التخطي إلى المحتوى
رواية انا شهيرة pdf 2018 – نور عبد المجيد

يمكنك الان تحميل وقراءة رواية انا شهيرة الجديدة pdf بعد ترجمتها بشكل رسمي إلي مسلسل تلفزيوني اون لاين من خلال موقع فكرة، تعد رواية انا شهيرة رواية من جزئين جزئها الاول الذى نحن بصدده الان تحت عنوان ” أنا شهيرة ” وجزئها الثانى تحت عنوان ” أنا الخائن ” .

فيما يأتى سوف نقدم لحضراتكم من خلال موقعنا موقع فكرة نسخة من رواية ” انا شهيرة ”  للكاتبة والمؤلفة نور عبد المجيد  pdf  ،  والآن سنعرض لحضراتكم نبذة مختصرة عن الكاتبة نور عبد المجيد وأيضاً روايتها ” انا شهيرة ” .

من هى مؤلفة رواية انا شهيرة لنور عبد المجيد

هى الكاتبة و الروائية نور عبد المجيد من أصل سعودى ولكنها ولدت وترعرعت بمصر ، حصلت على ليسانس الآداب من جامعة أم القرى ، وحصلت أيضًا على دبلوم في التربية وعلم النفس من جامعة عين شمس في القاهرة .

نُصبت مسؤولة تحرير مجلة ” مدى ” السعودية لمدة عامين كاملين ، كما شغلت منصب مساعد رئيس تحرير مجلة ” روتانا ” لمدة عام ، كما أنها الآن تعمل فى مجلة ” كل الناس ” ولها زاوية مخصصة وثابته لها .

أهم أعمال الكاتبة الروائية نور عبد المجيد

  • بدأت الكاتبة نور عبد المجيد مشوارها الروائى بديوان تحت عنوان ” وعادت سندريلا حافية القدمين ” فحققت هذا الديوان صدى كبيرًا وجيدًا وأشاد الجميع برشاقة وجمال أسلوب الكاتبة، كما قام الشاعر ” فاروق جويدة ” بعمل مقدمة رائعة لديوانها . 

  • ثم أصدرت بعد ذلك روايتها الأولى تحت عنوان ” الحرمان الكبير ” عن الدار العربية للعلوم ، فنجحت هذه الرواية نجاحًا عظيمًا بسبب ما تطرقت إليه الرواية من محاكاة دقيقة للمشاعر الإنسانية والنسائية .
  • تلا هذه الرواية روايتها الثانية تحت عنوان ” نساء ولكن ” أصدرتها الدار العربية للعلوم وكانت هذه الرواية أكثر قوة وأروع أسلوبًا وتعددت شخصياتها وأبحرت نور عبد المجيد فى أعماق النفس وأظهرت بها مشاعر تلك الطبقات الكادحة وكل المعاناة التى تتعرض لها ،  ورشحت دار النشر هذه الرواية لمسابقة جائزة البوكر العربية .

  • ثم تلاها رواية ” رغم الفراق ” التى أصدرتها الدار المصرية اللبنانية .

  • ثم أصدرت دار الساقى بعدها رواية ” أريد رجلًا ” والتى تحولت إلى مسلسل تلفزيونى شهير جذب قاعده كبيرة من المشاهدين وحقق نجاحًا كبيرًا .

 

  • ثم أصدرت رواية ” أحلام ممنوعة ” عن الدار المصرية اللبنانية .

 

  • ثم تلتهم بروايتها التى نحن بصددها الآن ” أنا شهيرة ” وجزئها الثانى ” أنا الخائن ”

  • ثم ختمت أعمالها برواية ” صولو ” التى أصدرتها دار الساقى .

 

تحميل رواية انا شهيرة pdf عصير الكتب

رواية ” أنا شهيرة ” و ” أنا الخائن ” تعتبر رواية من جزأين لنور عبد المجيد ، ودارت الرواية على لسان البطلين ” شهيرة ورؤوف ”  فتحكى شهيرة حكايتها وما عاصرته فيها وما واجهته فيرد عليها رؤوف فى الجزء الثانى من الرواية تحت عنوان ” أنا الخائن ” ويروى قصته وما دار فيها وما حدث معه حيث أنه هو الطرف الثانى فى العلاقة ، غاصت نور عبد المجيد فى هذه الرواية فى النفس البشرية وأظهرت قوتها وضعفها إنتصارها وإنكسارها ، وما بين مشاعر الحب والنفور من الخيانة .

إقتباسات من رواية انا شهيرة

لماذا نهرب دوم من الأعتراف أن الجنس هو بيت الداء وأيضا هو قرص الدواء.

“ نحن عندما نعجز لا شيء يغيثنا سوى قدرة أكبر من كل ما ندرك .. قوة أكبر من المال والنجاح والجمال .. قدرة أكبر من اليأس ومن الأمل .. قوة اسمها الله ..

 

يمكنك وضع رأيك في الكتاب او كتابة إقتباسة رائعة من الرواية من خلال التعليق اسفل المقال…

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.