400+ دعاء المظلوم على الظالم في ليلة القدر مكتوب

Fakera Team

400+ دعاء المظلوم على الظالم في ليلة القدر مكتوب ، من أصعب الأمور التي قد تحدث في الحياة هو أن يتعرض شخص معين للظلم وقد حذر الله سبحانه وتعالى من الكثير من الأمور في الدين الإسلامي في القرآن الكريم بالتحديد خصوصا أن يتم القيام بايقاع ظلما على شخص معين ، ويجب أن يعلم كل ظالم أن دعاء المظلوم مستجاب لا محاله مهما طالت الايام سوف يتم استرداد حق المظلوم.

دعاء على الظالم سريع الاستجابة

دعاء المظلوم المقهور على الظالم : اللهمّ إنّ الظالم مهما كان سلطانه لا يمتنع منك فسبحانك أنت مدركه أينما سلك، وقادر عليه أينما لجأ، فمعاذ  المظلوم بك، وتوكّل المقهور عليك، اللهم إنى استغيث بك بعدما خذلني كل مغيث من البشر، واستصرخك إذا قعد عنى كل نصير من عبادك، وأطرق بابك بعد ما أغلقت الأبواب المرجوة.

دعاء المظلوم المقهور علي من ظلمه مكتوب

من اغلظ الذنوب هو ذنب الظلم وهو أحد الذنوب العظيمة التي لا يرضي الله عنها ورسولة الكريم صلي الله عليه وسلم ومن علامات الظلم أن الظلم يجلب القهر والألم والأحساس بعدم الأرتياح ، ومن المعروف أن دعوة المظلوم لا ترد ولها تأثير كبير ، والظلم يعتبر تعدي علي حق الغير وهو التعدي علي الحق بالباطل واليكم دعاء المظلوم المقهور على من ظلمه مكتوب :

  • اللهم إني أسألك يامن لا تراه العيون ، ولا تخالطه الظنون ، ولا يصفه الواصفون ، ولا تغيره الحوادث ولا الدهور ، يعلم مثاقيل الجبال ، ومكاييل البحار ، وعدد قطر الأمطار ، وعدد ورق الأشجار ، وعدد ما يظلم علية الليل ، ويشرق عليه النهار ، ولا تواري منه سماء سماء ، ولا أرض أرضاً ، ولا جبل إلا يعلم مافي قعره وسهَلْه ، ولا بحر إلا يعلم مافي قعره وساحله.
  • اللهم إني أسألك أن تجعل خير عملي آخره ، وخير أيامي يوم ألقاك فيه ، إنك على كل شئ قدير .
  • اللهم من عاداني فعاده ، ومن كادني فكده ، ومن بغى عليَِ بهَلْكة فأهَلْكه ، ومن أرادني بسوء فخذه ، و أطفي عني نار من أشب لي ناره ، واكفنيهم من أدخل علي همه ، وأدخلني في درعك الحصينة ، وأسترني بسترك الواقي ، يامن كفاني كل شئ أكفني ما أهمني من أمر الدنيا والآخرة ، وصدق قولي وفعلي بالتحقيق ، يا شفيق يا رفيق فرج عني كل ضيق ، ولا تحملني مالا أطيق ، أنت الهي الحق الحقيق.
  • يا مشرق البرهان ياقوي الأركان يامن رحمته في كل مكان وفي هذا المكان ، يامن لا يخلو منه مكان ، أحرسني بعينك التي لا تنام ، واكنفني في كنفك الذي لايرام ، إنه قد تيقن قلبي أن لا اله الا انت وإني لا أهَلْك وأنت معي ، يارجائي فارحمني ، بقدرتك علي ياعظيماً يرجي كل عظيم.
  • ياعليم ياحليم انت بحاجتي عليم ، وعلى خلاصي قدير ،وهو عليك يسير تمم عليٍ بقضائها ، ياأكرم الأكرمين ، يا أجود الاجودين ، يا أسرع الحاسبين ، يارب العالمين ، أرحمني وأرحم جميع المذنبين ، أنك على كل شئ قدير.
  • اللهم أستجب لنا كما أستجبت لنا برحمتك ، عجل علينا بفرج من عندك ، بجودك وكرمك ، وارتفاعك في علو سمائك ، يارحم الراحميين ،انك على ماتشأ قدير .

400+ دعاء المظلوم على الظالم في ليلة القدر مكتوب

400+ دعاء المظلوم على الظالم في ليلة القدر مكتوب

400+ دعاء المظلوم على الظالم في ليلة القدر مكتوب

400+ دعاء المظلوم على الظالم في ليلة القدر مكتوب

دعاء المظلوم المهموم لربه

والظلم له عواقب وخيمة علي نفس الشخص والأسرة التي ينتمي اليها وأيضا علي المجتمع أجمع ، والظلم أيضا يقع علي الدوله ، والله عز وجل شأنه العظيم لا يرضي بالظلم وقد قال سبحانة وتعالي في كتابة العزيز ألا لعنة الله علي الظالمين واليكم دعاء المظلوم المهموم لربه مكتوب .

  • اللهم أحص الظالمين وأعوانهم ومن ركن إليهم ومن والاهم عدداً، واقتلهم بدداً، ولا تغادر منهم أحداً، وسلّط عليهم جنودك، ودمّرهم بقدرتك وجبروتك، وأذلّهم لعبادك المظلومين والمستضعفين في الأرض يا رب العالمين، ربّنا افتح بيننا وبين الظالمين بالحقّ وأنت خير الفاتحين.
  • اللهم اجعل حظّ عبادك المظلومين والمستضعفين في الأرض وافراً ونصيبهم كبيراً، وما أنزلت من شر وبلاء وداء وسوء وفتنة فاصرفه عنا وعن الإسلام والمسلمين، واجعله في الظالمين وأعوانهم ومن ركن إليهم ومن والاهم ممّن يصرّون على ما يفعلون وهم يعلمون، يا رب العالمين.
  • اللهم من أعان عبادك المظلومين والمستضعفين في الأرض فأعنه، ومن نصرهم فانصره، ومن مدّ لهم يداً بالإحسان فامدد له يدك بالإحسان، ومن خذلهم فاخذله، ومن مكر بهم فامكر به، ومن مدّ إليهم يداً بالإساءة والعدوان فاقطع يديه واعمِ عينيه واجعله عبرة للمعتبرين، يا رب العالمين.
  • اللهم لا تجعل لكافر على مؤمن سبيلاً ولا لظالم على مظلوم سبيلاً، ربّنا افتح بيننا وبين الظالمين بالحقّ وأنت خير الفاتحين.
  • اللهم انتقم من الظالم في ليلة لا أخت لها، وساعة لا شفاء منها، وبنكبة لا انتعاش معها، وبعثرةٍ لا إقالة منها، ونغّص نعيمه، وأره بطشتك الكبرى، ونقمتك المثلى، وقدرتك التي هي فوق كل قدرة، وسلطانك الذي هو أعزّ من سلطانه، واغلبه لي بقوّتك القوية، ومحالك الشديد، وامنعني منه بمنعتك التي كل خلق فيها ذليل، وابتله بفقرٍ لا تجبره، وبسوء لا تستره، وكله إلى نفسه فيما يريد، إنّك فعّال لما تريد.
  • اللهم إنك وعدتنا ألا ترد للمظلوم دعوة، اللهم إنك وعدتنا ألا ترد للمظلوم دعوة، فلا تردني يا الله وانتقم ممّن ظلمني.
  • اللهم غمه بالبلاء غمًا، وطمه به طمًا، وارمه بيوم لا مرد له، وبساعة لا انقضاء لها، يا قاصم الجبارين.
  • يا من لا يحتاج إلى شهادات الشاهدين؛ لأنه عالم السر وأخفي، يا من نصرته قريبة من المظلومين؛ لأنه على كل شيء قدير مهما كانت قوة الظالم.
  • اللهم لا تفتني بالقنوط من إنصافك، ولا تفتنه بالأمن من مكرك فيصر على ظلمي، وعرّفه ما وعدت الظالمين، وعرفني ما وعدت من إجابة المضطرين.
  • اللهم إن كانت الخيرة لي عندك في تأخير الأخذ بحقي وترك الانتقام ممّن ظلمني إلى يوم الفصل ومجمع الخصم، فأيدني منك بنيّة صادقة ونصر دائم،وأعذني من سوء الرغبة، وهَلْع أهَلْ الحرص، وصوّر في قلبي مثال ما ادخرت لي من ثوابك، وأعدد لخصمي من جزائك وعقابك، واجعل ذلك سببًا لقناعتي بما قضيت، وثقتي بما تخيرت، إنك ذو الفضل العظيم وأنت على كلّ شيء قدير، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
  • اللهم أرنا في الظالمين يوماً كيوم عاد وثمود وأصحاب الأيكة وقوم تبع، واهزمهم اللهم كما هزمت الأحزاب وحدك يا الله يا رب العالمين، ربّ إني مظلوم فانتصر، اللهم إنه لا يعجزك شيء في الأرض ولا في السماء.
  • اللهم أرغم أنف كل ظالم، وعجل حتفه، ولا تجعل له قوة إلا قصمته، ولا كلمة مجتمعة إلا فرقتها، ولا قائمة علو إلا وضعتها، ولا ركناً إلا وهنته ولا سبباً إلا قطعته، يا رب إن الظالم جمع كل قوته وطغيانه ونحن عبيدك جمعنا له ما استطعنا من الدّعاء، يا رب استجب لدعوة عبادك المظلومين.

دعاء المقهورين مكتوب

من الأسباب الرئيسية للظلم هي : وسوسة الشيطان ومن المعروف أن العدو الرئيسي للأنسان هو الشيطان حيث أنه يغري الأنسان بالوقوع في الظلم علي نفسه أو الغير .

  • “اللهم يا سامع دعائي على من ظلمني وقهرني، رب أسألك أن تخيب آماله وتشغله في همه وكربه، فاللهم إن هذا الظالم مهما بلغ سلطانه وقوته فإنه لا يمتنع منك، فأنت وحدك مدركه أينما سلك، وأنت وحدك القادر عليه أينما لجأ، فلا ملجأ للمظلوم إلا إليك، ولا توكل للمقهور إلا عليك”.
  • “رباه أنت نصيري ووكيلي، وأنت سامع دعاء على من ظلمني وأبكاني قهراً، ربي انتقم ممن ظلمني واقض عليه بنكبة لا يفيق منها، ونغص عليه حياته واجعله يرى بطشتك الكبرى، رب إن قدرتك فاقت كل قدرة وسلطانك علا عن كل سلطان، فاغلبه يالله بقوتك وبأسك الشديد، واحمني يالله بقدرتك ومنعتك وحولك المديد، رب لا تجبر له خاطر ولا تستره من رحمتك بساتر، رب وكله لنفسه فيما يبغى ويرد، فأنت القوي الفعال لما تريد”.
  • “رب إني اتمنى لمن ظلمني الهداية وهو ي  تمنى تدميري وهَلْاكي، رب إنه لا قوة ولا حول لي إلا انت، فأنت القادر على نصرة عبدك المسكين يا من وعدت باستجابة دعاء المظلومين ونصرهم ولو بعد حين”.

دعاء المظلوم المستجاب قصص واقعية

دائمًا النفس أمارة بالسوء وبسبب ضغط الشيطان علي الأنسان والنفس هي التي تأخذ صاحبها الي المعاصي ومخالفة الله عز وجل.

  • “رب قد أُغلقت أمامي جميع الأبواب إلا بابك، وقد انقطعت كل الأسباب إلا إليك، فأسألك يالله يا عظيم الفرج أن تتولى أمري وتُفرج همي، وتشملني برحمتك ولطفك يا كريم يا قدير”.
  • “رب يا سامع دعاء على الظالم عليك بمن ظلمني، رب ارفع عني ظلمه وخيب آماله، رب احزن قلبه كما أحزن قلبي، واجعل كيده في نحره واجعل كيده في ضلال، واجعل سلطانه وجبروته في اضمحلال، رب إن أحييته فابقه لحزمه، وإن أمته فأمته بغيظه، رب احمني من شره وجبروته وسطوته فأنت القوي الأشد تنكيلاً”.
  • رب اني فوضت أمري إليك واستغنيت بك عن جميع خلقك، فقد خذلني كل مغيث من الناس وتخلى عني كل نصير من عبادك، رب إني جئتك أطرق بابك بعدما أُغلقت في وجهي جميع الأبواب المرجوة، فأنت الأعلم بما في قلبي وما حل بي وأنت السامع لشكواي”.
  • “رب إن هذا الظالم قد جمع طغيانه وسلطانه وقوته علي، وأنا عبدك جمعت ما أقدر عليه من الدعاء، رب استجب لي فأنا عبدك المظلوم فانصرني على من ظلمني، فأنت الكريم وأنت من وعدت باستجابة دعاء المظلومين ولو بعد حين”.

دعاء المظلوم في جوف الليل

الضعف الديني وعدم التوكل علي الله يؤدي الي ظلم الناس دون الأخذ في الأعتبار عواقب الظلم وسببها ضعف العلاقة بين العبد وربه وعدم الضمير وعند هذا الحد عندما لا يكون هناك ضمير وقع الظلم .

 

400+ دعاء المظلوم على الظالم في ليلة القدر مكتوب

400+ دعاء المظلوم على الظالم في ليلة القدر مكتوب

  • “رب أنت القادر وحدك على أن تكشف عني كربتي وترفع عني الظلم، وتقتص لي من كل شخص ظلمني، رب أهَلْك الظالمين بالظالمين أمثالهم وأخرجني سالماً من بينهم، اللهم أنت عوني وأنت نصيري فأنت وحدك المنتقم لي من كل شخص أساء لي وتحدث عن بالسوء والافتراء، فأنت يالله القوي العظيم القادر على كل باغٍ، ربِ كما حرمت الظلم عن نفسك ارفع عني مظلمتي وفرج عني كربتي”.
الزوار شاهدوا ايضًا :

400+ دعاء المظلوم على الظالم في ليلة القدر مكتوب 400+ دعاء المظلوم على الظالم في ليلة القدر مكتوب 400+ دعاء المظلوم على الظالم في ليلة القدر مكتوب 400+ دعاء المظلوم على الظالم في ليلة القدر مكتوب

 

دعاء على الظالمين

الكثير من الاشخاص في حياتهم يتعرضون للظلم بأسباب مختلفة على يد مجموعة من الأشخاص الآخرين قد يكون الشخص الظالم تعدى على حقوق هذا المظلوم فإنه يجب أن يعلم، أن الله سبحانه وتعالى موجود وسوف يقوم برد الحقوق إلى صاحبها مهما طالت الايام.

  • يا ربّ أغلقت الأبواب إلّا بابك، وانقطعت الأسباب إلا إليك، ولا حول ولا قوة إلّا بك.
  • يا ربّ اللهمّ إنّي ومن ظلمني من عبيدك، نواصينا بيدك، تعلم مستقرّنا ومستودعنا، وتعلم متقلبنا ومثوانا، وسرّنا وعلانيّتنا، وتطّلع على نيّاتنا، وتحيط بضمائرنا، علمك بما نبديه كعلمك بما نخفيه، ومعرفتك بما نبطنه كمعرفتك بما نظهره، ولا ينطوي عليك شيء من أمورنا، ولا يستتر دونك حال من أحوالنا، ولا لنا منك معقل يحصّننا، ولا حرز يحرزنا، ولا هارب يفوتك منّا.
  • اللهمّ إنّ الظالم مهما كان سلطانه لا يمتنع منك فسبحانك أنت مدركه أينما سلك، وقادر عليه أينما لجأ، فمعاذ المظلوم بك، وتوكّل المقهور عليك. اللهمّ إنّي أستغيث بك بعدما خذلني كلّ مغيث من البشر، وأستصرخك إذ قعد عنّي كلّ نصير من عبادك، وأطرق بابك بعدما أغلقت الأبواب المرجوّة، اللهمّ إنّك تعلم ما حلّ بي قبل أن أشكوه إليك، فلك الحمد سميعاً بصيراً لطيفاً قديراً.
  • يا ربّ ها أنا ذا يا ربّي، مغلوب مبغيّ عليّ مظلوم، قد قلّ صبري وضاقت حيلتي، وانغلقت عليّ المذاهب إلا إليك، وانسدّت عليّ الجهات إلا جهتك، والتبست عليّ أموري في دفع مكروهه عنّي، واشتبهت عليّ الآراء في إزالة ظلمه، وخذلني من استنصرته من عبادك، وأسلمني من تعلّقت به من خلقك، واستشرت نصيحي فأشار عليّ بالرغبة إليك، واسترشدت دليلي فلم يدلّني إلاّ عليك، فرجعت إليك يا مولاي صاغراً راغماً مستكيناً، عالماً أنّه لا فرج إلاّ عندك، ولا خلاص لي إلاّ بك، أثق بوعدك في نصرتي، وإجابة دعائي، فإنّك قلت جلّ جلالك وتقدّست أسماؤك: (ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ)،[١] وأنا فاعل ما أمرتني به لا منّاً عليك، وكيف أمنّ به وأنت عليه دللتني، فاستجب لي كما وعدتني يا من لا يخلف الميعاد.

أدعية رائعة من المظلوم على الظالم 

دعاء على الظالم سريع الاستجابة

المعنى الواضح أن شخص ما يقع في ظلم شخص معين هو أن يتعدى على حقوق بأي طريقه سواء الحقوق المادية أو المعنوية والمعنى الخاص بالتعدي على الحقوق أن يستولي على حق شخص ما بغير حق ونظرا لأن الشخص المظلوم يكون في الغالب ضعيف لا يقدر على التصدي لهذا الشخص الظالم فلا يكون له سبيل في الحصول على حقوقه إلا التوجه إلى الله عز وجل عن طريق الدعاء.

  • اللهم أحص الظالمين وأعوانهم ومن ركن إليهم ومن والاهم عدداً، واقتلهم بدداً، ولا تغادر منهم أحداً، وسلّط عليهم جنودك، ودمّرهم بقدرتك وجبروتك، وأذلّهم لعبادك المظلومين والمستضعفين في الأرض يا رب العالمين، ربّنا افتح بيننا وبين الظالمين بالحقّ وأنت خير الفاتحين. اللهم اجعل حظّ عبادك المظلومين والمستضعفين في الأرض وافراً ونصيبهم كبيراً، وما أنزلت من شر وبلاء وداء وسوء وفتنة فاصرفه عنا وعن الإسلام والمسلمين، وأجعله في الظالمين وأعوانهم ومن ركن إليهم ومن والاهم ممّن يصرّون على ما يفعلون وهم يعلمون، يا رب العالمين.
  • اللهم من أعان عبادك المظلومين والمستضعفين في الأرض فأعنه، ومن نصرهم فانصره، ومن مدّ لهم يداً بالإحسان فامدد له يدك بالإحسان، ومن خذلهم فاخذله، ومن مكر بهم فامكر به، ومن مدّ إليهم يداً بالإساءة والعدوان فاقطع يديه واعمِ عينيه واجعله عبرة للمعتبرين، يا رب العالمين.
  • اللهم لا تجعل لكافر على مؤمن سبيلاً ولا لظالم على مظلوم سبيلاً، ربّنا افتح بيننا وبين الظالمين بالحقّ وأنت خير الفاتحين. اللهم انتقم من الظالم في ليلة لا أخت لها، وساعة لا شفاء منها، وبنكبة لا انتعاش معها، وبعثرةٍ لا إقالة منها، ونغّص نعيمه، وأره بطشتك الكبرى، ونقمتك المثلى، وقدرتك التي هي فوق كل قدرة، وسلطانك الذي هو أعزّ من سلطانه، واغلبه لي بقوّتك القوية، ومحالك الشديد، وامنعني منه بمنعك الذي كل خلق فيها ذليل، وابتله بفقرٍ لا تجبره، وبسوء لا تستره، وكله إلى نفسه فيما يريد، إنّك فعّال لما تريد.

شاهد ادعية اخرى :

دعاء يهَلْك الظالم بسرعة

دعاء على الظالم سريع الاستجابة

أصعب شعور على الإنسان هو أن يشعر بالظلم والضعف في نفس الوقت فالظلم أمر صعب جدا لا يمكن تحمله من قبل أي شخص إلا إذا كان شخص ضعيف غير قادر على استرداد حقوقه، هناك الكثير من الأدعية التي يمكن القيام ترددها بشكل مستمر من قبل الإنسان من أجل الوصول إلى الحق الخاص به الضائع، هناك نصوص مختلفة ادعية سريعة يمكن أن تأتي بحقك الضائع من أي شخص.

  • اللهم إن الظالم مهما كان سلطانه لا يمتنع منك فسبحانك أنت مدركه أينما سلك، وقادر عليه أينما لجأ. فمعاذ المظلوم بك، وتوكّل المقهور عليك. اللهم أنى أستغيث بك بعدما خذلني كل مغيث من البشر، واستصرخك إذا قعد عنى كل نصير من عبادك، وأطرق بابك بعد ما أغلقت الأبواب المرجوة. اللهم انك تعلم ما حلّ بي قبل أن أشكوه إليك، فلك الحمد سميعاً بصيراً لطيفاً قديراً.
  • رفعت يدي إلى الله وقلت يا رب.. أغلقت الأبواب إلا بابك وانقطعت الأسباب إلا إليك ولا حول ولا قوة إلا بك يا رب. اللّهم إنّي ومن ظلمني من عبيدك، نواصينا بيدك، تعلم مستقرّنا ومستودعنا، وتعلم متقلبنا ومثوانا.. وسرّنا وعلانيتنا، وتطلع على نيّاتنا، وتحيط بضمايرنا. علمك بما نبديه كعلمك بما نخفيه، ومعرفتك بما نبطنه كمعرفتك بما نظهره، ولا ينطوي عليك شيء من أمورنا، ولا يستتر دونك حال من أحوالنا، ولا لنا منك معقل يحصننا، ولا حرز يحرزنا، ولا هارب يفوتك منّا.
  • اللهم أحص الظالمين وأعوانهم ومن ركن إليهم ومن والاهم عدداً، واقتلهم بدداً، ولا تغادر منهم أحداً. وسلّط عليهم جنودك، ودمّرهم بقدرتك وجبروتك، وأذلّهم لعبادك المظلومين والمستضعفين في الأرض يا رب العالمين. ربّنا افتح بيننا وبين الظالمين بالحقّ وأنت خير الفاتحين.

دعاء على الظالم قصير

استخدام الدعاء هو وسيلة رائعة للحصول على الحقوق وخصوصا إذا كان هذا الدعاء لرد حق المظلوم من شخص ظالم قامت قهر وظلم بشكل كبير جدا هناك الكثير من الادعية القصيرة التي يمكن استخدامها على موقع التواصل الاجتماعي من أجل التعبير عن مدى القهر والظلم الذي يشعر بمظلوم إنسان مظلوم بسبب شخص معين.

  • اللهم أهَلْك الظالمين، ودمّرهم، وشلّ أيديهم وأرجلهم، واجعلهم عبرة للمعتبرين.
  • اللهم يا مجيب الدعاء، أسألك بعزّتك وبقوتك، أن ترينا في الظالمين عجائب قدرتك.
  • عليك بالظالمين يا الله؛ فإنهم لا يعجزونك، حسبنا الله ونعم الوكيل.
  • ياربّ أغلقت الأبواب إلّا بابك، وانقطعت الأسباب إلا إليك، ولا حول ولا قوة إلّا بك.
  • اللهم انك وعدتنا الا ترد للمظلوم دعوة، اللهم انك وعدتنا الا ترد للمظلوم دعوة، فلا تردني يا الله وانتقم ممّن ظلمني.
  • اللهم سلبه نعمته وسلطانه، واعره من نعمتك الّتي لم يقابلها بالشّكر، وانزع عنه سربال عزّك الّذي لم جازه بالإحسان.
  • يارب اقسمه يا قاصم الجبابرة، وأهَلْكه يا مهَلْك القرون الخالية، وأخذله يا خاذل الفئات الباغية.
  • اللهمّ أرغم أنفه، وعجّل حتفه، ولا تجعل له قوّة إلاّ قصمتها، ولا كلمة مجتمعة إلّا فرّقتها، ولا قائمة علوّ إلاّ وضعتها، ولا ركناً إلاّ وهنته، ولا سبباً إلاّ قطعته.
  • يا من لا يحتاج إلى شهادات الشاهدين؛ لأنه عالم السر وأخفي، يا من نصرته قريبة من المظلومين؛ لأنه على كل شيء قدير مهما كانت قوة الظالم.
  • اللهم لا تفتني بالقنوط من إنصافك، ولا تفتنا الأمن من مكرك فيصر على ظلمي، وعرّفه ما وعدت الظالمين، وعرفني ما وعدت من إجابة المضطرين.

دعاء يهَلْك الظالم بسرعة عن أهَلْ البيت

هناك الكثير من الأشخاص  الذين يتعرضون في الحياة للظلم ولكن العنوان الخاص بهذا الدعاء هو الدعاء بسرعة عن أهَلْ البيت والمقصود هنا في أهَلْ البيت هو أهَلْ بيت رسول الله صلى الله عليه وسلم وهناك الكثير من الأدعية التي وردت عن رسول الله وهذه الأدعية تكون مستجابه ولها تأثير سريع جدا.

  • اللهم إني أعوذ بك أن أعادي لك وليّاً, أو أوالي لك عدواً , وأرضى لك سُخطاً أبداً.
  • اللهم إن فلان ابن فلان ظلمني واعتدى علي ونصب لي وأمتني وأرضني وأذلني واخلفني؛ اللهم.. فكله إلى نفسه، ورد ركنه، وعجل جائحة. وسلبه نعمتك عنده، وقطع رزقه، وابتر عمره، وانفر أثره، وسلط عليه عدوه، وخذه في مأمنه. كما ظلمني واعتدى علي ونصب لي وأرفض وأذل وأخلق؛ اللهم.. إني أستعيذ بك على فلان ابن فلان فأعذني، فإنك أشد بأساً وأشد تنكيلاً.
  • يامن لا يخفي عليه أنباء المتظلمين، ويا من لا يحتاج في قصصهم إلى شهادات الشاهدين، ويا من قربت نصرته من المظلومين، ويا من بعد عونه عن الظالمين. قد علمت يا إلهي؛ ما نالني من [فلان بن فلان] مما حظرت وانتهاكه مني مما حجزت عليه بطراً في نعمتك عنده اغتراراً بنكيرك عليه.
  • اللهم من كان في موته فرج لنا ولجميع المؤمنين , فأرحنا منه وأبدلنا به من هو خير لنا منه. حتى ترينا من عِلم الإجابة ما نعرفه في أدياننا و معينا يا أرحم الراحمين.
  • اللهم من صليت عليه فصلاتنا عليه , ومن لعنته فلعنتنا عليه.

دعاء على الظالم سريع الاستجابة

أسلوب الدعاء وطريقته تختلف من شخص لآخر ولكي يتم الحصول على الغرض المطلوب من الدعاء لابد أن يتم الإصرار عليه وترديده بشكل مستمر ومتكرر والاستغفار بصفة مستمرة أيضا تساعد على استجابة الدعاء غوري ده الكثير من الادعية التي ذكرت في السابق ويتم من خلالها استجابة الدعاء عند الإصرار عليه.

  • وأُفوّض أمري إلى الله إنّ الله بصيرٌ بالعباد.
  • اللهم انصرني على من ظلمني.
  • حسبُنا الله ونِعم الوكيل، نِعم المولى ونِعم النّصير.
  • اللهم أهَلْكه هَلْاكا عاجلا، كما أهَلْكت عادا وثمود.
  • اللهم انك لا ترضى الظلم لعبادتك،  اللهم انتقم ممن ظلمنى.
  • حسبي الله ونعم الوكيل.
  • اللهم لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
  • اللهم انتقم ممن ظلمنى؛ أنه أنت المنتقم الجبار.
  • لا حول ولا قوة إلا بالله.
  • حسبي الله لا إلٰه إلا هو ۖ عليه توكلت ۖ وهو رب العرش العظيم.

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع ” دعاء المظلوم على الظالم  ”  وذلك من خلال موقع فكرة www.fekera.com ونحن على أتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت.