التخطي إلى المحتوى
توقعات الابراج لشهر ابريل 2018 عبير فؤاد
توقعات الابراج

نتابع عبر موقع فكرة توقعات الابراج لشهر ابريل 2018 او شهر نيسان اعرف حظك اليوم بيقولك ايه من خلال عالمة الفلك عبير فؤاد، فهو رقم من أرقام القمر وتؤكد بهذا أن هذا العام هو من الأعوام المائية فسوف يشهد توفير كبير فى المياة ، وبالنسبة للزراعة يكون هناك خير وفير وانتاج عالى جدا فى الزراعة ، وبالخصوص وفر عالى فى محصول القمح،  وبالنسبة للأنتاج الحيوانى سوف يشهدهذا العام توفير كبير فى المواشى واللحوم والألبان حتى آخر يوم فى هذا العام ،ابراج اليوم مع عبير فؤاد مهنيا وعاطفيا.

توقعات عبير فؤاد لموسم الحج 2018

تتوقع عبير فؤاد أن موسم الحج هذا العام سوف يشهد بعض التوترات فى الحجاج والمعتمرين ، وأيضا هناك مشاكل خاصة بهم فى موسم الحج ، ومعاناتهم من ناحية الطقس سوف يكون بارد فى الشتاء والصيف حار على غير العادة.

اسرار وصفات الابراج عبير فؤاد عن شهر ابريل 2018

قالت المهندسة عبير فؤاد توقعاتها عن هذا العام من سلبياته وايجابياته بأن هناك بشرة خير لجميع الأبراج هذا العام وأن الرئيس السيسى سوف يكون له شأن كبير فى الدبلوماسية المصرية ،وهناك حلول لملف سد النهضة وأيضًا على المستوى العالمى أن ولى عهد السعودية والرئيس بوتن ورئيس الصين وكوريا سوف يكون لهم حظ أفضل هذا العام .

الأبراج الأكثر حظا فى لشهر ابريل عبير فؤاد 2018

قالت عبير فؤاد بأن الأبراج الأكثر حظا فى هذا العام 2018 هم الأبراج المائية مثل العقرب فهو له اكثر نسبة فى الحظ هذا العام، وأيضا السرطان والحوت.

وبالنسبة لباقى الأبراج فبرج الحمل والميزان سوف يكون لهم حظ كبير فى المال ويحصلون على المال الوفير ولكن يجب عليهم توخى الحذر من التبذير والمحافظة على المال أما الميزان عنده خطة كبيره وعظيمة للحصول على المال.

توقعات عبير فؤاد لبرج الحمل 2018

فى بداية العام مواليد برج الحمل قد يشعرون بعدم الأستقرار بالرغم من المريخ موجود ودائم يدعم برج الحمل،  وبرج الحمل من الناحية العاطفية سوف يكون هناك استقلالية حيث أنهم يتواجدون مع شريك الحياة بشكل دائم ، ومن الناحية المهنية سوف يكون زحل وبلوتو موجودين مع برج الحمل مما يحدث عرقلة فى الناحية المهنية والحياتية ولكن فى النصف الثانى من العام سوف يشهد برج الحمل تطورا كبيرا فى الحياة العملية والمهنية.

الابراج الاسعد في شهر ابريل 2018

تقول عبير فؤاد عن الأبراج الأسعد حظا فى عام 2018 هم برج الحوت وبرج العقرب والميزان وهذا لآن كوكب المشترى يوجد عندهم فهو يدل على أن من المحظوظين هذا العام برج العقرب فهو يكون عنده استقرار فى المال والعاطفة والحب ،ومن ناحية اخرى برج الميزان فهو من الأبراج السعيدة أيضا فى الحب والمال والتجارة لآنه يوجد عنده المريخ الذى يعمل على منحهم الجاذبية والجمال فى نظر الآخرين ويوجد أيضا فينوس كوكب الجمال فسوف يكون لديهم الجمال والجاذبية من الآخرين والسحر والحب.

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.