روايات منال سالم 2024

فاطمة محمد

اجمل روايات الكاتبة المميزة منال سالم 2021، تحميل قراءة اون لاين اجمل روايات منال سالم من خلال موقع فكرة ، تعد روايات المؤلفة منال سالم ذات طابع خاص وأسلوب رائع يجذب الكثير من القراء لكتاباتها ، فتعد جميع رواياتها ذات طابع رومانسى مع إختلاف القصة والغرض من الرواية فهناك روايات رومانسية ذات طابع كوميدى وهناك روايات رومانسية إجتماعية وروايات رومانسية تحاكى الواقع ، فهدفها الأساسى هو إسعاد الجمهور ورسم الضحكات على قلوبهم قبل وجوههم .

فيما يأتى سوف نقدم لحضراتكم من خلال موقعنا موقع فكرة نسخة من روايات الكاتبة والمؤلفة منال سالم  ،  والآن سنعرض لحضراتكم نبذة مختصرة عن الكاتبة منال سالم وأيضاً نبذة مختصرة عن بعضًا من  روايتها .

من هي منال سالم

روايات منال سالم 2024

هى الكاتبة والمؤلفة والروائية الشابة التي إشتهرت على مواقع التواصل الإجتماعى وأصبح لها قاعدة جماهيرية عريضة شجعتها في مسيرتها الكتابية فكانت تستمد منهم قوتها ، كما أن عائلتها كانت خير معين لها فأصبحت منال سالم من أشهر الروائيات على موقع التواصل الإجتماعى ” الفيس بوك ” .

روايات منال سالم 2024

منال محمد سالم مصرية الجنسية ، من مواليد شهر نوفمبر عام 1986 ميلاديًا ،  ولدت بمحافظة بورسعيد ، تلقت الكاتبة منال سالم تعليمها بمحافظة بورسعيد كما أنها قد حصلت على ليسانس كلية الآداب والتربية قسم اللغة الإنجليزية من جامعة طنطا ، كما أنها قد حصلت على دبلوم المهنية في علم النفس وحصلت أيضًا على دبلوم خاص في الصحة النفسية كما أنها قد قامت بماجستير في الصحة النفسية ، كما أنها تعمل مدرسة لغة إنجليزية بإحدى مدارس مدينة بورسعيد .

لقد أعطت الكاتبة منال سالم خير مثال للإصرار والتحدى وأن من يسعى لشئ سيحصل عليه مهما كانت الصعاب وأن من يحاول يصل فلم تكل يومًا ولم تمل ولم تؤثر على حياتها العملية والمهنية أو حتى حياتها الشخصية وعلاقاتها بعائلتها وزوجها ولكن دائمًا كانوا أول إهتماماتها .

بدأت الكاتبة منال سالم طريقها الأدبى والروائى عن طريق منتدى فتكات فكانت تنشر من خلاله رواياتها تحت اسم مستعار ” magicaya ” ثم قامت بتأسيس صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعى ” الفيس بوك ” ومن هنا بدأت شعبيتها في الظهور وبدأت مجموعه كبيرة من القراء في الإلتفاف حولها وإنتظار كل جديد منها ، كما تنوعت أعمالها بين اللغة العربية الفصحى والعامية ، وتميزت بطريقة سردها للأحداث وأسلوبها الشيق والمثير .

اسماء روايات منال سالم ونبذة مختصرة عن كل عمل :

  • رواية ” رهان ربحه الأسد ” رواية إلكترونية نشرتها عام 2015 وإنتشرت بين العديد من القراء وهى رواية رومانسية ذات طابع كوميدى .
  • رواية ” دعنى أحطم غرورك ” رواية إلكترونية قمت بنشرها عام 2015 أيضًا وهى رواية كوميدية من الطراز الأول تخللها الكثير من المواقف الرومانسية والإجتماعية فأعطت طابع كوميدى رومانسى .
  • رواية ” الفريسة والصياد ” رواية رومانسية من الطراز الأول قامت بنشرها عام 2015 وهى أيضًا رواية إلكترونية تداولتها العديد من المنتديات .
  • رواية ” خطأ لا يمكن إصلاحه ( رفقًا بالقوارير ) ” رواية إلكترونية نشرت عام 2015 وهى رواية إجتماعية من الطراز الأول .
  • رواية ” فريسة غلبت الصياد ” وهى الجزء الثانى لرواية ” الفريسة والصياد ” وهى أيضًا رواية إلكترونية نشرتها عام 2016
  • كما قامت بعمل بعض القصص القصيرة المختلفة وبعض اليوميات المسلية للقراء .
  • رواية ” فراشة أعلى الفرقاطة ” رواية إلكترونية رومانسية من الطراز الأول نشرت عام 2016 وحاليًا تستعد الكاتبة لكتابة الجزء الثانى من هذه الرواية تحت عنوان ” هى والربان ” .
  • رواية ” راسين في الحلال ” رواية إلكترونية رومانسية كوميدية .
  • رواية ” ذئاب لا تعرف الحب ” الجزء الأول من ثلاثية الذئاب نشرت إلكترونيًا كما أنها تعد أولى أعمال الكاتبة منال سالم الورقية حيث قامت بإصدارها هذا العام بمساعدة دار إبداع للنشر وكانت من ضمن الروايات الأكثر مبيعًا بمعرض القاهرة الدولى للكتاب .
  • رواية ” ذئاب .. لا تغفر ” وهى الجزء الثانى من ثلاثية الذئاب ومترقب صدورها ورقيًا قريبًا .
  • رواية ” وإنحنت لأجلها الذئاب ” وهى الجزء الثالث والأخير من ثلاثية الذئاب ومترقب صدورها ورقيًا قريبًا أيضًا .
  • رواية ” دواعى أمنية مشددة ” رواية إلكترونية رومانسية كوميدية .
  • رواية ” وبقى منها حطام أنثى ” قامت بكتاباتها بمعاونة الكاتبة ياسمين عادل إلكترونيًا .
  • رواية ” الدكان ” وهى أخر أعمال الكاتبة منال سالم الإلكترونية .
  • رواية ” كلارا ” وهى تانى روايات الكاتبة منال سالم الورقية التي شاركت بها في معرض الكتاب هذا العام عن دار إبداع أيضًا وشاركتها في تأليفها الكاتبة ” حنين الحسينى “.

 

شارك بأفضل الاقتباسات للكاتبة من خلال التعليقات..