التخطي إلى المحتوى
تحميل كتاب ثانى أكسيد النجاح 2018 pdf أحمد مجدى

قراءة اون لاين تحميل كتاب ثانى أكسيد النجاح للكاتب الدكتور أحمد مجدى  pdf ، حيث يعد هذا الكتاب من كتب علم النفس كما ينتمى أيضًا للتنمية البشرية والذاتية ، لقد أمد الكاتب أحمد مجدى القراء العرب بثلاث كتب عن التنمية البشرية والذاتية ليزيد من وعى القراء وتغيرهم للأفضل وكيفية التقدم فى حياتهم المهنية والعملية والشخصية أيضًا .

فيما يأتى سوف نقدم لحضراتكم من خلال موقعنا موقع فكرة نسخة من كتاب ثانى أكسيد النجاح pdf للمؤلف والكاتب دكتور أحمد مجدى ، والآن سنعرض لحضراتكم نبذة مختصرة عن الدكتور أحمد مجدى وأيضاً كتابه ثانى أكسيد النجاح .

من هو مؤلف كتاب ثانى أكسيد النجاح

هو الكاتب المؤلف الدكتور  أحمد مجدى ، ولد الدكتور أحمد مجدى بدولة الكويت ويعيش بها حاليًا ، كما يعد الكاتب الدكتور أحمد مجدي متحدثًا رئيسيًا دوليًا ، ATD Facilitator ، منا أنه خبيرًا رائدًا في مجال الأداء التدريبى والمعلم ، إنه مبدع ومبتكر ” ثانى أكسيد النجاح ” وهو المعادلة الصعبة التى يسعى الجميع فى الوصول إليها .

كما أشعل الدكتور أحمد مجدى صناعة L & D  بإعتباره an ICF Accreditation Lead Trainer ، كما قام بعمل تدريب وحلول للتدريب للعديد من القواعد المتنوعة للمنظمات الإقليمية ومتعددة الجنسيات .

كما أنه يعتبر مؤلف عبقرى يستطيع التوغل داخل النفس البشرية وإيضاح مشكلاتها وإيجاد حلولًا لها ، الدكتور أحمد مجدى قام بتأليف ثلاث من الكتب إلى الآن من بينهم الكتاب الذى نحن بصدده الآن كتاب ” ثانى أكسيد النجاح ” .

لقد كان للكاتب الدكتور أحمد مجدى شرف العمل مه الهيئات العليا فى العالم من بينهم ( ATD , ICF , and ICA ) لتقديم أفضل الحلول والرؤى لمجموعة كبيرة من العملاء الدوليين .

يقوم الكاتب الدكتور أحمد مجدى بتسليم شهادات دولية للمتدربين لديه من جميع أنحاء العالم من حيث برامج الإعتماد أو إعداد الإمتحانات .

لقد عمل الدكتور أحمد مجدي مديرًا للتدريب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للحلقات الدراسية مدرب الحياة ، المتخصصةللتدريب المدربين لتمكين كبار المدربين الرائدة في المنطقة حتى يستطيعون أن يكملوا مسيرته ويحاولون جميعًا فى إيجاد حلولاً للنفس البشرية .

أهم أعمال الكاتب الدكتور أحمد مجدى

  • قام الدكتور أحمد مجدى بإصدار كتاب تحت عنوان  ” تنمية حشرية “
  • وقام بإصدار كتاب أخر من أعماله تحت عنوان ” 99.5 فكرة لتنجز ، لتنجح ، لتترك أثرك ” .
  • وقام بإصدار كتاب تحت عنوان ” أوديسا النجاح ”
  • ثم قام بإصدار كتابه الذى نحن بصدده الآن تحت عنوان ” ثانى أكسيد النجاح “

نبذة مختصرة عن كتاب ثانى أكسيد النجاح

يهدف هذا الكتاب إلى تنمية العلاقات والبحث عن الذات وتطويرها ، كما أنه يهدف أيضًا إلى فهم طبيعة العلاقات والعمل على تنميتها والتخلص من تلك العلاقات التى تسبب أضرارًا لأصحابها وتكون عبئًا عليهم لا عونًا لهم .

مقدمة كتاب ثانى أكسيد النجاح

“أنت لا تحتاج أن يعلمك أحد أو يذكرك بما ينبغي عليك فعله. أنت تحتاج إلى كوتش”

هذا ليس فقط مجرد كتاب يعلمك الأحدث في عالم النجاح وتطوير الذات…ولكنه “كوتش حياة” شخصي يساعدك على الإتصال مع ذاتك بعمق جديد..سيجعلك تفكر كثيرا وطويلا كما لم تفكر من قبل..سيطرح عليك نوعا نادرا من الأسئلة..تلك الأسئلة التي لا يمكن أن يجيبك عليها جوجل!…هذا الكتاب (الكوتش) سيقودك بالفعل إلى:

 اكتشاف مكامن ذاتك الخمسة : شغفك، قيمك، مواهبك، رؤيتك
 تطبيق +25 أداة وتمرين كوتشنج لصياغة حياتك من جديد.
 إعادة ترتيب حياتك لتكون كل ما يمكن أن تكون.
 رحلة علمية كونية عجيبة في آفاق اكتشاف سلاحك النووي الإيجابي، والويك إند اليومي، وشغف فان جوخ وتمثال أوجستين ولماذا قد يكون العائق الوحيد أمام نجاحك هو قلة إفراز الدوبامين!!
 تعلم أكثر من 50 تقنية وعادة عملية يومية للسيطرة التامة على عقلك وروحك.
 التغلب على أفكارك السلبية ومعتقادك المعيقة التي تمنع تقدمك.

 

يمكنك وضع رأيك في الكتاب او كتابة إقتباسة رائعة من الرواية من خلال التعليق اسفل المقال…

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.