التخطي إلى المحتوى
توقعات وأسرار الابراج لشهر نوفمبر 2018 مع رجوي سعيد
توقعات الابراج

توقعات وأسرار وصفات الأبراج لشهر فبراير شهر 2  مع العالمه رجوي سعيد لعام 2018  ، حيث نتابع أسرار الأبراج مع رجوي سعيد في مطلع عام جديد وهو عام 2018،حيث يتأبع عُشاق الأبراج التغيّرات في الحظوظ والأبراج في عام 2018، كما نتابع توقعات الابراج الاسبوعية لرجوي السعيد حيث تحدث تغيّرات في علم الفلك في كل عام جديد في جميع المجلات المهنية والعاطفية وكذلك السياسية والميدانية، وتغيرّات الأبراج الاخيرة جعلت عُلماء الفلك يغيرون بشكل كبير من توقعات الابراج.

توقعات رجوي سعيد برج الحمل

توقعات رجوى سعيد لبرج الحمل هذا العام أن يكون حظا سعيدا فى الناحيه المهنية يتلقى برج الحمل عروض عملية مبشرة وأن برج الحمل سوف يكون هذا العام مستقرا من الناحية العاطفيه للمتزوجين وغير المتزوجين يكون هناك ارتباط للزواج.

توقعات رجوي سعيد برج الثور

برج الثور سوف يشهد مشاكل قانونية وهذا لمن لهم اعمال حرة وتنصح رجوى السعيد بالتروى والمرونه حتى تتم الاعمال، ومن الناحية العاطفية سوف يكون هناك بعض التوترات وتنصح رضوى بالتروى وعدم المشاركة فى الرأى وبرج الثور سوف يكون على علم بخبايا الأمور.

توقعات رجوي سعيد برج الجوازء

برج الجوزاء هذا العام سوف يكون هناك تغيّرًا على عدة مستويات منها قيامة بتغيير محل اقامته والحصول على سكن جديد ومن الناحية المهنية سوف يحصل على ترقية فى عمله ، على الرغم من أنه هناك بعض المشاكل والمنغصات ورضوى السعيد تنصح بالتروى وعدم التهور والتحلى بالصبر عند معالجة الامور المعقدة ، ومن الناحية الصحية للجهاز العصبى.

توقعات رجوي سعيد برج السرطان

تتوقع رجوى السعيد لبرج السرطان تقدم على المستوى المهنى وأن مواليد برج السرطان سوف يتخطون معظم مشاكلهم والتقدم ويجتازون الصعوبات ،ويتحقق لهم النجاح ونصيحة رجوى السعيد لبرج السرطان بالبعد عن الأماكن التى بها شد وجذر ومشاحنات لكى يتجنب التوترات التى تؤدى الى الضغط العصبى.

توقعات رجوي سعيد برج الاسد

قالت رجوى سعيد لمواليد برج الأسد بعد الصبر سنوات ماضية حيث أنهم يحققوا نجاحات وأهداف مرجوة ولكنها تنصح برج الأسد بتخطى الصعاب والمشاكل وينصح لبرج الأسد بعدم التعرض لآشعة الشمس لمدة طويلة.

توقعات رجوي سعيد برج العذراء

برج العذراء هذا العام كما توقعت رجوى السعيد بأن هناك مشاكل فى الناحية العملية ولكن بإصرارهم على التواصل وتكملة المشوار سوف يتخطون هذه المشاكل وتتحسن احوالهم المالية ،ولكنها تنصح برج العذراء بعدم الأشتراك فى أى أعمال حرة ، ومن الناحية العاطفية يكون هناك عدم اخلاص ويتعرضون لمشاكل عاطفية وتنصح رجوى السعيد الأهتمام بالصحة وخاصة فى أمراض العين.

توقعات رجوي سعيد برج الميزان

يشهد برج الميزان تطورا كبيرا من التغيرات من نجاحات كبيرة فى الحياة العملية وأيضا يحصدون أموال كبيرة من الأعمال الحرة وتنصح رجوى السعيد لبرج الميزان بعدم التبذير والأنفاق الشديد، ومن الناحية العاطفية يكون هناك استقرارعاطفى وارتباط زواج لغير المتزوجين.

 

توقعات رجوي سعيد برج العقرب

تتوقع رجوى السعيد لمواليد برج العقرب من الناحية العملية سوف يكون هناك تقدم ملحوظ فى العمل وأيضا من الناحية العاطفية سوف يجدون المناسب لهم وإستقرار عاطفى مع شريك الحياة ،ولكن النصيحة الأهتمام بالخروج والمشى والحفاظ على الصحة.

توقعات رجوي سعيد برج القوس

برج القوس سوف يواجه كثير من عدم الأخلاص وتكثر الأعداء وخاصة فى مجال العمل فالنصيحة التروى ،وعدم الأنفعال ومن الناحية العاطفية يكون هناك مشاحنات وتوترات فيجب الصبر وعدم التشدد والشبس بالرأى فى الأحوال المصيريه له.

برج الجدى

برج الجدى سوف يقابل عدة مشاكل صحية ، أمّا بالنسبة للناحية المالية سوف يكون هناك عدم استقرار مالى فى أول العام ولكن عند النصف الثانى من العام سوف يحدث انفراجة كبيرة وبرج الجدى يحقق استقرار عاطفى مع شريك الحياة.

توقعات رجوي سعيد برج الدلو

توقعات رجوى سعيد لمواليد برج الدلو أن يكون هناك أعمال حرة واستقرار مالى كبير، ومن الناحية العاطفية تكون أيضا مستقرة وهناك اصدقاء جدد فى هذا العام.

توقعات رجوي سعيد برج الحوت

برج الحوت يشهد عدم استقرار والتوترات والصراعات وبالنسبة للأحوال العاطفية يكون هناك مشاكل ومن الناحية المالية فى النصف الأول من العام ،يكون هناك خسارة فى التعاملات المالية أما فى النصف الثانى من العام يكون هناك انفراجة كبيرة وسوف تزول معظم المشاكل فى النصف الثانى من العام والله أدرى وأعلم.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *