التخطي إلى المحتوى
توقعات الابراج ليلى عبد اللطيف 2018 شهر فبراير

توقعات الابراج لشهر فبراير 2018 مع ليلي عبد تللطيف، حيث سوف تكون سنة مثمرة فى الزراعة وسنة الحصول على المال والترقى فى المجال المهنى ومن الناحية الصحية سوف تكون خالية من الامراض وفى المجال العاطفى يكون هناك ارتباطات عاطفيىة يمكن أن تصل الى النجاح والحصول على شريكة الحياة.

 

 

 

توقعات ليلي عبد اللطيف برج الحمل

فى عام 2018 سوف يكون لهم فرص عديدة فى مجال العمل وتقدم مهنى ملحوظ ، وتتوقع ليلى عبداللطيف عن برج الحمل ، ومن الناحية الصحية فهناك اضطرابات صحية سوف تلازم اصحاب برج الحمل ، ومن الناحية العاطفيه فهناك علاقات عاطفيه سوف يكون لها تأثير ايجابى على مواليد برج الحمل.

توقعات ليلي عبد اللطيف برج الثور

يصادف مواليد برج الثور عدم الترقى وأنه سوف يخلو من الحصول على الفرص فى المشاريع المقدمة اليه ومن الناحية الصحية سوف يلاقى مشاكل صحية تؤثر عليه من الناحية الجسدية أما من الناحية العاطفيه فهناك علاقة عاطفية فى هذا العام سوف يرتبط بها كثيرا.

توقعات ليلي عبد اللطيف برج الجوزاء

مواليد برج الجوزاء سوف يكون لهم شأن كبير فى الاعمال والوظائف ويحصلون على الكثير من المال ، أما من الناحية العاطفية سوف يكون هناك علاقات مميزة ومحببة سوف تحدث فى أول العام الحالى ويرتبط بها كشريك للحياة، أما من الناحية الصحية فلا يوجد مشاكل صحية هذا العام لبرج الجوزاء.

توقعات ليلي عبد اللطيف برج السرطان

برج السرطان سوف يواجه الكثير من المشاكل والتعقيدات ومن الناحية المهنية سوف يصادف مشاكل وعدم ترقيات، ومن الناحية العاطفية فهناك حركة الكواكب تشير الى أن هذا العام خالى من العواطف والأرتباطات والعلاقات ،ويمكن للمتزوجين يتم انفصال لحياتهم الزوجيه ومن الناحية الصحية سوف يكون هناك مشاكل صحية ووعكات لاصحاب هذا البرج.

المهنيه

توقعات ليلي عبد اللطيف برج الاسد

يتعرض اصحاب برج الاسد لتقلبات فى العمل ولم يحصل على أى ترقيات أو تقدم فى العمل ، ومن الناحية العاطفية سوف يكون هناك علاقات رومانسية جميله،ومن الناحية الصحية سوف يشهد أصحاب هذا البرج احوال صحية مستقرة وخالية من الأمراض بإذن الله والله أدرى وأعلم .

توقعات ليلي عبد اللطيف برج العذراء

يشهد برج العذراء نجاحات فى المجال العملى وفرص ومشروعات متميزه وربح مال وفير ـ ومن الناحية العاطفية سوف يكون هناك اكثر من علاقة عاطفية وتنتهى هذه العلاقة بالزواج لغير المتزوجين ، أمّا من الناحية الصحية سوف يواجه برج العذراء وعكات صحية ولكنها تزول فى النصف الثانى من هذا العام.

توقعات ليلي عبد اللطيف برج الميزان

هذا العام لبرج الميزان لا يكون هناك فرص للترقى أو نجاح للاعمال الحره التى يشغلونها ، وبالنسبة للعلاقات العاطفية سوف يكون هناك علاقات عاطفية ناجحة ،ومن الناحية الصحيه يتعرض اصحاب هذا البرج الى ظروف صحية غير مستقرة ولكنهم يتعافوا منها فى النصف الثانى من العام والله أدرى وأعلم.

توقعات ليلي عبد اللطيف برج العقرب

برج العقرب له فرص جيده فى المجال المهنى سوف يحقق مكاسب كبيره من المال ، ومن الناحية العاطفية سوف يكون له علاقات عاطفية مميزة ولغير المتزوجين يكون هناك ارتباط زواج ، ومن الناحية الصحية سوف يخلو هذا العام من الوعكات الصحية.

توقعات ليلي عبد اللطيف برج القوس

لبرج القوس فرص جيده ومتميزه فى المجال المهنى فسوف يكون هناك ترقيات فى مجال العمل ، ومن الناحية الصحية سوف يخلو هذا العام من الامراض والوعكات الصحية ، ومن الناحية العاطفية يكون هناك استقرار عاطفى طوال العام.

رجوى السعيد

توقعات ليلي عبد اللطيف برج الجدي

يشهد برج الجدى تقدم ملحوظ فى العمل أيضا يتم الحصول على ترقيات فى الوظائف ، ومن الناحية العاطفية سوف يكون عام مميز فى العلاقات العاطفية ، ومن الناحية الصحية سوف يكون هناك وعكات صحية فى النصف الثانى من هذا العام والله أدرى وأعلم .

توقعات ليلي عبد اللطيف برج الدلو

هناك فرص كثيره لبرج الدلو فى التقدم والترقية وتحقيق النجاح فى كل الاعمال ، ومن الناحية الصحية سوف يكون هناك وعكات صحية ، ومن الناحية العاطفية سوف يحصلون على علاقات عاطفية مميزه هذا العام.

توقعات ليلي عبد اللطيف برج الحوت

هناك فرص عديدة لبرج الحوت فى الحياة العملية سوف يحقق من خلالها نجاحات كبيرة، ومن الناحية العاطفيه سوف يخلو هذا العام من الأرتباط العاطفى ، ومن الناحية الصحية سوف يحدث وعكات صحية تسيطر عليه وبالنسبة للمتزوجين يكون هناك انفصال فى الحياة العاطفيىةوالزوجية .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *