التخطي إلى المحتوى
تفسير رؤية الحصان 2018 في المنام
تفسير رؤية الحصان

تفسير رؤية الحصان أو الفرس في المنام لابن سيرين لابن كثير للنابلسي ، يدل علي أن هذا المهر هو رزق ولد وشكله جميلًا” ، وايضًا أن رؤية الخيل أو الحصان أو المهر هذا أمر يدل علي الكرامة والرفعة والسيادة ، وتفسير رؤية الحصان في المنام يدل علي بشارة لصاحب الرؤية بالعز والرفعه والمنزلة العليا ، حلمت بالحصان في المنام فمّا تفسير الحلم للحامل للمطلقة للعزباء للمتزوجة .

تفسيرات رؤية الخيل أو الحصان في المنام

رؤية الخيل في المنام أو الحصان فهذا يدل على العزة والكرامة والسيادة ، وأن رؤية الخيل عامة في المنام دلالالته هي المال والرزق ، ومن رأي أنه يركب الخيل يدل علي البشري الكبيرة التي ينولها صاحب الرؤيا وعند رؤية يموت في المنام فهذا يدل على الهلاك والمتاعب لصاحب الرؤيا .

وعند رؤية الفرس من بعيد فهذا يدل علي الخير والرزق الوفير ، ومن رأي أنه بعتلي الفرس راكب فوقه فهذا يدل علي المرتبة العليا والشأن الكبير.

دلالات تفسير رؤية الخيل لأبن سيرين

تفسير أبن سيرين لرؤية الحصان في المنام ، يدل هذا علي الرزق والخير ، ومن رأي أنه علي فرس يجمح به فهذا يدل علي ارتكاب معصية أو مشكلة كبيرة ، وعند رؤية أن هذا الفرس له جناحين يطير فهذا يدل علي الشرف في الدين والدنيا مع السفر القريب ، وأيضا ينول ملكا كبيرا وعظيما .

وعند رؤية فرس يركض ، فهذا يدل علي أنه يفعل معصية ، وعند رؤية الفرس من بعيد فهذا يدل علي الرزق والمال الوفير ، ومن رأي أنه يقود فرسا فهذا يدل علي أنه رجل شريف .

تفسير رؤية مجموعة خيل في المنام

دلالات تفسير رؤية مجموعة من الخيل في المنام يدل هذا علي زعل ونكد كبير ، ومن رأي أنه يملك مجموعة خيل فهذا يدل علي أنه سوف يتولي منصب كبير ورزق وفير ، وعند رؤية ركوب الخيل بلا لجام فهذا يدل علي الخير ، ومن رأي أن اللجام قد ذهب منه فهذا يدل علي أن هناك خير يذهب عنه .

تفسير ركوب الخيل يدل علي الظهور والشهرة ، عند رؤية أن الحصان يطير فهذا يدل علي وقوع فتنه وحروب ، وعند رؤية أن الفرس في الماء يدل هذا علي أنه رجل كاذب وأعماله لا تتم ، وعند رؤية أبن المهرة أو رؤية ابنة المهر ة فهذا يدل علي أن المرأة التي يتزوجها هي امرأة شريفة وحرة ولها شأن كبير .

تفسير رؤية سرقة الخيل في المنام

عند رؤية أن الخيل قد سرق أو مات فهذا يدل علي فأن هناك زعل كبير وتعب وقلق ، والسرقة معناها الموت أو الحزن وعند رؤية هذا الخيل قد ركض فأن هذا يدل علي السيل أو المطر وعند رؤية أن الفرس قد قام برفس الرائي فهذا يدل علي الأحتياج في الشغل ،وعند سرقة الفرس يدل علي الهلاك وعند رؤية ضياع الفرس يدل علي الطلاق للزوجة. .

يمكنك تفسير حلمك او اي حلم تريده من خلال التعليق علي هذا المقال وسيتم تفسير حلمك بشكل دقيق من قبل فريق متخصص بتفسير الاحلام.

 

 

 

التعليقات

    1. ربمايوجد مشاكل وخلافات بينكم ….حاولوا حلها وإحتواء بعضكم البعض وبذل المعروف والتسامح
      حفظكم الله

      1. حلمت كنت مع حبيبي وخيلا يفقز من فوقنا اربع مرات أو ستة وبعدها دهبنا والتقية بي صاحبة اسمها بشرى وتمشينا وبعدها التقية بي امي واختي ودهبنا الى المنزل وامي سالت حبيبي قالت له متى ستتزوج قال لها سوف اتزوج بحواء ودخلنا المنزل وخرج وقال لي سادهب لكي اجلب اكلا لي اهلك

  1. رايت اني اتودد الحصان والامس ووجهه وانا فرحانه وانظر اليه بتبجل وروعة ثم تحول الى جمل وانا اتودد للجمل الامس وجهه.ورقبتهو

  2. رأيت أننى أركب فرسا يمشى الهوينة وحين أردت أن أجعله يلتفت إلى اليمين أو إلى اليسار لاأذكر بالضبط تعلق اللجام قليلا فى يدى فالتفت إلى برأ سه وقبلنى قبلة طويلة فمسحت بيدى على وجهه ثم سرت به إلى الأمام سيرا طبيعيا دون ركض. ثم إستيقظت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.