التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم رؤية الألوان 2018 في المنام

تفسير رؤية الألوان في المنام ودلالة كل لون ومعناه سنتناول اليوم تفسير رؤية الألوان في المنام لكل لون على حدى للعالم الجليل إبن سيرين ، فبعض الألوان في المنام تأتي بمحمل الخير وبعضها على النقيض سيقدم لكم موقع فكرة اليوم تفصيل كل لون.

تفسير رؤية اللون الأبيض في المنام

رؤية اللون الأبيض في المنام تدل على الخير والرزق باللون الأبيض هو أنقى الألوان وهو دلاله على صفاء قلب الشخص ونقاؤه فمن رأى في منامه لون أبيض فهو خير لا شك في ذلك ورزق.

تفسير رؤية اللون الأسود في المنام

فسر العلماء رؤية اللون الأسود في المنام إلى أنه يرمز للمشاكل والمصاعب التي يمر بها الأنسان في حياته ، فمن يرى في منامة اللون الأسود يحيط به في منامه فهو دليل على كثير من المشاكل التي تحيط به والصعاب التي سيمر بها الشخص في حياته ،أما إذا رأى الشخص أنه يمحو اللون الأسود بيده فهذا دليل على خير له لأنه يزيل بيده المشاكل فتنحل مشاكله في الحياة والله أعلم.

تفسير رؤية اللون الأحمر في المنام

اختلف تفسير رؤية اللون الأحمر في المنام في أكثر من صورة ،فإذا رأى الشخص في منامه اللون الأحمر في هيئة دماء فهذا يعني أن الحلم فسد ولا معنى له ، أما إذا رأى الشخص أنه محاط باللون الأحمر فهذا يعني أنه مرتبك ومحاط بالمشاكل ، أما إذا رأى الشخص أنه في غرفه جدرانها حمراء فهذة دلالة على وقوع مشاكل له مع أسرته عن قريب، أما إذا اتت الرؤية في صورة وردة حمراء فهذا يعني أنه سيقع في الحب عن قريب أو أنه في حالة شغف لرؤية من يحب .

تفسير رؤية اللون الأزرق في المنام

تعددت التفسيرات لرؤية اللون الأزرق في المنام ، فمثلا إذا كانت أمرأة عزباء ورأت في منامها أنها ترتدى ثياب باللون الأزرق فهذا يعني أنها ستتزوج عن قريب ، أما إذا كانت امرأة متزوجة ورأت في منامها أنها تخلع ثياب زرقاء فهذا دليل على حدوث مشاكل زوجية لها عن قريب أو وقوع طلاق والله أعلم ، أما إذا رأى الرجل في منامه اللون الأزرق فهذا يعني له الأستقرار الأسري وأنه من الأشخاص التي يثق الناس بها ، أما إذا كان الرجل غير متزوج فهذا دليل على أنه سيتزوج عن قريب .

تفسير رؤية اللون البرتقالى في المنام

اختلف تفسير اللون البرتقالي لأكثر من اتجاه فإذا رأى الشخص في منامه المياه باللون البرتقالى فهذة دلالة على الخير الكثير الذي سيحل به عن قريب ، أما من يرى أنه يفقد شئ ملون بالبرتقالى فهذا يدل على أنه سيحصل على مكافأة مالية عن قريب في عمله ، أما من يحصل على شئ ملون بالبرتقالي في المنام فهذا يعني أنه سيفقد شئ غالى على قلبه الفترة المقبلة

تفسير رؤية اللون الأصفر في المنام

اللون الأصفر يشير إلى البهجه والسعادة التي سينعم بها الأنسان في حياته في الفترة المقبلة .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *