو اسم ثوبية وهي أول من أرضع النبي محمد صلى الله عليه وسلم .

معني اسم ثناء

ثناء : من الأسماء الإسلامية التى تبدأ بحرف الثاء أيضًا هو اسم ثناء ، وهو يعتبر منتشر في مجتمعنا ولكن ليس حديثًا بل قديمًا ومعناه الشكر والحمد لله على نعمه الكثيرة علينا .

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.