التخطي إلى المحتوى
اسماء بنات حلوة ونادرة 2018

اسماء بنات حلوة ونادرة عبر موقع فكرة ، انتشرت في الفترة الأخيرة موضة جديدة بين الأباء والامهات وهي إطلاق أسماء نادرًا ما نسمعها وجديدة على الأذان بعضها سهل في نطقه وبعضها صعب وغير مألوف ، سنتناول اليوم أسماء جديدة وغريبة النطق وسنشرح معنى كلًا منها بالتفصيل من خلال موقع فكرة ، وانتماء كل أسم سواء كان إسلامي أو ينتمي إلى اللغة التركية أو اليونانية أو العربية .

أسماء بنات جديدة سهلة وخفيفة

سنشرح في هذة الفقرة بعض الأسماء الجديدة والنادرة ولكن سهلة وخفيفة النطق ومدى أنتشار هذة الأسماء في الأونة الأخيرة ، والتي يبحث عنها الأباء والأمهات اعتقادًا منهم أنهم يختارون أسم مميز لأبنتهم في المستقبل .

هيا : من أكثر الأسماء الخفيفة والسهلة على اللسان هو أسم هيا وهو نادرًا ما نسمعة ويحمل هذا الأسم معني جميل ورقيق فهو يعني الفتاة المطيعة والتي يحبها الناس بمجرد رؤيتها.

جود : من الأسماء الجميلة وسهلة النطق هو أسم جود ويحمل معني جميل للغاية فمعناه هو الكرم والعطاء ، ويعني أيضًا الفتاة صاحبة العنق الطويل .

لين : يعد أسم لين من الأسماء الخفيفه جدًا والمقربة للقلب ، فيحمل أسم لين معنى جميل للغاية هو يعني الفتاة رقيقة القلب والتي تحمل صفات طيبة وقلب نقي .

ريما : يتضح من الأسم قدر سهولته وبساطة نطقه فأسم ريما من الأسماء ذات المعاني الجميلة فهو يعني الغزال الأبيض الجميل .

كادي: من أكثر الأسماء المنتشرة في الفترة الأخيرة هو أسم كادي ويحمل هذا الأسم أكثر من معني ، فمثلا يعني أسم كادي الماء البطئ في جريانه ، ويعني أيضًا أسم زهرة من الزهور الجميلة.

أسماء بنات حديثة غريبة المعنى والنطق

أما في هذة الفقرة سنتناول أغرب الأسماء الموجود في عصرنا هذا والتي يختارها الأباء والأمهات على أساس أنها من الأسماء المميزة وسنشرح تفصيليًا معني كل أسم وأصوله.

ديالا : ترجع أصول هذا الأسم إلى العراق فقد أطلقه الكثير من العراقيين على بناتهم وهو يرمز لنهر ديالى في العراق ، ويعني أيضًا العسل أو الشهد.

أجوان : من أكثر الأسماء الغير منتشرة ومألوفة هو أسم أجوان ويعني هذا الأسم الرقيق الخليج الصغير

سديم : من أغرب الأسماء التي نسمعها في الفترة الأخيرة هو أسم سديم ويعني هذا الأسم الغريب الضباب الصغير والدقيق والناعم ، ويحمل معنى أخر فهو يعني الماء المندفق من أعلى الجبال.

جمان : يتضح معنى هذا الأسم من نطقه فأسم جمان هو جمع لجمانه والجمانه هي اللؤلؤة ، فيعني أسم جمان أيضًا الزينة والجمال التى تبهر بهم المرأة الرجال .

أسماء بنات نادرة باللغة التركية دلع

روجيندا : من الأسماء الغريبة والنادرة والتي لها معنى جميل فهو يعني الشمس الجميلة الصاطعه التى تعطي الحياة .

دينيز : من الأسماء التركية المشهورة والتي ظهرت في الفترة الأخيرة ومعناه البحر .

بيرين : من الأسماء المنتشرة في تركيا وظهرت حديثًا في الكثير من الدول العربية ، فهو يعني الفتاة القوية صاحبة العقل الرزين .

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.