التخطي إلى المحتوى
كتاب 101 لغز بربروسا pdf 2018 – جهاد الترباني

يمكنك تحميل وقراءة كتاب 101 لغز بربروسا جديد الكاتب الرائع جهاد الترباني pdf اون لاين عبر موقع فكرة، حيث يعد هذا الكتاب من أهم الكتب التاريخية التى تحتوى على معظم أسرار التاريخ الإسلامى والذى لاقى نجاحًا عظيمًا منذ طرحه فى معرض القاهرة الدولى للكتاب هذا العام 2018 وحقق الكتاب مبيعات كثيرة على الرغم من عدم مرور شهرًا على إصداره ونشره للقراء .

فيما يأتى سوف نقدم لحضراتكم من خلال موقعنا موقع فكرة نسخة من كتاب 101 لغز بربروسا pdf للمؤلف والكاتب الشاب جهاد التربانى والآن سنعرض لحضراتكم نبذة مختصرة عن الكاتب جهاد التربانى وكتابه 101 لغز بربروسا .

من هو مؤلف كتاب 101 لغز بربروسا عصير الكتب

هو الشاب الفلسطينى جهاد التربانى فهو الباحث التاريخى والشاعر والأديب ، مهتم كثيرًا بالتاريخ الإسلامى ، وإنتشر شعره فى أرجاء الوطن العربى وإشتهر به ، فكان ينشد الأشعار لأهل سوريا داعمًا لثورتهم السورية ضد بشار الأسد ونظامه ، كما دعم الثورة المصرية بالعديد من الأشعار ضد حكم حسنى مبارك ، واخذ يتغنى العالم العربى بأشعاره وقصائده الشعرية وأنشدها العديد من المنشدين والمغنيين العرب ومنهم المطرب فضل شاكر ، وفريق غرباء للفن الإسلامى ، وفريق نايف الشرهان .

قام الكاتب جهاد التربانى بإصدار أول كتاب له تحت عنوان ” مائة من عظماء أمة الإسلام غيروا مجرى التاريخ ” الذى شهد نجاحًا عظيمًا وحصل على أعلى المبيعات ووضع ضمن الكتب الأكثر مبيعًا ، كما أنه يقدم برنامجًا خاصًا به على اليوتيوب تحت اسم ” برنامج العظماء المائة ” والذى لاقى رواجًا واسعًا فى العديد من البلدان على مستوى العالم ، يتناول البرنامج قصص العديد من عظماء المسلمين الذين قاموا بتغيير تاريخ الأمة الإسلامية كلها منهم عمرو بن العاص ، وسليمان القانونى ، وحذيفة بن اليمان ، و الأخوان بربروسا .

تحميل كتاب 101 لغز بربروسا pdf قراءة اون لاين

إشتهر الكاتب جهاد التربانى بالعديد من القصائد منها قصيدة تحت عنوان ” إننا الأبطال لا نحنى الرؤوس ” وقام فريق غرباء للفن الإسلامى بإنشادها وساعد ذلك على إنتشارها أكثر وأكثر ، كما إنتشرت له قصيده تحت عنوان ” تقدموا ” قام بها بمدح السوريين الثائرين على بشار الأسد ونظامه وتابعيه ومؤيديه فى سوريا وخارجها ، كما أنه يشارك فى برنامج ” سواعد الإخاء ” .

نبذة مختصرة عن كتاب 101 لغز بربروسا

كتاب 101 لغز بربروسا هو من تأليف الكاتب والأديب والشاعر الشاب جهاد التربانى ، حيث ينتمى كتاب 101 لغز بربروسا إلى الكتب التاريخية وخاصة الكتب التاريخية الإسلامية ويحتوى على العديد من الأحداث والمعلومات التاريخية الخطيرة والعظيمة والغائبة عن أذهان البعض والتى لم يسمع عنها الكثير منا على مختلف مستواياتنا التعليمية حتى قطاع الأزهر يوجد به من لم يسمع هذه المعلومات والأحداث من قبل فبرع الكاتب جهاد التربانى فى كتابه وأسلوبه وطريقة سرده ، لقد جاء كتاب 101 لغز بربروسا مذهلًا لجموع القراء وتأثروا به كثيرًا من صدق كلماته ونبوعها من قلب كاتبها لقلب قرائها .

 

شاركنا بإفضل إقتباسة من وجهة نظرك في الرواية وكذلك رأيك في الرواية والكاتب وهل قرأت للكاتب قبل ذلك من خلال التعليقات بالإسفل.

التعليقات

  1. كتاب يفتقد لكل المصداقية صراحة… كتاب شعبوي مثله مثل الكتاب الاول العظماء المائة…. بالله عليكم هل أريوس كان مسلما مثلا؟؟

    1. ياخى اقراء رساله رسول الله صل الله عليه وسلم الى هرقل وبعدين الكاتب الاستاذ جهاد شرح فيديو عن اريوس وصور فى الكنائس شرح فيها من هو اريس وكيف تحول الدين المسيحى الى نصرانيه .

      1. اريوس لم يكن موحدا كما قيل وانتشر إنما هو فقط انزل المسيح عن منزلة الألوهية الأزلية
        ولم يقل أنه رسول
        وبالنسبة لرسالة الرسول صلى الله عليه وسلم الى هرقل فمعنى الاريسيين هو الفلاحين كما قال المفسرون بمعنى شعبه
        ويمكنك البحث فى الأماكن الموثوقة والتأكد
        وشكرًا

    2. و مين قالك ان جهاد قال في كتابه ان آريوس مسلم
      جهاد قال انه مسيحي ع الديانة المسيحية الحق قبل تحريفها و لم يقل انه مسلم
      و ان كان قال فهو ع حق
      لان آريوس عبد الله بالطريقة المسيحية الحقة قبل تحريفها
      و هذا يعد اسلاما لان الدين عند الله الاسلام

      1. اريوس لم يكن موحدا كما قيل وانتشر إنما هو فقط انزل المسيح عن منزلة الألوهية الأزلية
        ولم يقل أنه رسول
        وبالنسبة لرسالة الرسول صلى الله عليه وسلم الى هرقل فمعنى الاريسيين هو الفلاحين كما قال المفسرون بمعنى شعبه
        ويمكنك البحث فى الأماكن الموثوقة والتأكد
        وشكرًا

    3. هو لم يقل لك ان اريوس مسلم لكنه كان يؤمن بان عيسى نبي الله وليس ابن الله و عدم فهمك لم يقول راجع لعدم تركيزك على تتبع الاحداث وخير دليل على ما كتبه الاخ جهاد ان الرسول صلى الله عليه و سلم لما ارسل رسالتا الى الملك المسيحي ختمها ب ( أسلم تسلم يؤتك الله أجرك مرتين وإن توليت فإن عليك إثم الأريسيين.) يعني ان رسول الله يدري ان اريوس لو لم يقتل لكان قد اسلم لئن معتقداته لم تكن تسيئ الى المسيح كباقي الطوائف المسيحية الاخرى
      نصيحة يا اخي قبل الهجوم او نعت و سب حاول ان تستشير و تستنير و ان لم يتبين لك الحق ف ناقش الموضوع مع صاحبه لعله يكون خيرا

  2. اريد واحد فقط فيكم يبادر ويتكلم اللي شايف انو الكاتب مخطئ فليصحح فليقدم شيء لنفسه وللمسلمين وللبشرية لم ارى لدى العرب غير حب الانتقاد والبحث عن فجوات للانتقاد دائما ننظر للجانب المظلم ونترك الجانب الجيد او المضيء انا شخصيا تابعت حلقات البرنامج على اليوتيوب وكانت ممتعة وبدأت بقراءة الكتاب جزاه الله خير الكاتب تعب وجمع معلومات وبحث وقدم شيء مفيد لم يجلس امام شاشات الهاتف والنت ينتقد هذا وذاك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *