التخطي إلى المحتوى
أسماء بنات بحرف الباء 2018 جديدة ونادرة

أسماء بنات بحرف الباء هو موضوعنا اليوم ، سيقدم لكم موقع فكرة مجموعة من أسماء البنات بحرف الباء بعضها سهل وبسيط ومألوف بالنسبة لنا وبعضها صعب وغير منتشر وبعضها مأخوذ من القراُن الكريم ، وسنشرح تفصيليًا المعنى الذي يحمله كل أسم من هذة الأسماء ، لذلك لكل من سينجب فتاة قريبًا ويبحث عن أسم بحرف الباء فعليه رؤية هذا الموضوع .

أسماء بنات سهلة وبسيطة بحرف الباء

في هذة الفقرة سنتناول أسماء البنات التي تبدأ بحرف الباء ، وسنقدم شرح لكل معنى منهم تفصيليًا وانتماء هذا الأسم إذا كانت أصوله عربية أو إسلامية أو غير ذلك .

معني اسم بريهان

بريهان : ترجع أصول هذا الأسم إلى اللغة الفارسية فهو من الأسماء الجميلة والمنتشرة في مجتمعنا في الفترة الأخيرة ، ويحمل هذا الأسم معنى جميل وهو يعني المرأة شديدة الجمال والفاتنة بجمالها .

معني اسم بشري

بشرى : من أكثر الأسماء انتشارًا في الفترة الأخيرة هو أسم بشرى وذلك لسهولة نطقة وجمال معناه فهو يعني الخبر السار والمفرح .

معني اسم بسنت

بسنت : يعتبر أسم بسنت من الأسماء المنتشرة جدًا في عصرنا هذا وذلك لجمال نطقة ومعناه فهو يعني الزهرة الجميلة والتي يحبها الجميع.

معني اسم بسمة

بسمة : من الأسماء الموجودة من زمن ولكنها مازلت منتشرة ويتضح معناه مجرد نطقة ، فهو يعني المرأة ذات الوجهه المبتسم والبشوش .

أسماء بنات من القرآن بحرف الباء

معني اسم بدر

بدر : يطلق هذا الأسم على المذكر والمؤنث فهو من الأسماء التي ذكرت في القراُن الكريم وهو يعني أكتمال القمر وتمامه .

معني اسم بلقيس

بلقيس : من أجمل الأسماء التى تبدأ بحرف الباء هو أسم بلقيس وهو من الأسماء التي ترجع أصولها إلى اليمن فهو كان ينتمي إلى أسم ملكة اليمن في عصر سيدنا سليمان عليه السلام.

معني اسم بتول

بتول : من الأسماء التي أطلقت على العذراء مريم ، فترجع أصول هذا الأسم إلى العربية وهو أسم من الأسماء الإسلامية أيضًا وهو يعني العذراء أو المنقطعة عن الرجال.

معني اسم بينه

بينه : من الأسماء التي ذكرت في القراُن الكريم هو أسم بينة وهو من الأسماء الجميلة والسهلة للغاية ويعني الفتاة الواضحة والصريحة .

أسماء بنات غريبة ونادرة بحرف الباء

في هذة الفقرة سنعرض لكم مجموعة من أسماء البنات التي تبدأ بحرف الباء غريبة ونادرة ولم نسمعها من قبل وشرح معنى كل أسم منهم:

معني اسم بوران

بوران : ترجع أصول هذا الأسم إلى الأصول الإيرانية فهو يعني الفتاة اللامعة أو الضوء الشديد الساطع.

معني اسم بيلسان

بيلسان : من الأسماء الغريبة والنادرة التي تبدأ بحرف الباء هو أسم بيلسان ويعني الزهرة البيضاء ذات الرائحة الرائعة .

معني اسم بريكة

بريكة : ترجع أصول هذا الأسم إلى الأصول التركية فهو أسم من الأسماء النادرة والغير منتشرة في مجتمعنا ويعني الفتاة كثيرة البركة والخير.

معني اسم بيسان

بيسان : أصول هذا الأسم عربية وهو من الأسماء المنتشرة في الوقت الحالي ولكنه يعد غريبًا ويعني هذا الأسم أسم مدينة في فلسطين .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.