التخطي إلى المحتوى
توقعات الابراج لشهر مارس في المجال المهني 2018
توقعات الابراج من الناحيه المهنيه

توقعات الابراج لشهر مارس في المجال المهني 2018 وذلك عبر موقع فكرة ، يتطلع الكثير من الناس باهتمام شديد لمعرفة ما يتم فى حياتهم وخاصة من الناحية المهنية وكذلك علي مستوي الحياة العملية،وإذا كان هذا الشخص سوف يحصل على مكانة متميزة فى عمله أو فى حياته المهنية الخاصه وما هى التوقعات المنتظرة لكل الأبراج كل على حدى توقعات علماء الفلك عام 2018 الحياة المهنية.

 

 

برج الحمل

مواليد برج الحمل سوف يشهدون بإذن الله تغيرات كبيرة فى حياتهم 2018 ، وسوف تكون الحالة المادية ميسرة بالرغم من أنه سوف ينفق كثيرا اعتبارا من الربع الأول من عام 2018 ، وبرج الحمل يتقدم فى عمله ويحصل على ترقية وتزداد أعماله بالنسبة للأعمال الخاصة.

برج الثور

برج الثور بالنسبة للرجل سوف يشهد تقدم وترقية فى عمله ويعرض عليه الكثير من السفر الى دول خارجية ، مما يساعده على الحصول على المال الوفير فى تلك العام 2018 فعلى برج الثور فى هذا العام القيام بعمل الصفقات والأعمال الحره فهذا عام بركة ويسر له والله أدرى وأعلم .

برج الجوزاء

يشهد برج الجوزاء الكثير من الفرص لمن هم يعملون بأعمال خاصة ويتم الصفقات والربح ، ويزيد المال وتنتعش الأعمال التجارية ولكن يجب الحذر اعتبارا من شهر مايو منتصف العام من ناحية التجارة وعمل الصفقات التجارية وبعد ذلك يقوم بعمل الصفقات التجارية بعد منتصف العام فهى مبشرة بالخير والله أدرى وأعلم .

برج السرطان

برج السرطان ملىء فى هذا العام بالمفاجئات وهذا فى الأعمال الخاصة ، فعلى مواليد برج السرطان أن يتمموا أعمالهم الخاصة التجارية دون قلق أو توتر ويحذروا من عمل الصفقات فى النصف الثانى من العام ، وأيضا فى النصف الثانى يكون هناك بعض القلق والتوتر والتغيير فى مجال عملهم.

برج الأسد

برج الأسد فى بداية العام سوف يكون هناك بذل الكثير من المجهود للحصول على التقدم المهنى ،وأيضا لكى يحققوا ما يرجوة من الناحية المالية ، ويدخل فى حياتهم أشخاص يقومون بمساعدتهم والوقوف بجانبه فى الصفقات والعمليات التجارية ، وفى النصف الثانى من تلك العام سوف يحققوا أرباح هائلة من هذه العمليات التجارية والصفقات

برج العذراء

هناك تغيير كبير فى عام 2018 لمواليد برج العذراء ، فقد يكون عام النجاحات والتقدم المهنى ، ولكن يجب التروى وعدم التسرع فى اتخاذ القرارات المصيرية فى التجارة ، ولكن هذا العام بإذن الله سوف يشهد ربح ومال كبير ويحصل على مايريد فى حياتة العملية.

برج الميزان

يجب على برج الميزان التروى وعدم التسرع فى إتخاذ أى قرارات تخص الحياة العملية وخاصة فى النصف الثانى من هذا العام 2018 ، ولكن سوف يكون هناك دعم ومساعدة من الأسرة وخاصة الأب وأيضا يقف بجوارة مسئولين مهمين لمساعدته .

برج العقرب

برج العقرب يشهد تغيرا كبيرا فى حياتة العملية تقدم مهنى كبير ، ويقدم على الحصول على قروض من البنوك لأتمام صفقاته مع توخى الحذر من المقربين اليه فى الأمور التجارية حتى تتم الصفقات دون ازعاج .

برج القوس

يواجه برج القوس تحديات ومنافسات كبيرة وهذا لتقدمه فى العمل الحر مما يخلق المواجهات والأعتراضات ولكن هذا العام مبشر له بالخير فى الحياة العملية.

رجوى السعيد

برج الجدى

يسلط الضوء على برج الجدى هذا العام لما له من مهارات عديدة ونجاحات فى مجال العمل ولن يكون هناك تغيرات فى العمل ، ولكن يحذر من التوقيع على أى أوراق فى النصف الثانى من العام ، وهو سوف يحقق ربح بالصفقات الخاصة به .

برج الدلو

يشهد برج الدلو زيادة فى المال والربح وفى النصف الثانى من العام سوف يحصل على مهنة ووظيفة كبيرة بسبب دبلوماسيتة المعهودة ومعاملاته الجيدة مع الآخرين .

برج الحوت

برج الحوت فى بداية هذا العام سوف يكون هناك مشاكل وقضايا ونقل من الوظيفة ولكن بعد شهر اكتوبر سوف يكون هناك تحسن ملحوظ فى حياته وسوف يحصل على ربح من تجارته وترقية فى عمله والله أدرى وأعلم.

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *