التخطي إلى المحتوى
اسماء اولاد غريبة ونادرة 2018 جديدة

أسماء أولاد غريبة ونادرة جديدة من القرآن منوعة دينية جديدة تركية رائعة هو موضوعنا اليوم الذي يقدمه لكم موقع فكرة ، أنتشرت في الأونة الأخيرة موضة جديدة بين الأباء والأمهات وهي إطلاق أسماء غريبة المعاني والنطق على أولادهم سواء كانت هذة الأسماء تابعه للثقافة العربية أو التركية وغيرها وفي هذا الموضوع سنعرض الكثير من الأسماء ومعانيها وتفسير كل أسم منهم على حدى.

أسماء أولاد غريبة ونادرة وغريبة ما نسمعها

في هذة الفقرة سنتناول الحديث عن أسماء الأولاد الغريبة التي انتشرت مؤخرة في مجتمعنا وانتماء كل منها سواء كان للغة العربية أو التركية أو غيرها ، وتفسير وشرح معنى كل أسم منهم فمن يرغبون في الفترة الأخيرة للبحث عن أسماء جديدة لأطفالهم عليهم قراءة هذا الموضوع جيدًا.

معني اسم ريان

ريان : من الأسماء الأكثر غرابه على الأطلاق على الرغم من أنه ليس منتشرًا إلا أنه ظهر في الأونه الأخيرة وهذا الأسم رغم غرابته إلا أنه يحمل معنى جميل فريان تعني الأوراق الخضراء الناعمه من أغصان الأشجار ، وله أيضًا معنى أخر فهو يعني شرب حتى أرتوى.

معني اسم سادن

سادن : يعتبر أسم سادن من الأسماء الغريبة والتى لم تتردد كثيرًا على أذاننا وربما تكون تسمعه لأول مرة إلا أن معناه جميل جدًا فهو يعني خادم الكعبة المشرفة .

معني اسم ظافر

ظافر : من الأسماء التي انتشرت في الفترة الأخيرة هو أسم ظافر وهو من الأسماء صاحبة المعاني القوية فهو يعني الفائز والمنتصر دائمًا على الأخرين .

أسماء أولاد جديدة ومميزة

أما في هذة الفقرة سنتناول الكثير من الأسماء الغريبة والنادرة ولكن التي نجد الكثير من الأباء والأمهات يتجهون إلى تسميتها لأبناءهم .

معني أسم عدي

عدى : أنتشر بكثرة أسم عدى بين الأطفال حديثًا فهو يعتبر من الأسماء الأسلامية أيضًا ويعني أسم عدى هو القوم الذين يعدون لقتال أعدائهم.

معني اسم ليث

ليث : من الأسماء التي ظهرت بشدة أيضًا هو أسم ليث ويعد من الأسماء الموجودة من قديم الزمان فليث تعني الأسد القوي الشجاع.

معني اسم معاذ

معاذ : أصول هذا الأسم عريبة وهو أيضًا يعد من الأسماء الأسلامية والتي يتجه الكثير لتسميته لأطفالهم فأسم معاذ يعني الملجأ أو المقصد لمن يحتاجه.

أسماء أولاد غريبة وصعبة النطق جدا

وفي النهاية سنقوم بعرض بعض أسماء الأولاد والتي تعتبر من الأصعب في نطقها والغير منتشرة بشكل واسع في مجتمعنا.

معني اسم عرندس

عرندس : من الأسماء الأكثر صعوبة في نطقها والغير منتشرة أيضًا في مجتمعنا هو أسم عرندس ويعني الأسد القوى وله معنى أخر وهو السيل الجارف.

معني اسم طلحة

طلحة : يعتبر أسم طلحة من الأسماء التي لها مرجعيه دينية وهو أيضًا من الأسماء النادرة ومعناه أسم لشجرة ترعاها الأبل.

معني اسم ضرغام

ضرغام : تظهر صعوبة الأسم بمجرد محاولة نطقة ويعتبر غير منتشر على الأطلاق على الرغم من أنه يحمل معنى جميل وهو يعني الأسد الشجاع والمقاتل.

معني اسم جهير

جهير : من الأٍسماء النادرة هو أسم جهير وذلك الأٍسم معناه الجهير في صوته أى صاحب الصوت العال المرتفع المسموع ولكنه صوت يحب الأخرين سماعه .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.