التخطي إلى المحتوى
اسماء بنات مسيحية من الانجيل 2019 ومعانيها

اسماء بنات مسيحية لبنانية او ايطالية او فرنسية بحرف الميم او الجيم او الكاف او الالف جديدة من الانجيل ، اجدد اسماء بنات مسيحية قديمة حيث نتابع عبر موضوعنا اليوم الذى يقدمه لكم موقع فكرة هو أسماء البنات المسيحية ولكن باللغة الفرنسية ، سنشرح الكثير من الأسماء المسيحية الفرنسية الجميلة والنادرة ومعنى أسم كل منهم بعضها نادرًا وبعضها يكاد يكون مسموع في الفترة الأخيرة ،  وبعضهم غريب ويحمل معنى جميل جدًا ، لذا على كل الأمهات والأباء الذين يبحثون عن أسماء جديدة لبناتهم قراءة موضوعنا اليوم .

اسماء بنات فرنسية مسيحية جميلة وسهلة النطق

في هذة الفقرة سنتحدث عن أسماء البنات المسيحية باللغة الفرنسية سهلة النطق والجميلة في معناها وبعضها منتشر في مجتمعنا .

معني اسم اديل

أديل : من الأسماء المنتشرة في فرنسا وهو من أجمل الأسماء التي نسمعها على الأطلاق ولكن ترجع أصول هذا الأسم إلى الأصول الألمانية ويحمل معنى جميل جدًا هو المرأة النبيلة في أخلاقها ، فظهر حديثًا هذا الأسم للمطربة العالمية أديل .

معني اسم انجيلا

أنجيلا : يعتبر هذا الأسم من الأسماء البسيطة في نطقها وهو منتشر أيضًا في عصرنا هذا ، ويظهر معناه من خلال نطقه فهو يعني الملاك .

معني اسم لورين

لورين : يعتبر أسم لورين أسم ذات أصول لاتينية وهو من الأسماء المنتشرة في فرنسا جدًا ويعني المرأة القوية والتي لا تهاب شيئًا .

اسماء مواليد بنات مسيحية لبنانية

معني اسم أنجلينا

أنجلينا : يعتبر أسم أنجيلين من الأسماء التي بدأت في الأنتشار حديثًا ، وهو من الأسماء الفرنسية المسيحية الجميلة ويعني الملاك الجميل الهادئ.

معني اسم شيري

شيري : من الأسماء المنتشرة بكثرة في مجتمعنا حديثًا هو أسم شيري ، وذلك لسهولة نطقة وجمال معناه فهو يحمل معني الفتاة المحبوبة من الجميع .

معني اسم دومينيك

دومينيك : من أجمل الأسماء المسيحية باللغة الفرنسية هو أسم دومينيك وهو من الأسماء التى بدأت في الظهور حديثًا في مجتمعنا ، ومعناه المتعلقه بربها والتي تطمع في رضاه دائمًا.

معني اسم إليسا

إليسا : أسم إليسا انتشر كثيرًا في مجتمعنا فهو من الأسماء اللامعه أيضًا في الفن فهو يرجع للمطربة اللبنانية إليسا ، ويعني أكثر من معنى الأول يعني الزهرة الجميلة المتفتحة ، والأخر يعني المرأة العاقلة.

أسماء بنات مسيحية ايطاليه صعبة النطق

معني اسم دوروثي

دوروثي : يعتبر أسم دوروثي من الأسماء الغريبة والنادر جدًا انتشارها حتي في فرنسا ، فهو من الأسماء الفرنسية المسيحية النادرة ولكن معناه جميل فهو يعني الهدية الجميلة ، وترجع أًصول هذا الأسم إلى الأنجليزية .

معني اسم أدغار

أدغار : من الأسماء المسيحية الفرنسية غريبة النطق هو أسم أدغار فهو نادر جدًا ما تسمعه ، فهو يعنى الفتاة المحاربة والشجاعة .

معني اسم فرانسيسكا

فرانسيسكا : من الأسماء الغريبة جدًا باللغة الفرنسية هو أسم فرانسيسكا وترجع أصول هذا الأسم إلى الأصول الفرنسية فهو يعني الفتاة الفرنسية الأصل .

معني اسم انستازيا

انستازيا : يعتبر هذا الأسم من الأسماء الجميلة في فرنسا ولكنها غير منتشرة وترجع أصول هذا الأسم إلى اليونانية ويعني القيامة ونهاية الحياة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.