التخطي إلى المحتوى
رواية أرض الغجر pdf أحمد أبو هيبة

قراءة اون لاين تحميل رواية ” أرض الغجر  ” للكاتب المؤلف احمد أبو هيبة  pdf عبر موقع فكرة، تعد رواية ” أرض الغجر ” أحدث أعمال الكاتب أحمد أبو هيبة وأكثرها مبيعًا وإنتشارًا ، وحصلت على قاعدة جماهيرية عريقة .

فيما يأتى سوف نقدم لحضراتكم من خلال موقعنا موقع فكرة نسخة من رواية” أرض الغجر ” pdf للمؤلف والكاتب أحمد أبو هيبة ،  والآن سنعرض لحضراتكم نبذة مختصرة عن كاتب الرواية أحمد أبو هيبة وأيضاً روايته التى نحن بصددها الآن رواية ” أرض الغجر ” ، ومقدمة رواية ” أرض الغجر ” وبعض الإقتباسات الهامة من الرواية .

من هو مؤلف رواية أرض الغجر

هو الكاتب والمؤلف أحمد أبو هيبة الذى ولد عام 1968 م فى محافظة القاهرة المصرية ، إستشهد والده فى حرب أكتوبر عام 1973م ، كان والده عقيدًا فى الجيش المصرى  ، حصل على بكالوريوس فى الهندسة من جامعة القاهرة عام 1991م .

كما قام الكاتب أحمد أبو هيبة بتأسيس شركة سنا الشرق للإنتاج الإعلامى وتعد هذه الشركة هى أول شركة إنتاج تلفزيونى ملتزمة ، وقام أيضًا بإنتاج أول الأعمال الدرامية الملتزمة تحت عنوان ”  ولاد وبنات ” ، كما أنه أنتج أول برنامج ذات نزعة دينيه يطرح الفهم المعاصر للإسلام وقام الداعية عمرو خالد بتقديمه على الشاشة لأول مرة وكان إسم البرنامج هو ” كلام من القلب ” .

كتبت عنه صحيفة النيويورك تايمز وصحفية الواشنطن بوست فى عام 2004 بأنه هو قائد ثورة الإعلام الإسلامى فى العالم فى العقد الاخير ، كما كتبت عنه أيضًا العديد من الصحف الغربية .

لم يقف الكاتب أحمد أبو هيبة عند هذا الحد حيث أنه قام بتأسيس قناة تدعى ” فور شباب ” عام 2006 ميلاديًا وتعد هذه القناة هى الأولى من نوعها من حيث الإلتزام .

 

 

أهم أعمال الكاتب أحمد أبو هيبة

  • قام بإصدار رواية تحت عنوان ” قضية حسن الساعاتي ” .
  • ثم انتقل الى الكوميديا المسرحية فى عمل تحت عنوان ” مواطن على العشا “
  • وتابع أعمال الكوميديا المسرحية فى ” الوزير في البلاعة ” .
  • وقام بالعديد من المقالات تحت عنوان ” تحول أوراقي إلى المفتي .
  • ثم قام بإصدار روايته التى نحن بصددها الآن رواية ” أرض الغجر ” .

 نبذة مختصرة عن رواية أرض الغجر

تعتبر رواية ارض الغجر اسطورة من اساطير الروايات حيث أنها تعد رواية خيالية من الطراز الأول التى تصطحب قارئها إلى العالم الموازى الأخر ، لقد كانت الرواية جاذبة للأنظار من مجرد غلافها الذى أبدعه أحمد مراد وتفنن فيه وحتى إسم الرواية الذى وضع تساؤلات كثيرة فى عقول القراء مما جعلهم يقتنون هذه الرواية وعند قرائتها رأى القراء أنفسهم أمام عالم خيالى رائع لا يستطيعون الخروج منه دون إكتماله ويحزنون كثيرًا حينما يتركونه فيعودون إليه مرة أخرى .

مقدمة رواية أرض الغجر

بعض الإقتباسات الهامة من رواية ارض الغجر

 

يمكنك وضع رأيك في الكتاب او كتابة إقتباسة رائعة من الرواية من خلال التعليق اسفل المقال…

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.