التخطي إلى المحتوى
تحميل كتاب السر 2018 pdf – روندا بايرن

قراءة اون لاين تحميل كتاب السر للكاتبة الاسترالية روندا بايرن  pdf ، حيث يعد هذا الكتاب من كتب علم النفس وتطوير الذات ، يعد كتاب السر من أكثر الكتب مبيعًا عام 2006 ويعتبر من أهم وأفضل كتب المساعدة الذاتية .

فيما يأتى سوف نقدم لحضراتكم من خلال موقعنا موقع فكرة نسخة من كتاب السر pdf للمؤلفة والكاتبة روندا بايرن ، والآن سنعرض لحضراتكم نبذة مختصرة عن الكاتبة روندا بايرن  وأيضاً كتابها السر ، وبعض الإقتباسات الهامة من كتاب السر .

من هى مؤلفة كتاب السر

هى الكاتبة والمؤلفة روندا بايرن التى ولدت عام 1951 ميلاديًا و بلغت من العمر الآن ستة وستون عامًا ، وهى كاتبة ومنتجة تلفزيونية كما أنها إسترالية الجنسية ، إشتهرت الكاتبة روندا بايرن بكتاب السر الذى نحن بصدده الآن ، وفيلم السر ، وبلغت مبيعات الكاتبة روندا بايرن من الكتاب لأكثر من 19 مليون نسخة كما وصلت مبيعات الفيلم لأكثر من 2 مليون نسخة من فيلمها السر .

لقد حقق الكتاب والفيلم معًا مبيعات كثيرة وحقق الكثير من الملايين والتى تعدت الثلاثمائة مليون دولار حسب مجلة فوربس عام 2009 ميلاديًا .

نبذة مختصرة عن كتاب السر

يعد كتاب السر من أعظم وأفضل كتب المساعدات الذاتية والتى تقوم فكرته على قانون الجذب وأن التفكير الإيجابيى يستطيع أن يخلق نتائج تجعل الحياة تسير بشكل أفضل كزيادة فى الثروة والسعادة والصحة .

لقد حقق الكتاب مبيعات كثيرة حيث طبع لأكثر من إثنان وعشرين نسخة وتمت ترجمته إلى أكثر من خمس وأربعين لغة حول العالم ، وقد أثار هذا الكتاب الكثير من الجدل وسخرت منه العديد من البرامج التلفزيونية .

يتحدث الكتاب حول النتائج الملموسة حول إحساس الإنسان بالسعادة  وزيادة ثورته ، وتحسين صحته وحالته النفسية ، وكما سخر منه العديد من البرامج التلفزيونية ، حذر المسلمون من قراءة هذا الكتاب حيث أنه يقوى ويرسخ مفهوم الإلحاد لضعيفى الإيمان وأصحاب النفوس الضعيفة .

لقد تناول الكتاب قانون الجذب ويتضح هذا المفهوم من خلال بعض الأمثلة الاتية :

  • عندما يفكر الإنسان بأسلوب سلبى ومتشائم ، فإن الكون يجذب إليه المزيد من الأحداث التى تثير سلبيته وغضبه وعلى العكس تمامًا إذا فكر الإنسان تفكيرًا إيجابيًا فيه قدر من مشاعر التفاؤل الممتزج بالمرح فيجتذب له الكون العديد من الأحداث التى تقوى وتزيد مرحه وتفائله .
  • عند شعور الإنسان بالخوف من أمر ما وتخيل له حصول العديد من العواقب الوخيمة فإن نتائج هذا الأمر ستكون وخيمة فعلا وغير مُرضية ، وعلى النقيض فإنه إذا كان الإنسان ذات إرادة صلبة ويتخطى مرحلة الخوف ويأمل فى حدوث الخير فإنه سوف يحدث ذلك بكل تأكيد .
  • وفقًا لقانون الجذب فإنه إذا رسم الشخص صورة مشرفة ومشرقة لمستقبله الدراسى أو المهنى فإنه سيستطيع أن يتفوق ويحقق مراده بالفعل ، بينما على النقيض إذا ظل يعد الخسائر والصعوبات والفشل الذى من الممكن أن يمر به فإن عقله الباطن تلقائيًا يقوم بالتقليل من قدراته وينعدم مستقبل هذا الشخص .

مقدمة كتاب السر

بعض الإقتباسات الهامة من كتاب السر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.