التخطي إلى المحتوى
رواية حينما يذل إبليس 2018 pdf – محمد مكاوى

يمكنك من خلال موقع فكرة تحميل وقراءة رواية حينما يذل ابليس للكاتب الرائع محمد مكاوي كاملة pdf اون لاين، تعد رواية ” حينما يذل إبليس”هى أول أعمال الكاتب محمد مكاوى التى أصدرها عن دار ليان للنشر والتوزيع عام 2015 .

فيما يأتى سوف نقدم لحضراتكم من خلال موقعنا موقع فكرة نسخة من رواية” حينما يذل إبليس” pdf للمؤلف والكاتب محمد مكاوى ،  والآن سنعرض لحضراتكم نبذة مختصرة عن كاتب الرواية محمد مكاوى وأيضاً روايته التى نحن بصددها الآن رواية ” حينما يذل إبليس ” .

مؤلف رواية حينما يذل إبليس محمد مكاوي

هو الكاتب والمؤلف والروائى الشاب محمد مكاوى ، ولد الكاتب الشاب محمد مكاوى بجمهورية مصر العربية عام 1996ميلاديًا ، أصدر روايته الوحيدة التى نحن بصددها الآن عام 2015  عن دار ليان للنشر والتوزيع .

الكاتب الشاب محمد المكاوى الذى لم يتجاوز عمره الثانية والعشرون عامًا إستطاع بكل حنكه ومهاره أن يجذب إنتباه القارئ إليه وأن يضع لنفسه مكانه بين الكُتاب الجدد ، وعلى الرغم من أنه ما زال طالبًا فى الجامعة الألمانية ، إلا أنه استطاع التوفيق بين دراسته وبين حبه الشديد للكتب والروايات ، فرغم صعوبة الموقف إلا أنه إستطاع تخطيه بمهاره كبيرة وإصدار مثل ذلك الكتاب الذى حصد إعجاب الكثيرين .

تحميل رواية حينما يذل إبليس pdf عصير الكتب

تعد رواية حينما يذل إبليس أولى أعمال الكاتب الشاب محمد مكاوى التى أصدرها عام 2015 ميلاديًا وكانت أولى وأخر أعماله ، فحتى الآن لم يظهر الشاب محمد مكاوى بأى أعمال أخرى تضاف إلى رصيده الروائى ، يخمن البعض أن الأمر له علاقة بدراسته وأنه لا يريد أن سضغط على نفسه الآن بعمل رواية ، ويقول البعض الأول أنه من المؤكد أنه يفكر بعمل روايه قوية تمكنه من الرجوع إلى ساحة المعارك الأدبية والظفر بالنهاية .

تعد رواية حينما يذل إبليس من  الروايات التى  تصور أبعاد مختلفة للحب ، تلك الأبعاد التى لم يصل إليها أحد من قبل ، فأخذ يسير تساؤلات القراء حول العديد من الأشياء ، هل يمكن للحب أن يحرك معتقدات راسخة بالعقول ، أم هل يمكن للحب أن يغوى البشر ويغير أرائهم ، أم هل من الممكن للحب أن يحرك داخل البشر أشياء كان من المستحيل تحركها ، ما هو الحب وكيف يحدث ؟! .

تعتبر رواية حينما يذل إبليس من أعظم الروايات الرومانسية التى خاضت فى مواضيع الحب وأبدعت فيه فوصفت مشاعر القراء وصفًا دقيقًا فالكل وجد نفسه بين أسطرها وشعر بمشاعره تتأجج فى صدره من فرط صدقها ، لقد عايش القارئ أبطال الرواية فى كل موقف مروا به أو صدر منهم لقد عاش معهم وشعرهم بما يشعرون به وإنفعل لأجلهم وفرح لفرحهم .

بعض الإقتباسات من رواية حينما يذل ابليس

ان الحب لعبة خطيرة محتوم عليك ان تشارك فيها فقد خلقنا لنعشق ونتمايل …حتى وان كنت شيطانا فقد كتب عليك الحب فريضة

لكن أتعلمون أعزائي .. إذا لم يكن حتي هناگ شيطان ولا إبليس..سيوجد الشر فطالما البشر علي قيد الحياه‍ سيولد كل يوم شيطان جديد

ان الحب لعبة خطيرة محتوم عليك ان تشارك فيها فقد خلقنا لنعشق ونتمايل …حتى وان كنت شيطانا فقد كتب عليك الحب فريضة

 

يمكنك وضع رأيك في الكتاب او كتابة إقتباسة رائعة من الرواية من خلال التعليق اسفل المقال…

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *