التخطي إلى المحتوى
تحميل رواية تغريدة عشق 2018 pdf  – هالة البشبيشى

قراءة اون لاين تحميل رواية تغريدة عشق للكاتبة المؤلفة هالة البشبيشى  pdf عبر موقع فكرة ، تعد تغريدة عشق رواية ذات طابع خاص وأسلوب رائع يجذب الكثير من القراء ، أظهرت هذه الرواية إبداع الكاتبة هالة البشبيشى فى التعبير عن مدى قهر المجتمع للمرأة حتى ظلم المرأة لنفسها لإرضاء من حولها ولا أحد يقدر ذلك .

فيما يأتى سوف نقدم لحضراتكم من خلال موقعنا موقع فكرة نسخة من رواية ”  تغريدة عشق ”  للكاتبة والمؤلفة هالة البشبيشى   pdf  ،  والآن سنعرض لحضراتكم نبذة مختصرة عن الكاتبة هالة البشبيشى وأيضاً روايتها ”  تغريدة عشق ”  ، كما سنعرض لكم مقدمة رواياتها وبعض الاقتباسات الهامة من هذه الرواية .

من هى مؤلفة رواية تغريدة عشق

هى المؤلفة الكاتبة والروائية هالة البشبيشى التى ولدت بجمهورية مصر العربية ، وتلقت تعليمها بها حتى حصلت على ليسانس الآداب من جامعة حلوان ، أكملت الكاتبة هالة البشبيشى مسيرتها ودخلت إلى عالم الروائيات وأثبتت وجودها عن جدارة ، واشتركت فى اتحاد كتاب مصر وأصبحت عضوة حيوية وفعالة به ، كما أنها مسئولة عن موقع ” الشباك ” على مواقع التواصل الإجتماعى وخاصة موقع الفيس بوك .

كما أنها حصلت على منصب رئيس دار ” تويا ” للنشر والتوزيع ، وتقوم بنشر رواياتها الخاصة عبر هذه الدار التى تتولى رئاستها ، كما أنها تنتقى جيدًا الروايات والكتاب والمؤلفين الذين ستقوم الدار بنشر أعمالهم .

أهم أعمال الكاتبة والروائية هالة البشبيشى

  • قامت بإصدار رواية ” درويشة ورق  ” عن دار النشر تويا .
  • كما قامت أيضًا بإصدار رواية ” نبضات إمرأة ” عن دار النشر تويا .
  • وأصدرت روايتها التى نحن بصددها الآن تحت عنوان ” تغريدة عشق ” عن دار النشر ” ن “.

نبذة مختصرة عن كتاب تغريدة عشق

تعتبر رواية تغريدة عشق هى الرواية الثالثة للكاتبة هالة البشبيشى ، حيث تدور الرواية فى إطار إجتماعى فلسفى وروحانى ، من خلالها غوصها بداخل النفس البشرية بين الروح والجسد ومتطلباتهم ، تنوعت الشخصيات كثيرًا بداخل هذه الرواية مما أضفى عليها جمالًا براقًا من نوع خاص ، تميز أسلوب الكاتبة فى هذه الرواية بالسلاسة فى طريقة محاكاة النفس البشرسة لتصل بها إلى تلك الحالة التى ينشدها الجميع من السلام النفسى .

استخدمت الكاتبة لغتها بجمالها و ببساطة الجمل وتراكيبها البلاغية التي دللت على معنى هو أعمق كثيرا من بلاغة الألفاظ ، تميز أسلوبها السردى بالأكثر من رائع ، تسلسلها فى سير الأحداث حتى وصلت إلى ذروتها وأجادت حبكتها الدرامية ، تجعلك هذه الرواية تقرأ وكأنك تشاهد وتسمع ولكن يطغى صوتك الداخلى على الصوت المسموع وتجعلك تتسائل لمن تغريدة العشق ؟


مقدمة رواية تغريدة عشق  للكاتبة هالة البشبيشى

لئن يصبح هناك من يكن عينيك اللتين ترى بهما ونبضك الذي به تحيا.. وروحك التي تعلو وتسمو، تختلف الدنيا من حولك.. أصبحت أرى بعينيه وأحيا بقلبه، ترافقني روحه بكل لحظة ومكان.. علمت الآن أن الحب لا يعرف جنسًا أو عمرًا أو زمانًا.. دين العشق لا مذهب له .

بعض الإقتباسات من رواية ” تغريدة عشق “

كم مضى من العمر؟ وماذا جنيت من أحلام؟ وكم تبقي لتحقيقها؟ وهل كانت لى أحلام من الأصل!

لكن الغريبة بقى إني فعلا حاسة بقوة الحب ده من غير ما أعيشه.. ساعات بلاقي نفسي كدة من جوايا زي ما أكون عاوزة اخد نفس هوا كبير أوي.. و أغمض عينيا عن كل اللي حواليا واشم بس ريحة الحب ده.. بس عمري ما حسيت إن ده معناه ان فيه حد يستاهله أو حتى يكون سببه”

ومع ذلك ظننت للحظة أنها غيرة، ولكنها غيرة الأنثى على أنوثتها وليست على رجلها

وطن الإنسان هو ما يجد به الأمان والاستقرار وما يأمن به غدر الزمان.. وطننا يعيش بداخلنا وليس العكس…

 

يمكنك وضع رأيك في الكتاب او كتابة إقتباسة رائعة من الرواية من خلال التعليق اسفل المقال…

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.