تحميل رواية حبيبى داعشى pdf لهاجر عبد الصمد 2024

فاطمة محمد

قراءة اون لاين تحميل رواية حبيبى داعشى  للكاتبة المؤلفة هاجر عبد الصمد pdf عبر موقع فكرة، تعد رواية ” حبيبى داعشى ” هى أولى أعمال الكاتبة هاجر عبد الصمد وبداية دخولها العالم الروائى على الرغم من دخولها مجال الكتابة منذ زمن إلا أنها كانت للهواية وفقط ورواية ” حبيبى داعشى ” هى أولى خطواتها للإبداع .

تحميل رواية حبيبى داعشى pdf لهاجر عبد الصمد 2024

فيما يأتى سنقدم لحضراتكم من خلال موقعنا موقع فكرة نسخة من رواية ” حبيبى داعشى ” pdf للمؤلفة والكاتبة الشابة هاجر عبد الصمد ،  والآن سوف نعرض لحضراتكم نبذة مختصرة عن الكاتبة والمؤلفة هاجر عبد الصمد  وأيضاً روايتها ” حبيبى داعشى ” .

من هى مؤلفة رواية ” حبيبى داعشى “

هى الكاتبة والروائية الشابة هاجر عبد الصمد المصرية الجنسية ، ولدت الكاتبة هاجر عبد الصمد في شهر أكتوبر عام 1989 م ، وتلقت تعليمها حتى إلتحقت بكلية الحاسبات والمعلومات في جامعة المنصورة ، وحصلت على بكالوريوس حاسبات ومعلومات .

تحميل رواية حبيبى داعشى pdf لهاجر عبد الصمد 2024

تعمل الكاتبة هاجر عبد الصمد كمصممة مواقع منذ تخرجها وحتى الآن ولكن ذلك لم يمنعها من تحقيق حلمها الروائى أو يبعدها عن هوايتها المفضلة وهى الكتابة فبدأت الكاتبة في ترتيب أفكارها وإستعدت كليًا لتطل علينا بأولى رواياتها التي أحدثت ضجة عند نشرها وهى الرواية التي نحن بصددها الآن رواية ” حبيبى داعشى ” .

قامت الكاتبة هاجر عبد الصمد بالإشتراك في كتابة كتاب تحت عنوان ” ألوان ” الذى صدر عن دار ليان للنشر والتوزيع في عام 2016 حيث أنه يحتوى على أكثر من قصة لأكثر من كاتب ، وشاركت الكاتبة بقصتين : القصة الأولى تحت عنوان الفستان الأبيض ، والقصة الثانية تقع تحت عنوان ” الرجل الغريب ” .

نبذة مختصرة عن رواية ” حبيبى داعشى “

تدور أحداث الرواية حول جماعة داعش الإرهابية وتكشف الستار عن حقائقها وبشاعتها ، كما أنها تظهر الجرائم التي ترتكبها الجماعة بإسم الدين والدين برئ مما يفعلونه ، يدعون أنهم ينشرون الإسلام والإسلام برئ منهم .

دارت الرواية بين قصة حب نشأت بين أبطالها فأظهرت مقدار حب كل منهما للأخر وتضحياتهم من أجل حبهم والنجاة بأنفسهم وبقلوبهم وبحياتهم بعيدًا عن هذا الوكر الداعشى ، فسيخوضون حربًا عنيفة تدور بينهم وبين جماعه داعش وتنظيمها ، فلمن الغلبة إذن ؟!

لقد ناقشت الرواية العديد من القضايا والمشكلات المجتمعية مثل تلك القضايا الشائكة في مجتمعنا المصرى بصفة خاصة والمجتمعات العربية بصفة عامة وعلى سبيل المثال لا الحصر : نظرة المجتمع وإعتقادهم في المرأة المطلقة وأنها تعتبر عالة على المجتمع أو يوجد بها عيب لا يؤهَلْها للزواج على الرغم من أنه من الممكن والشائع أن يكون الرجل هو الذى لا يطاق العيش معه وأنها بدونه تحتفظ بكرامتها وتنأى بنفسها بعيدًا عن الأذى النفسى والجسدى ، وأيضًا نظرة المجتمع إلى المرأة العانس التي فاتها قطار الزواج مثلما يقولون وما يسببونه من أذى نفسى وفكرى لأغلب الفتيات ، أوضحت الرواية جانبًا مهمًا وهو أسباب هروب بعض الشباب من بلادنا للجوء إلى داعش والرضا بجحيمها .

بعض الإقتباسات من رواية ” حبيبى داعشى “

تحميل رواية حبيبى داعشى pdf لهاجر عبد الصمد 2024 تحميل رواية حبيبى داعشى pdf لهاجر عبد الصمد 2024 تحميل رواية حبيبى داعشى pdf لهاجر عبد الصمد 2024 تحميل رواية حبيبى داعشى pdf لهاجر عبد الصمد 2024 تحميل رواية حبيبى داعشى pdf لهاجر عبد الصمد 2024يزداد عقلي نضجا ويزداد قلبي تحجرا وتزداد مشاعري برودة بعد كل رواية اقراها سترك يالله شغفي بالروايات وعشقي لها سيقضي علي حتما اندمج مع احداثها واتعاطف بشدة مع ابطالها لابعد الحدود حتى اني اتخيل احداثها امامي واعيشها بكل تفاصيلها.

قال لها : أيتها الحمقاء توقفي عن البكاء فلن تكوني لرجل غيري .. أتفهمين

لم يكن الرسول يخجل من حبه للسيدة عائشة فكان كل أصحابه يعلمون أنها حبيبته.هالرواية من زمان رشحتلي اياها رفيقتي وهَلْق لحتى قريتها بالوقت يلي رفيقتي طلعت من حياتي فيه انصح بقرائتها .