التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم رؤية الحرب 2018 في المنام

تفسير رؤية الحرب في المنام للعالم الجليل إبن سيرين سنتناولها اليوم تفصيليًا لكل من المرأة سواء كانت متزوجة أم عزباء ورجل سواء كان متزوج أو أعزب ، وسنقوم بشرح مفصل لكل حالة على حدى منهم سيقدمها لكم موقع فكرة اليوم حلمت بالحرب والخوف والصواريخ فما تفسير الحلم.

تفسير رؤية الحرب والهروب للمرأة المتزوجة

يقال أنه إذا رأت المرأة المتزوجة الغير حامل نفسها في المنام تحمل سيف في يدها وتبارز في منامها أو تحارب فهذة دلالة على أنها ستحمل في ذكر في الفترة المقبلة ،أما إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تحارب مع زوجها وقام بطعنها في بطنها فهذا يدل على أنها حامل ولكن في فتاة .
أما إذا كانت المرأه حامل ورأت في منامها أنها تحارب وتمسك بسيف أو سلاح في منامها فهذا دلال على أنها ستحظي بولادة مسهله وميسرة إن شاء الله ،أما إذا رأت المرأة الغير حامل أنها تبارز أو تحارب زوجها أو احد أقاربها فهذة يمثل شر لها ولأسرتها ووقع في مشاكل خلال الفترة المقبلة من حياتها والله أعلم .

تفسير حلم الحرب والقتل للمرأة العزباء

إذا رأت في المنام نفسها تحارب وتبارز شخص ما فهذة دلالة على اقتراب نصيبها والزواج عن قريب أو انها ستقابل شريك حياتها في الفترة المقبلة ،أما إذا رأت المرأة العزباء حرب في المنام وهي لاتشارك فيها فهذة دلالة على احتمالية وقوع مشاكل أو اخبار سيئة ستأتي لها عن قريب ، أما إذا رأت انها تحارب عدو وانتصر عليها هذة دلالة على أنها ستلقي بشر من مقرب لها وسينتصر عدو لها عليها والله أعلم .

تفسير رؤية الحرب والصواريخ للرجل الأعزب في المنام

إذا رأى الرجل الأعزب في منامه أنه يستعد للذهاب إلى حرب فهذة الرؤية تدل على أنه في طريقه لسماع اخبار جيدة وسارة له عن قريب ، وأما إذا رأى أنه يقاتل وقام بقتل جندي في منامه فهذا يدل على أنه سيحقق نجاح في عمله ويتقدم عن حياته العملية ، أما إذا رأى الرجل في منامه أنه يقاتل عدو وانتصر هذا العدو عليه فهذة دلالة على أنه سيقع في مشكلة ما وسينتصر عليه عدو له في حياته.

تفسير حلم الحرب والخوف للرجل المتزوج في منامه

إذا رأى الرجل المتزوج في منامه أنه يحارب أو يصارع فهذة دلالة على أنه يقاتل من أجل قوت عائلته ومن أجل زيادة دخل أسرته ومحاولة منه لرفع مستوى معيشتهم ويقال أن الجهاد في هذة الحالة رزق في الطريق إليك ، أما إذا رأى نفسه داخل الحرب ويتركها ويرحل فهذا معناه أنه يفكر في قطع رحمه أو ترك أسرته وهذا تنبيه من الله عز وجل بعدم فعل ذلك ، يذكر أن رؤية الحرب في المنام والانتصار بها دلالة على ترقي في منصبة في العمل .

التعليقات

  1. رأيت في منامي انا في حرب عبر الساحل وأننا هزمنا وانا غواصة العدو تحولت ودعست ابنة ابنة خالي الصغير وبعيد هزمنا ووضعوا حدود من طرف العدو للساحل وانا همي كانت البنت ولما سئت قالولي هي مليحة وانا شفتوا يدعسها كل كانو لم يترك شيء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.