التخطي إلى المحتوى
رواية تلويحة بقاء pdf 2018 – خالد الزايدى

قراءة اون لاين تحميل رواية  تلويحة بقاء للكاتب المؤلف خالد الزايدى pdf عبر موقع فكرة، تعد رواية ” تلويحة بقاء ” هى أحدث وأخر الروايات التى قام الكاتب خالد الزايدى بإصدارها هذا العام ، حيث أنه شارك بها فى معرض القسيم للكتاب هذا العام 2018 م ، متوقعًا أنها ستنال إعجاب الكثيرين ، كما أقبل الكثير من القراء على شرائها وإقتنائها بمجرد إصدارها ونزولها إلى المعرض .

فيما يأتى سوف نقدم لحضراتكم من خلال موقعنا موقع فكرة نسخة من رواية” تلويحة بقاء ” pdf للمؤلف والكاتب خالد الزايدى ،  والآن سنعرض لحضراتكم نبذة مختصرة عن كاتب الرواية خالد الزايدى وأيضاً روايته التى نحن بصددها الآن رواية ” تلويحة بقاء ” ، ومقدمة الرواية ، وبعض الإقتباسات من هذه الرواية .

من هو مؤلف رواية ” تلويحة بقاء “

إنه الكاتب والمؤلف والروائى خالد الزايدى  ، ولد الكاتب والروائى خالد الزايدى بالمملكة العربية السعودية حيث أنه نشأ وترعرع بمدنها وتلقى تعليمه بمدارسها وأكمل تعليمه الجامعى بها  ، وحقق نجاحًا مهنيًا على المستوى المهنى والكتابى ، فكل رواياته تلقت الكثير من الثناء وحققت مبيعات كثيرة لما أبدع بها من قوة لغوية وأسلوب للسرد يجذب الكثير من القراء .

أعمال الكاتب والروائى الشاب خالد الزايدى

لقد قام الكاتب الشاب خالد الزايدى وبدأ نشاطه الروائى بإصداره لرواية تحت عنوان ” قبيلة النساء ” والتى حققت نجاحًا مبهرًا وإنتشرت فى ربوع الوطن العربى .

ثم تلا هذه الرواية رواية أخرى له تحت عنوان ” إختصارى السرى ” التى تنافست مبيعاتها مع الرواية الأولى قبيلة النساء فكان القراء قد إلتفوا حول الكاتب خالد الزايدى وإزدادوا تعلقًا برواياته وكتاباته وأسلوبه المنمق والجذاب .

ثم جاءت روايته التى نحن بصددها الآن تحت عنوان ” تلويحة بقاء ” فإزدهرت بها شعبيته وجمعت الكثير من القراء حوله وحققت مبيعات أكثر من أختيها من رواياته .

نبذة مختصرة من رواية تلويحة بقاء

تعتبر رواية تلويحة بقاء رواية رومانسية تحمل الكثير والكثير من المشاعر الصادقة ، فأظهرت هذه الرواية مدى الترابط بين المحبين معًا وكيف أن رباط الحب يجمعهما فلا يستطيعان الفراق وإذا حاول أحدهما أن يفترق عن الأخر فى الوقت الذى يقرر فيه الفراق يكون هو الوقت ذاته الذى يتمسك به قلبه بالبقاء فيظلان روحًا واحدة تكمل بعضها البعض.

لقد ابدع الكاتب الشاب خالد الزايدى فى هذه الرواية فأتقن فى لغتها وحروفها وجاءت طريقته سلسة فى سرد الأحداث وقوة عباراته ، تلويحة بقاء للكاتب خالد الزايدى تحير قرائها أيوجد تلويحة بقاء حقًا ، جميعنا ندرك أننا لا نلوح لبعضنا إلا عند الوداع فما هو الحال مع كاتب الرواية خالد الزايدى كيف جعلها تلويحه بقاء وهل يمكن أن يكون للبقاء تلويح ؟!

مقدمة رواية تلويحة بقاء

أحبّك جدًا، ورغم الشعور المتدفّق بوفرةٍ نحوك إلا أننا لسنا معًا في هذهِ اللحظةِ تحديدًا.. ومع هذا نحنُ لم نفترق بعد، هناك شيءٌ خارقٌ للطبيعة يربطنا ببعضنا البعض إلى الحدّ الذي أيقنتُ فيه بأن مصيرنا متعلقٌ بديمومةِ الحب الذي لا يزولُ ولا يموت، وأن كل مسافةٍ تصنعها أجسادنا لنبتعد بغيةً منها بأن نصاب بالجفاف.. ما هي إلا فرصة واضحة لقلوبنا لأن تُمطر بغزارة لتنمو فيما بعد ضحكاتنا الطويلة. كما أن هناك دزينة من رسائل الوداع التي بلّلتها دموعنا ونهشت عافيتنا حتى أنهكتها.. نعم إننا نبكي، لكننا كنّا دومًا نغرق بهذهِ الدموع في لحظةِ انهزام؛ لتؤكد لنا في كل مرة بأننا أشبه بالجسدِ الواحد الذي لا يفترق عن نفسه. وإني بشكلٍ دائم ألوّح إليك بيدي من بعيدٍ بنيّة الوداع.. لكنني سرعان ما أجد يدي الأخرى تستقبلك، لتكون تلك التلويحة ما هي إلّا تلويحة بقاء!

بعض الإقتباسات من رواية  “تلويحة بقاء “

أرهقتني المسافات، المكتظّة بالخيبات على طوال الطريق، وما يُنهكني حقًا هو علمي بأنها قصيرة لكنني غير قادرٍ على تخطّيها، وكأن أقصى الذي أستطيع تقديمه هو خطوة واحدة.. لكنها لم تكن تكفي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.