التخطي إلى المحتوى
تحميل رواية الجانب المظلم 2018 pdf محمد عصمت

قراءة اون لاين تحميل رواية ” الجانب المظلم ” للكاتب المؤلف محمد عصمت pdf عبر موقع فكرة، تعد رواية ” الجانب المظلم ” هى أخر الأعمال الروائية للكاتب محمد عصمت والتى شارك بها فى معرض القاهرة الدولى للكتاب هذا العام ، بعد تحقيقه نجاحًا هائلًا وإكتسابه قاعده كبيرة جدًا من جمهور القراء ، جعلتهم فى إنتظار كل جديد يقدمه محمد عصمت بشغف كبير .

فيما يأتى سوف نقدم لحضراتكم من خلال موقعنا موقع فكرة نسخة من رواية ” الجانب المظلم ” pdf للمؤلف والكاتب محمد عصمت ،  والآن سنعرض لحضراتكم نبذة مختصرة عن كاتب الرواية محمد عصمت وأيضاً روايته التى نحن بصددها الآن رواية ” الجانب المظلم ” .

من هو مؤلف رواية “الجانب المظلم “

إنه الكاتب والمؤلف والروائى الشاب محمد عصمت ، الذى إشتهر على مواقع التواصل الإجتماعى بلقب ” بتاع رعب ” ، حيث بدأ الكاتب مستخدمًا مواقع التواصل الإجتماعى وحينما تابعه العديد ووجد نفسه نال من الشهرة ما يؤهله لنشر رواياته قام بالإتجاه إلى كتابة الروايات والرواية التى نحن بصددها الآن تعد الرواية الخامسة له .

محمد عصمت هو ذلك الشاب الروائى المهتم بروايات الرعب ويكتب عنها كثيرًا لدرجة أنه لقب ” ببتاع رعب ” ، محمد عصمت مصرى الجنسية من مواليد محافظة دمياط ، شارك الكاتب والروائى محمد عصمت فى العديد من الأعمال المشتركة على سبيل المثال لا الحصر :

  • شارك فى الكتاب المجمع ” شيزوفرينيا الحب ” .
  • شارك فى العدد الثالث من كتاب الثائرون ، من إصدار جمعية أدب الخيال العلمى .
  • كما شارك فى العدد الرابع من كتاب المنتصرون وأيضًا كان هذا الكتاب من إصدار جمعية أدب الخيال العلمى .
  • كما أنه قد حصل على المركز الثانى فى مسابقة جمعية أدب الخيال العلمى الأولى عن قصته الإختيار الخاطئ .

اعترف الكاتب محمد عصمت أنه إتجه إلى كتابه روايات الرعب لحبه الشديد لهذا النوع من الروايات والتى تعتبر قليلة جدا فى مجتمعنا المصرى ، كما أنه يجد فيها سلواه وشغفه ، كما أعلنها صريحة لكل معجبينه  أنه يخشى الأطفال الصغيرة الأقل من عامين ، ويخشى الظلمة كثيرًا ومن المهرجين أيضًا ويهرب من كل تلك المخاوف بكتاباته عن الروايات المرعبة .

أعمال الروائى الشاب محمد عصمت

  • بدأ الكاتب الشاب محمد عصمت روايته المرعبة برواية ” الممسوس ” التى حققت نجاحًا بين القراء وكانت سببًا فى إنتشار إسمه بين الجمهور .
  • ثم قام الكاتب بتتابع أعماله الروائية مثل رواية ” التعويذة الخاطئة ” .
  • كما نشر له أيضًا رواية ” ذاتوى ” التى حققت نجاحًا عظيمًا وكانت أكثر روايات الكاتب مبيعًا حيث طبعت لأكثر من 22 طبعة .
  • كما أكمل رواياته برواية ” صائد الذكريات “
  • وأيضًا ترجمته لرواية ” حدث بالفعل “

  • والرواية التى نحن بصددها الآن ” رواية الجانب المظلم ” التى نشرت فى معرض القاهرة الدولى للكتاب هذه العام 2018 م .

نبذة مختصرة عن رواية ” الجانب المظلم “

بعد أن أصبح الكاتب محمد عصمت من أهم كتاب روايات الرعب بمصر فى الفترة الأخيرة ومن خلال فترة قصيرة جدًا من بداية دخوله إلى مجال الروايات أطلق الكاتب أحدث أعماله وأخرها بمعرض القاهرة الدولى للكتاب هذا العام 2018 ، وكانت روايته تحت عنوان ” الجانب المظلم ” وهى رواية تنتمى إلى روايات الرعب من الطراز الأول .

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *