التخطي إلى المحتوى

تفسير حلم رؤية الطلاق في المنام 2020 لابن سيرين للنابلسي لابن كثير او للامام الصادق او لابن كثير ، تفسير رؤية الطلاق في الحلم للمرأة العزباء او المتزوجة او الحامل او المطلقة، الطلاق هو أبغض الحلال عند الله ، ومعناه الفراق بين الزوجين ويهتز له عرش الرحمن ، وهو تفرقة وتدمير للأسرة والعائلة وعند رؤية الطلاق في المنام فهذا يدل علي الغني والرزق اذا كان هذا بدون عنف

تفسير رؤية الطلاق في المنام لابن سيرين

  • دلالات تفسير رؤية المتزوج أنه طلق زوجته في المنام بدون عنف فهذا يدل علي أن هناك رزق واسع بإذن الله تعالي ، وإذا رأي في المنام أنه طلق زوجته طلاقا فيه رجعة وهذا يسمى طلاقا رجعيا فإن هذا يدل علي مشاكل في العمل يتسبب في عزلة من منصبه ويتركه فترة من الوقت ومن الممكن أن يكون تارك عمله بشكل دائم .
  • وإذا رأي أنه طلق زوجته في المنام بشىء من العنف والتعصب فهذا يدل علي خسارة ماليه أو عزل أو ترك عمله أو يفقد جاهه بين الناس.
  • رؤية الطلاق في المنام لرجل مريض أو كبير في السن فهذا يدل علي أن الزوجه سوف يصيبها مكروه ، وإذا كان الرجل غير مريض فهذا يدل علي الفقر والخسارة.
  • وإذا كان الرائي أعزب فهذا يدل علي الفراق سواء كان هذا في العمل أو في المال ، أو حدوث شىء غير مرضي.

إقرأ ايضًا : ما معني تفسير حلم الطلاق

دلالات تفسير رؤية الطلاق في المنام لأبن شاهين

  • عند رؤيا الرجل الذى يطلق زوجته في المنام فهذا يدل علي الفراق والأستغناء عن الزوجه ، وهناك تفسير آخر وهو أن يعزل عن عملة أو يكون هناك مشكلة بينه وبين مديره في العمل .
  • ومن رأي أنه طلق زوجته ثم بحث عنها أو كان في المنام يغير عليها وأراد أن يردها اليه مرة ثانية ، فهذا يدل علي أن هذا الرجل مرتبط ببيته ويريد لأهل بيته الخير ،ومعني الغيرة في المنام هي الحرص والحب ، ومن رأي أنه طلق زوجته طلاقًا لا رجعة فيه فهذا يدل على ترك العمل والعزل بلا عودة والله أدري وأعلم .

إقرأ ايضًا : تفسير الطلاق في الحلم

دلالات الطلاق في المنام

  • إذا كان الرائي متزوج لأمرأة واحدة وطلقها فهذا يدل علي زوال النعمة والجاه ، وايضا الفقر في المال والخسارة ، وإذا كان الشخص متزوج أكثر من واحدة فهذا يدل علي أن يدل علي نقص في المكانة والعز والمال .
  • ويقول إبن شاهين في تفسير الطلاق في المنام أنه غني في المال ، ولكن مفارقه في العمل ، وأيضا تعطيل في الحياة وفقر وخسارة، وعند رؤية أنه يكرة زوجته أو هناك خصام بينهم ، فهذا يدل علي التهمه وتبادل العبارات الغير مستحبه.
  • وعند رؤية أنه قد رأي أنه يطلق زوجته عدد مرات فتفسير أبن شاهين في هذا أنه اذا طلق أمرأته مرة واحدة فهذا يدل علي أن زوجته إذا كانت مريضه سوف تشفي من المرض ، وإذا كانت غير مريضه فهذا يدل علي أن هناك مكروب أو زعل أو عتاب من المقربين بينه .

إقرأ ايضًا : تفسير حلم الطلاق والزواج بآخر

 

يمكنك تفسير حلمك او اي حلم تريده من خلال التعليق علي هذا المقال وسيتم تفسير حلمك بشكل دقيق من قبل فريق متخصص بتفسير الاحلام.

 

 

التعليقات

  1. انا بنت عازبه حلمت اني انا واهلي في عشاء عند عمي وفجأه اسمع صراخ وهواش رحت شفت عمي يصارخ على مرته (في الواقع هي مرته )وطلقها

  2. اني حلمت انو زوجي رافض يطلقني وابي يغصبه على الطلاق…
    للعلم بيني وبين زوجي مشاكل واصله للطلاق فعلآ

  3. السلام عليكم انا مفترق عن زوجتي منذ ثلاث سنوات واراها بمنامي بشكل متكرر ….
    ب الامس رايتها معي وهي تقول لي اني احبك …
    ممكن تفسير الرؤية لو سمحتو ولكم جزيل الشكر

  4. رأيت في المنام ان زوجي ينوي تطليقي مع العلم انه غير راضي ويحبني كثيرا في المنام وعندما فاتحته في الموضوع وانا ابكي بكى وقلت له لن تطلقني حتى نتفاهم على الموضوع وكان مستمر في البكاء
    وكانت في جانبه امرآه لا اعرفها كان بينهم عمل او شي من هذا القبيل ودخلت الى داخل البيت واذا بالمرآه تناديني ان اذهب معه لاحل الخلاف او اتفاهم معه وتركت ابنائي وذهبت خلفه وبعد ذالك استيقضت
    مع العلم انا وزوجي نحب بعض ولا يوجد بيننا خلاف
    ولدي خمسه ابناء وانا مازلت نفساء

  5. انا مطلقه حلمت اني حان الوقت الساعه البحر البحر و الجاي ياخذ كل الناس و انا اقول عبد الله سعدون انه حان الوقت الساعه البحر هائج ياكل كل الاراضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.