كتاب لن تجدي رجلًا كأبيك pdf 2024 – عمار الشمرى

فاطمة محمد

يمكنك تحميل وقراءة كتاب لن تجدي رجلا كابيك pdf بي دي اف للكاتب الراع عمار الشمري عبر موقع فكرة بالاضافة لعدد رائع من الاقتباسات الهامة من الكتاب ، يعد كتاب ” لن تجدى رجلًا كأبيك ” من أحدث أعمال الكاتب عمار بن حجى الشمرى بعد نجاح كتابه الأول بعنوان ” كن لنفسك كل شئ ” نجاحًا مبهرًا فأصدر هذا الكتاب الذى يعد أخر أعماله إلى الآن  .

كتاب لن تجدي رجلًا كأبيك pdf 2024 - عمار الشمرى

فيما يأتى سنقدم لحضراتكم من خلال موقعنا موقع فكرة نسخة من كتاب ” لن تجدى رجلًا كأبيك ” pdf للمؤلف والكاتب الشاب عمار بن حجى الشمرى ،  والآن سنعرض لحضراتكم نبذة مختصرة عن الكاتب والمؤلف عمار الشمرى  وأيضاً كتابه ” لن تجدى رجلًا كأبيك ” .

من هو مؤلف كتاب ” لن تجدى رجلًا كأبيك “

هو الكاتب والروائى الشاب عمار بن حجى الشمرى ، من مواليد المملكة العربية السعودية ، يعشق الروايات والآدب ويجد فيهم ملاذًا له من أعباء الحياة وضغوطاتها ، درس الكاتب عمار الشمرى مبادئ إدارة الأعمال ، وحصل على بكالوريس إدارة الأعمال من جامعة الملك فيصل بالمملكة العربية السعودية .

كتاب لن تجدي رجلًا كأبيك pdf 2024 - عمار الشمرى

بدأ الكاتب مشواره الروائى منذ حوالى ثمان سنوات وعدة أشهر ، بذل فيها جهودًا مضنية في سبيل الوصول إلى مكانة ومركز هامين في عالم الروائيين والكتاب ، ويتميز أسلوب الكاتب بالسلاسة وحسن إختيار للكلمات وإستخدامه للغة خير إستخدام .

أهم أعمال الكاتب عمار بن حجى الشمرى

  • كتاب ” كن لنفسك كل شئ ” .
  • كتاب ” لن تجدى رجلًا كأبيك ” .

تنزيل كتاب لن تجدى رجلًا كأبيك pdf عصير الكتب

يتناول الكتاب بعض النصوص والأشعار التي تشيد وتعظم من مكانة الأب ودوره في حياة أبنائه وخاصة البنات منهم ، فالفتاة لا تكن شيئًا بدون أبيها ، سعى الكاتب جاهدا بإستخدام بعضًا من النصوص الأدبية والأشعار أن يعظم بدور الأباء ويحس البنات بصفة خاصة على الإقتراب من أبائهم ليجدوا الحنان والأمان والحب الذى ينشدوه فلن يجدن من يحبهن مثل أبيهن مطلقًا .

كتاب لن تجدي رجلًا كأبيك pdf 2024 - عمار الشمرى

لقد صدر هذا الكتاب ليكون بمثابة رسائل تنبيه للفتيات اللاتى لازال والدهن على قيد الحياة ولكنهن يتجنبنه ، ورسالة تحذير للفتيات التي لا تهتم برضاء أبيها أبدًا ، ورسالة تنبيه لكل فتاة أحبتك والدها وإعتقدت أنه سيدوم معها .

لقد جاء هذا الكتاب يحيي جراح من هم على قيد الحياة وأبائهم يواريهم التراب فشرح حالتهم وأظهر معاناتهم ، لقد حمل هذا الكتاب بأشعاره البسيطة فضل الأب في حياة بناته ، وفضل وجوده وسنده لهن ، كما أظهر مأساة الفتاة التي فقدت أبيها والتي لن ترى في الدنيا كلها أحد مثله ويخبرها ألا تبَحث عن أبيها في معشر الرجال لأنها لن تجد لأبيها مثيل ، ولن يضمد جراح فقدانها له أى أحد ولن يأخذ مكانه أحد فجرح قلبها لم و لن يلتئم أبدًا .

إقتباسات من كتاب ” لن تجدى رجلًا كأبيك “

كتاب لن تجدي رجلًا كأبيك pdf 2024 - عمار الشمرى كتاب لن تجدي رجلًا كأبيك pdf 2024 - عمار الشمرى كتاب لن تجدي رجلًا كأبيك pdf 2024 - عمار الشمرى كتاب لن تجدي رجلًا كأبيك pdf 2024 - عمار الشمرى كتاب لن تجدي رجلًا كأبيك pdf 2024 - عمار الشمرى كتاب لن تجدي رجلًا كأبيك pdf 2024 - عمار الشمرى كتاب لن تجدي رجلًا كأبيك pdf 2024 - عمار الشمرى كتاب لن تجدي رجلًا كأبيك pdf 2024 - عمار الشمرى كتاب لن تجدي رجلًا كأبيك pdf 2024 - عمار الشمرى

لن تجدي رجلاً كأبيِك عانقيه طويلاً، قولي له كم تحبينه.

في عقيدة الحُب أبي ، أول العارفين أوّل المقرّبين ، أوّل الواصلين لعُمق صدري بلا منازع ، احفظه ياحافظ النعم.

لا تتواضع في الأشياء المتعلقة في قلبك حتى تتأقلم على تنازُل لا تستحقه..فمن يريد قربك لن يرحل ومن يريد حبك لن يَعدِل ، سيميل نحوك رغماً عنه .

يارب اشتقت لـ أبي فزدني أجراً على شوقي وصبري ويقيناً بلقياه في فردوسك اللهُم ارحم فقيد قلبي واغفر له واجمعني به في جناتك .

دون اعتدال يميل قلبي إليك، يجعلني ادنو منك نازعاً رداء كبريائي الممزق، يميل إليك قلبي دون توقف حتى أسقط.

في عقيدة الحُب أبي ، أول العارفين أوّل المقرّبين ، أوّل الواصلين لعُمق صدري بلا منازع ، احفظه ياحافظ النعم.

كل نص عن الأبّ يبكيني بيظل أبوي الوحيد اللي يحبني لنفسي ويعطيني بدون مقابل واللي مستعد يوقف بوجه الدنيا عشاني.

يحمـيكِ ويخـافُ عليكِ . بضفافهِ ينـمو حاضركِ وزهـورهُ تمـلأ ماضيـكِ . يعطي من عتمتهِ ضوءًا يمتـدُ لتبـصر .. عـينيكِ . سيدتي يا كل .. امرأةٍ لن تجـدي رجلاً كأبـيكِ!.

“لا رجُل كالأب ولا أب كَـ أبي”.

وحين يرحل والدك سيموت نصف قلبك ، وسيبقى جزء منك لا يمحوه رجل .. ربي إرحمهما كما ربياني صغيرا.

دُمت عزيزي وعزتي و عِزّي يا ابي.

 

شاركنا بإقتباسة جميلة عن الرواية من خلال التعليقات.