التخطي إلى المحتوى
تحميل رواية يونس pdf 2018 – أحمد حسن

قراءة اون لاين تحميل رواية يونس للكاتب المؤلف لأحمد حسن pdf عبر موقع فكرة، تعد رواية يونس من أهم الأعمال الكتابية للمؤلف أحمد حسن التى أصدرتها دار ” أجيال ” ومن أهم الروايات التى توافرت بمعرض القاهرة الدولى للكتاب هذا العام .

فيما يأتى سنقدم لحضراتكم من خلال موقعنا موقع فكرة نسخة من رواية يونس pdf للمؤلف والكاتب الشاب أحمد حسن   ،  والآن سنعرض لحضراتكم نبذة مختصرة عن كاتب الرواية أحمد حسن وأيضاً روايته يونس .

من هو مؤلف رواية يونس

هو المصرى الشاب أحمد حسن الذى يعشق الأدب والكتابة وإتجه إلى عمله كروائى من سن صغير فهو إلى الآن ما زال شابًا فى ريعان شبابه ومع ذلك إستطاعت روايته الأولى التى نحن بصددها الآن من  تحقيق نجاحًا كبيرًا وإنتشارًا واسعًا حيث تمت طباعتها لأكثر من مرة تعدت الخمس طبعات ،الروائى أحمد حسن  هو شاب مصرى الجنسية ومقيم بمحافظة القاهرة وله جمهور عريض على مواقع التواصل الإجتماعى جميعها ، كما أنه يعمل بقناة الكوفية ولم يبعده عمله يومًا من تحقيق حلمه الروائى وقيامه بنشر روايته الأولى ” يونس ” لتتلقى كل هذا النجاح .

نبذة مختصرة عن رواية يونس

تتناول رواية يونس للكاتب أحمد حسن العديد من مختلف الجوانب فى حياة الأشخاص فى إطار درامى رومانسى ، حيث صنفها الجمهور من ضمن الروايات الروايات الكئيبة ، ويقول البعض أن حياة الكاتب الشخصية انعكست على أعماله فصدرت رواية يونس بهذا النمط الرومانسى الكئيب .

تبنت دار النشر ” أجيال ” العديد من الروايات الشبابية هذا العام وقامت بنشره فى معرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته الـ48 ، وكان من بين هذه الأعمال الرواية التى نحن بصددها الآن رواية ” يونس ” للكاتب الشاب أحمد حسن .

حاليًا وبعد مرور عدة أسابيع بسيطة من طرح الرواية بمعرض القاهرة الدولى للكتاب نفذت منها أكثر ما طابعه حتى وصلت إلى طبعتها السابعه والعدد فى تزايد بسبب إقبال شديد على شراء وإقتناء رواية يونس للكاتب أحمد حسن ، لما له من شهره واسعه فى مواقع التواصل الإجتماعى ، وبلغت نسبة متابعته تتخطى حاجز الآلافات ، وإنتظره العديد من القراء والمتابعين على أحر من الجمر صدور روايته ” يونس ” وحين صدورها ونشرها تسارع الجميع فى إقتنائها كأنها كنزهم الثمين ، وذلك لأنها ثمرة مجهود كاتبهم المفضل الذين تابعوه بإصرار وشجعوه على القدوم على هذه الخطوة وحين أخذها كانوا خير داعمين له بشرائهم روايته .

دارت أحداث رواية ” يونس ” للكاتب أحمد حسن حول شاب جامعى يتعرف على فتاة وبعد فترة من توطدت معرفتهم ببعضهم البعض ، قام بتعريفها على أخاه حتى صار ثلاثتهم معًا خير صحبة ، ولكن من الغريب أن لا يتطرق أى أحد من الأخين فى مفاتحت هذه الفتاة عن عائلتهم أ إطلاعها على أى أسرار من أسرار هذه العائلة  .

بعض الإقتباسات من رواية يونس

 

شاركنا بإفضل إقتباسة من وجهة نظرك في الرواية وكذلك رأيك في الرواية والكاتب وهل قرأت للكاتب قبل ذلك من خلال التعليقات بالإسفل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.