التخطي إلى المحتوى
رواية قربان بشري 2018 pdf حسن السيد

قراءة اون لاين تحميل رواية  قربان بشرى للكاتب المؤلف حسين السيد pdf عبر موقع فكرة، تعد رواية ” قربان بشرى ” هى أحدث وأخر الروايات التى قام الكاتب حسين السيد بإصدارها هذا العام ، حيث أنه شارك بها فى معرض القاهرة الدولى للكتاب هذا العام 2018 م ، متوقعًا أنها ستنال إعجاب الكثيرين ، كما أقبل الكثير من القراء على شرائها وإقتنائها بمجرد إصدارها ونزولها إلى المعرض .

فيما يأتى سوف نقدم لحضراتكم من خلال موقعنا موقع فكرة نسخة من رواية” قربان بشرى” pdf للمؤلف والكاتب حسين السيد ،  والآن سنعرض لحضراتكم نبذة مختصرة عن كاتب الرواية حسين السيد وأيضاً روايته التى نحن بصددها الآن رواية ” قربان بشرى ” ، ومقدمة هذه الرواية .

من هو مؤلف رواية ” قربان بشرى “

إنه الكاتب والمؤلف والروائى الدكتور حسين السيد  ، ولد الكاتب والروائى حسين السيد بجمهورية مصر العربية حيث أنه نشأ وترعرع بالقاهرة الكبرى وتلقى تعليمه بمدارسها وأكمل تعليمه الجامعى بجامعة عين شمس كلية الصيدلة وتخرج منها وأصبح دكتورًا صيدلانيًا ، وعلى الرغم من نجاحه فى حياته المهنية وتخصصه المهم جدا والصعب فى آن واحد وأنه يتوجب عليه التركيز فيه وعدم الإخلال به لأنه متعلق بأرواح الكثيرين ، إلا أنه كان مجتهدًا بعمله ولم يقف عند هذا الحد بل أن طموحه أن يصبح كاتبًا عظيمًا ومشهورًا جعله ينمى قدراته الكتابية .

لقد تميز الكاتب حسين السيد بأسلوبه البسيط ولغته القريبة من القراء وطريقة سرده السلسة للأحداث ، كما أنه يستطيع ببراعة أن يجذب الجمهور إلى رواياته فإنه يتفنن في كتاباتها وسردها حتى أنه ينتقى أغلفتها خير إنتقاء فتصبح الرواية مكتملة لافتة للأنظار والإنتباه .

أكثر ما يهتم به الكاتب حسين السيد فى رواياته هى لغته القوية بدون أى تكلف أو تغليظ فى المعنى وحبكته الدرامية القوية التى تجعلك تعيش أجواء الرواية كاملها بظلامها وشعورها .

أهم أعمال الروائى حسين السيد

قام الدكتور حسين السيد بإصدار العديد من الروايات التى لاقت نجاحًا مبهرًا وأصدرت صدىً واسعًا فى مجال روايات الرعب وأكسبته شهرة عالية حتى إلتف حوله العديد من جمهور القراء .

  • قام بإصدار رواية تحت عنوان ” الجثة الخامسة ” .

  • ورواية تحت عنوان ” الشيخ الأسود ( كتاب الدم ) “
  • وأيضًا رواية بعنوان ” عهود الدم “

  • ورواية تحت عنوان ” الأعمال الكاملة لـ لا فكرافت ( المدينة التى لا اسم لها ) “

  • رواية ” نجع الموت “

  • ثم روايته الأخيرة التى أصدرها هذا العام فى معرض القاهرة الدولى للكتاب وهى رواية ” الحاكم بأمر الله ” .

  • كما أنه قد شارك فى معرض القاهرة الدولى للكتاب هذا العام أيضًا بروايته التى نحن بصددها الآن وهى رواية ” قربان بشرى ” مع رواية ” الحاكم بأمر الله ” .

نبذة مختصرة عن رواية ” قربان بشرى  “

تعتبر رواية ” قربان بشرى ” التى نحن بصددها الآن أحد روايات الرعب التى تصطحب قرائها عبر عالم الرعب والفنتازيا والغموض تريه أصعب المواقف وأكثرها رعبًا  ، تناولت رواية ” قربان بشرى ” 10 روايات قصيرة بداخلها مختلفة ومتنوعة بين الأساليب واللغة وكل شئ ، فهذه الرواية لا تشبه أى من الروايات التى تمت قرائتها مسبقًا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.