التخطي إلى المحتوى
تحميل كتاب علاقات خطرة pdf 2018 – الدكتور محمد طه

قراءة اون لاين تحميل كتاب علاقات خطرة للكاتب الدكتور محمد طه  pdf ، حيث يعد هذا الكتاب من كتب علم النفس كما ينتمى أيضًا للتنمية البشرية والذاتية ، كما يعتبر كتاب علاقات خطرة  هو ثانى أعمال الدكتور محمد طه بعد كتابه الذى يحمل عنوان ” الخروج عن النص ” الذى خرج به إلى القراء للإستمتاع به والاستفادة به .

فيما يأتى سوف نقدم لحضراتكم من خلال موقعنا موقع فكرة نسخة من كتاب علاقات خطرة pdf للمؤلف والكاتب دكتور محمد طه ، والآن سنعرض لحضراتكم نبذة مختصرة عن الدكتور محمد طه وأيضاً كتابه علاقات خطرة .

من هو مؤلف كتاب علاقات خطرة

إنه الكاتب والمؤلف الدكتور محمد طه ، حيث يعد قائد الفكر الجماهيرى للتخفيف من أثر المشاكل النفسية التى تؤثر على أصحابها وقد تؤدى أحيانًا إلى مشاكل جسدية مستعصية ، وطريقة حل هذه المشكلات بالعديد من الطرق البسيطة والمختلفة .
لقد عمل الدكتور محمد طه كاستشارى فى مجال الطب النفسى ، كما عمل أيضًا كأستاذ مساعد فى الطب النفسى داخل كلية الطب فى جامعة المنيا ، كما أنه أيضًا عضوًا مشاركًا وفعالًا فى بعض الجمعيات العالمية منها ( الجمعية العالمية للعلاج النفسى الجمعى ، و الجمعية الأمريكية للعلاج النفسى الجمعى ) .

أهم أعمال الدكتور محمد طه

لقد بدأ الدكتور محمد طه طريقه فى الكتابة عبر كتابه الأول الذى يحمل عنوان  ” الخروج عن النص ”  ثم تلا نشر هذا الكتاب كتابه الثانى الذى نحن بصدد عرضه الآن تحت عنوان ” علاقات خطرة ” ، حيث يناقش الدكتور محمد طه من خلال كتبه العديد من المشكلات النفسية كما أنه يسلط الضوء على بعض المشكلات الخاصة بالعلاقات الاجتماعية و طرق إيجاد حلول لهذه المعضلات .

لقد قمنا من قبل بالتحدث عن كتابه الأول ” الخروج عن النص ” فى مقال خاص فى موقعنا موقع فكرة وألحقنا بالمقال نسخة الـpdf للكتاب .

لقد إشتهر الكاتب الدكتور محمد طه بين القراء وأصبح له قاعدة جماهيرية كبيرة بسبب تميزه فى إستخدام الأساليب البسيطة والسلسة فى آن واحد ، كما عرف عنه أيضًا قيامه بالعديد من المحاولات المضنية ليستطيع إيصال فكرته التى يريدها إلى القارئ  غير المتعمق وغير المتخصص فى هذه المجالات النفسية ، وساعده على ذلك إستخدامه للغة العامية فى كتبه مما ساهم بوصول المعلومات للقارئ بكل سهولة ويسر  .

نبذة مختصرة عن كتاب علاقات خطرة

يعد كتاب ” علاقات خطرة ” هو التجربة الكتابية الثانية للكاتب الدكتور محمد طه بعد نجاح تجربته الأولى فى كتاب ” الخروج عن النص ” نجاحًا مبهرًا ، لقد تناول الكاتب الدكتور محمد طه فى كتابه علاقات خطرة أهم أنواع وتفاصيل العلاقات الإنسانية بين البشر وبعضهم البعض والتى قد تضر وتؤذى أصحابها ومن حولهم  أحيانًا كثيرة ، ويحاول الكاتب أن يرفع مستوى الوعى لدى القارئ وكيفية علاج هذه العلاقات وما هو الأثار الناتجة عنها ، ولقد قامت دار النشر ” تويا ” للنشر والتوزيع بإصدار كتاب ” علاقات خطرة ” للدكتور محمد طه .

بعض الإقتباسات الهامة من كتاب علاقات خطرة

يمكنك وضع رأيك في الكتاب او كتابة إقتباسة رائعة من الرواية من خلال التعليق اسفل المقال…

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.