التخطي إلى المحتوى
أسماء أولاد بحرف الباء 2018 جديدة ونادرة

أسماء أولاد بحرف الباء جديدة ونادرة من القرآن دينية تركية ايضًا هو موضوعنا اليوم الذى يقدمه لكم موقع فكرة ، في الفترة الأخيرة ظهرت موجة جديدة للأباء والأمهات وهي تسمية أولادهم بحروف مشابهه لهم ، واليوم سنعرض الكثير من الأسماء التي تبدأ بحرف الباء بعضها ربما تسمعه لأول مرة وبعضها منتشر وبكثرة وبعضها نادرًا ما نجده سنتناول كل هذا تفصيليًا ونشرح معنى كل أسم منهم .

أسماء أولاد سهلة وبسيطة بحرف الباء

في هذة الفقرة سنتحدث عن بعض الأسماء السهلة في نطقها ومنتشرة في مجتمعنا والتي تبدأ بحرف الباء لذلك ننصح من يبحثون لأبنائهم على أسماء تبدأ بحرف الباء بقراءة هذا الموضوع.

معني أسم باسم

باسم : من أجمل الأسماء التي تبدأ بحرف الباء هو أسم باسم ، فهو يحمل معنى جميل جدًا هو الشخص صاحب الوجه المبتسم دون صوت مرتفع ، وهو من أكثر الأسماء انتشارًا بحرف الباء.

معني اسم بلال

بلال : من أكثر الأسماء الجميلة التي تبدأ بحرف الباء هو أسم بلال فهو من الأسماء الأسلامية وسمي به مؤذن الرسول علية الصلاة والسلام بلال بن رباح ويعني كل ما يروى عطش الأنسان سواء كان ماء أو حليب وما إلى ذلك.

معني اسم باسل

باسل : يعتبر أسم باسل من الأسماء الجميلة وسهلة النطق أيضًا ، وبالأضافة إلى أنه يحمل معنى جميل جدًا فهو يأتي من البسالة والشجاعة ويعني الرجل الشجاع .

معني اسم بهي

بهى : يظهر معنى أسم بهي بمجرد نطقة فهو يرمز إلى شدة الجمال ويعني الرجل شديد الحسن والشكل المقبول.

أسماء أولاد غريبة ونادرة بحرف الباء

في هذة الفقرة سنتحدث عن أسماء غريبة ونادرة تبدأ بحرف الباء صعبة النطق وغير مألوفة للأذان وسنشرح معنى كل منها تفصيليًا:

معني اسم باكر

باكر : من الأسماء الغريبة والنادرة التي تبدأ بحرف الباء هو أسم باكر وهو يعني سطوع الشمس صباحًا ، وله معنى اخر وهو النخل الملئ بالثمار.

معني اسم باشق

باشق : يعتبر أسم باشق من أغرب الأسماء الموجودة والنادر ما نسمعها ويحمل معنى جميل وهو الرجل الحاد في نظره.

معني اسم براق

براق : أصول هذا الأسم ليست عربية ولكنها تركية وهو من الأسماء النادر ما نسمعها ويعني المتلألأ أو الساطع.

أسماء أولاد من القرآن بحرف الباء

بدر : من أجمل الأسماء التي تبدأ بحرف الباء هو أسم بدر وهو يرجع إلى مرجعية إسلامية فهو يسمي تيمنًا بغزوة بدر ، ويعني هذا الأسم إكتمال القمر وسطوعة .

معني اسم براء

براء : يعتبر أسم براء أسم علم مذكر وهو يطلق على الأولاد والبنات أيضًا ، ومعناه أسم براء البرئ من الأخطاء أي الشخص النقى والذى لا يشوبه العيب ، وترجع أصول هذا الأسم إلى الأصول العربية .

معني اسم برهان

برهان : من الأسماء التي ذكرت في القرآن هو أسم برهان وترجع أصول هذا الأسم إلى الأصول العربية وله معنى جميل جدًا فهو يعني الشخص الواضح في حياته والصريح.

معني اسم بيان

بيان : من الأسماء الجميلة والتي تبدأ بحرف الباء هو أسم بيان وهو أسم علم ويطلق على المؤنث والمذكر ويعني الغزال الجميل والرشيق .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.