التخطي إلى المحتوى
أجمل صورعيد الحب مكتوب عليها اسماء 2018

اجمل واحلي صور عيد الحب مكتوب عليها اسماء بمناسبة عيد الحب 2018 عبر موقع فكرة ،عيد الحب من المناسبات السعيدة،وهو عيد عالمي يعبر عن الحب بين شخصين،ويعتبر عيد العشاق هو إحتفال تبع الدين المسيحي،ويقوم الاحباب بالتعبير عن تلك الحب من خلال تبادل الهدايا والعاطفة والتعبير عن حبهم لبعضهم،عن طريق إرسال بطاقات معايدة.

لماذا صور عيد الحب

يبحث الكثيرون عن صور عيد الحب وذلك من إجل إرسالها للإحباب عبر مواقع التواصل الإجتماعي،حيث يتبادل العشاق الصور من خلال السناب شات والانستجرام وكذلك الفيس بوك والواتس اب،ويبحث الكثيرون وسنتابع خلال موقع فكرة تفاصيل اكثر حول عيد الحب من خلال صور وسيتم التعبير علي كل صورة فوق الصورة.

سنبدا بمجموعة رائعة من صور الورد الرائعة بمناسبة عيد الحب 2018،حيث يمكنك إرسال صور الورد الاحمر الذي يعبر بشكل كبير عن الحب حيث سنرصد الأن أجمل صور ورد خاصة بعيد الحب،حيث يمكنك تنزيل الصور علي جهازك،ومن ثم إعادة إرسالها للشخص العزيز عليك،أو رفع الصورة علي السناب شات او الانستجرام او الفيس بوك.

صور كاسات حب رائعة بمناسبة عيد الحب، حيث تضم الصور مجموعة ارئعة من الكاسات ،تعبر عن الحالة العامة في عيد الحب 2018.

 

صورة قلب مرسوم بالورد الأحمر بجانب ظرف جواب مكتوب به رسالة للحبيب بمناسبة عيد الحب 2018، علي الرمل بشكل رائع وجميل،تعبر هذة الصورة بشكل كبير عن عيد الحب.

هذة الصورة رائعة جدًا وتعبر بشكل كبير عن الحب،حيث تعبر هذة الصورة عن شخص يمسك قلب أحمر ليهدية للحبيب بمناسبة عيد الحب،وتظهر تعبيرات في الصورة من خلال استقبالها للقلب.

صورة رائعة جدًا بناسبة عيد الحب، حيث يوضع قلبان تحت شجرة في منطقة رائعة جدًا ذات منظر طبيعي خلاب،ويظهر الثلج أسفل الصورة الذي يعبر بشكل كبير عن الحب.

 

تاريخ عيد الحب وسبب التسمية

ويرجع سبب تسمية عيد الحب نسبة للقديس المسيحي فالنتين،في بداية ظهور المسيحية بدأت فكرة الاحتفال بعيد الحب،حيث تم اعتبار يوم 14 فبراير من كل عام هو عيد الحب وتبادل العاطفة،ولا يقتصر عيد الحب علي المسحيين فقط ولكن يحتفل به جميع الفئات في انحاء العالم،وذلك عن طريق إرسال المعايدات وتبادل الهدايا،ويتم الاحتفال بعيد اليوم يوم 14 فبراير حسب الكنسية الغربية،بينما تحتفل الكنسية الشرقية يوم 6 يوليو من كل عام.

أمّا في روما القديمة ،كان عيد الحب يتم إحياء ذكراه من خلال الطقوس الدينية وذلك في المهرجانات المحلية التي تبدا يوم الثالث عشر من شهر فبراير،وتنتهي احتفالات عيد الحب يوم الخامس عشر من الشهر نفسه ،حيث يتم الاحتفال بعيد الحب في نفس يوم مهرجان بلوبركايلي.

ويعبر الورد الاحمر وكذلك اللون الاحمر بشكل عام وسوف ،حيث يمكنك بكل سهولة تبادل الهدايا والصور عبر مواقع التواصل الإجتماعي من أجل التعبير عن الحب.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *