التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم رؤية الماء والأبار 2018 في المنام

تفسير رؤية الماء والاٌبار في المنام هو موضوعنا اليوم الذي يقدمه لكم موقع فكرة وتفسير كل الحالات التي يرى فيها الشخص المياة والاٌبار للعالم الجليل إبن سيرين ، فجميعنا يعلم قيمة المياة في الحياة فالماء هو سر الحياة ، (وجعلنا من الماء كل شئ حي).

تفسير رؤية جريان المياة في المنام

أكد العالم الجليل إبن سيرين أن رؤية المياة في المنام دليل على كل شئ متعلق في الحياة فهو له دلاله على الحصول على المال والشفاء من الأمراض والتخلص من المشاكل وزوال الهم وأيضًا زواج الأنسان عن قريب ، فمثلًا إذا رأى الأنسان في منامه الماء يجري وهو يشرب أو يتناول منه فهذا دليل على أنه سينجح في حياته سواء كان طالبًا للعلم ، أما إذا كان رجل أعزب فهذا دليل على أنه سيتزوج عن قريب أو سيحصل على ترقية في عمله ،أما إذا كان شخصًا مريض ورأى في منامه أنه يشرب من مياة جارية فهذا دليل على أنه سيشفي عن قريب من مرضه ، وطول العمر له ، أما إذا كان شخصًا متزوج ولديه أسره فهذا علامه على أنه سيرزق برزق واسع وسيحسن من حياته المعيشية ويرتقي بأسرته إلى الكثير من الخير والله أعلم.

تفسير رؤية الماء الراكد والفاسد

فسرت رؤية الماء الراكد أو الفاسد في المنام أنه بمثابة فأل شؤم على الشخص فهي لها أكثر من تفسير ، أولها أن صاحب الحلم سيصاب بمرض أو أنه سيفقد عمله عن قريب ، أما إذا رأت المتزوجه في منامها الماء الراكد فهذا يعني أنها ستحمل عن قريب ، أما إذا كان صاحب الحلم رجل أعزب فهذا يعني أنه سيتزوج عن قريب .

تفسير رؤية الأغتسال بالمياة في المنام

اختلف وتعدد تفسير رؤية الأغتسال بالمياة في المنام فمثلا إذا كانت صاحبة الرؤية إمرأة متزوجه وغير حامل فهذا دليل على الخير الذي سيحل عليها وسعة الرزق ، أو أنها ستحمل عن قريب من زوجها .

أما إذا كانت المرأة حامل ورأت في منامها أنها تغتسل بالمياة أو تتوضأ فهذا يبشر لها بولادة مسهلة إن شاء الله وأنجابها لذكر وليس لأنثي

أما إذا كانت صاحبة الرؤية إمرأة عزباء ورأت في منامها أنها تغتسل بالمياة فهو يبشر بالزواج لها ، وتحقيق الكثير من أحلامها وما تتمناه .

تفسير رؤية الماء الساخن في المنام

من يرى في منامه أنه يصاب أو يقع عليه الكثير من الماء الساخن فهذا يدل على أنه سيقع ويحل به الأذى عن قريب فقد فسرها الكثير من العلماء المسلمين إلى أن الشخص صاحب الرؤية سيصاب بمس أو أذى من الجن والله أعلم .

تفسير رؤية شرب ماء زمزم في المنام

ماء زمزم معروف بالخير والبركه لمن يشربه أو يراه فهو دليل لمن يراه في منامه على الكثير من الخير والبركه فإما سيتزوج بزوجه صالحه أو زوج صالح ، أو سيرزق بالأولاد ، أو سيرزق بالمال والخير والرزق .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.