التخطي إلى المحتوى
اسماء اولاد بحرف التاء 2018 ومعانيها

اسماء اولاد بحرف التاء ، موضوعنا اليوم الذى سنتحدث عنه هو أسماء الأولاد والتي تبدأ بحرف التاء وسنتحدث عنها تفصيليًا ، فمنها ما هو غريب ونادر ما نسمعه ومنه ما ذكر في القراُن الكريم وبعضها مألوف لنا ومنتشر في مجتمعنا العربي ، فينصح موقع فكرة اليوم كل من يبحث عن أسم ولد بحرف التاء لقراءة هذا الموضوع .

أسماء اولاد جميلة ومنتشرة بحرف التاء

أولًا سنتحدث عن أسماء الأولاد التى تبدأ بحرف التاء والتى نجدها مألوفه لنا ويستخدمها الكثير في تسمية أطفالهم وسنشرح معنى كل أسم منهم على حدى .

معني اسم تامر

تامر : من أكثر الأسماء المنتشرة في مجتمعنا هو أسم تامر وهو من الأسماء سهلة النطق التى تبدأ بحرف التاء وله معنيان أولهم بائع التمور ، والثانى هو من تمر له الأمور بسهولة دون تعقيد.

معني اسم تيمور

تيمور : من الأسماء التي تبدأ بحرف التاء وتجدها منتشرة في مجتمعنا هو أسم تيمور وترجع أصول أسم تيمور إلى المغول فهو يرجع إلى تيمورلنك ومعناه هو الأسد الشجاع الجامح .

معني اسم تيم

تيم : من الأسماء ذات الأصول العربية هو أسم تيم ، فهو من الأسماء المنتشرة في الفترة الأخيرة ومعناه جميل جدًا وهو شديد الحب أو الشخص المحبوب بشدة.

اسماء اولاد بحرف التاء ذكرت في القراُن

ثانيًا في هذة الققرة سنتحدث عن بعض أسماء الأولاد التى تبدأ بحرف التاء والتى ذكرت في كتاب الله تعالى أو سنة رسولة وسنشرح معنى كل أسم منها تفصيليًا.

معني اسم تقي

تقى : يعتبر أسم تقي من الأسماء الجميلة التى تبدأ حروفها بالتاء وله معنى جميل أيضًا يتضح بمجرد نطقنا للأسم ومعناه من يتقى الله في حياته ويخاف الله .

معني اسم تميم

تميم : من الأسماء التى ذكرت في القرآن الكريم أيضًا هو أسم تميم ، وله معنى جميل جدًا وهو يعني الرجل كامل الخلق.

معني اسم تبرق

تبرق : من الأسماء الجميلة ولكنه غير منتشر في مجتمعنا ويحمل معنى رائع هو أسم تبرق ويعني البرق أو الضوء الساطع الشديد .

أسماء أولاد غريبة بحرف التاء وغير منتشرة

أما الاٌن سنتحدث عن الأسماء التى تبدأ بحرف التاء ولكنها غير منتشرة وتعتبر غير مألوفة أيضًا بالنسبة لنا وسنشرح معنى كل أسم منهم .

معني اسم تيمن

تيمن : من أكثر الأسماء غرابة والتى تبدأ بحرف التاء هو أسم تيمن ، ويعني هذا الأسم التيمن بشئ أو التفاؤل بشئ معين .

معني اسم تيهان

تيهان : قد يكون الأسم جديد وغير مألوف ابدًا للأذان وغير منتشر في مجتمعنا وله معنيان أولهم الرجل الذى يتصرف كما يأمره عقله والذى لا ينصاع للأخرين ، أما المعنى الأخر هو الرجل شديد الجمال .

معني اسم تُغلب

تغُلب : يعتبر هذا الأسم من أكثر الأسماء غرابة والتي تبدأ بحرف التاء ، ويأتى هذا الأسم بمعنى القدرة على الأنتصار على أي شئ .

معني اسم تريم

تريم : من الأسماء الغريبة أيضًا والتى تبدأ بحرف التاء هو أسم تريم ، ومعناه الشخص المتواضع لله .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.