التخطي إلى المحتوى
صور افكار هدايا عيد الام 2018

نتابع عبر موقع فكرة افكار هدايا عيد الام بالصور ، كيفة إختيار هدية رائعة لأمك او لحماتك في عيد الام افكار مبتكرة وجديدة ، للوالدين فضل عظيم بشكل عام والأم بشكل خاص ، فقد أوصي الله سبحانه وتعالي ببر الأم نظراً لمكانتها وقيمتها في الحياة والمجتمع ، فهي التي تسهر وتربي وتكبر وترعي أبنائها وتأتي علي حساب سعادتها ونومها وراحتها من أجل أبنائها  فالأم هي الطمأنينة والحنان والسعادة والبسمة وجمال الحياة بدونها لا توجد حياة ، الأم تبقي قيمتها في حياتها وبعد مماتها وفي صغرها وعند كبرها ، فقد قال الله تعالي في كتابه العزيز :

(وَوَصَّيْنَا الإِنسَانَ بِوَالِدَيْهِ حَمَلَتْهُ أُمُّهُ وَهْنًا عَلَى وَهْنٍ وَفِصَالُهُ فِي عَامَيْنِ أَنِ اشْكُرْ لِي وَلِوَالِدَيْكَ إِلَيَّ الْمَصِيرُ).

ويتم الاحتفال بعيد الأم نظراً لقيمتها ومكانتها في المجتمع ومساهمتها في تشكيله وبنائه لذا تم تحديد يوم للاحتفال بها وتكريمها لتذكير الأبناء بمدي قيمة أمهاتهم ونتناول في هذه السطور القادمة أجمل الأفكار لهدايا عيد الأم .

مقترحات افكار هدايا بمناسبة عيد الأم بسيطة رخيصة

كل أم تستحق هدية جميلة تعبر لها عن مدي حبنا لها وتقديرنا لمجهودها العظيم الذي تبذله دوماً وفي نفس الوقت لابد من اختيار هدايا تستفيد منها زتدخل السرور علي قلبها ، ويمكننا تقسيم الهدايا التي تعطي للأم فهناك للأم المهتمة بنفسها وهناك ما يهدي للأم المحبة للطبخ وأدواته ، وهدايا للأم المواكبة للتطور التكنولوجي ، وهدايا للأم المتابعة للموضة والأفضل أن تختار هدايا تنقصها سواء شنطة أو إيشارب أو ملابس  .

أفكار لهدايا عيد الام للحموات 2018

  • فالهدايا التي تهدي للأم المحبة للمطبخ والطبخ وأدواته ما ينقصها من أدوات في مطبخها سواء ميكروييف ، غسالة أطباق ، فرن كهربائي ، مضرب بيض ، سخان مياه بالكهرباء ، أو أطقم ملاعق وشوك وسكاسكين جديدة ، طقم حلل من نوع السيراميك الصحي ، بهارات تستخدمها في الطهي تنقصها ، طقم حلل تيفال .
  • وهناك هدايا للأم التي تواكب التطور التكنولوجي والتي تكون غالية الثمن نوعاً ما مثل آي باد ، أو موبايل جديد أو لاب توب.

  • أما الهدايا للأمهات التي تتابع الموضة بشكل جيد ومهتمة بها فيمكنك أن تهاديها بفاز أو برواز يحمل صور العائلة ، مفارش للسفرة أو البوفية مع الحرص علي أن تتماشي مع ألوان المنزل ، سلسلة فضة أو ذهب وفقاً لميزانيتك .
  • وعن الهدايا للأم التي تهتهم بنفسها وببشرتها فيمكنك أن تهاديها بكريمات العناية بالبشرة سواء كريمات مرطبة لليدين والكعبين وللوجه ، كريم صباحي وكريم مسائي ، عطر يناسب عمرها ، مكياج.
  • يمكنك أن تهاديها بمجموعة من الزهور فهي أحب الهدايا للمرأة.

 

افكار هدايا عيد الام بالصور

  • كما يمكنك أن تشتري لها مجموعة من الحلوي المفضلة لها .
  • يمكنك أن تأتي لها بمجموعة من النباتات الخضراء التي تدخل علي نفسها السعادة والبهجة والراحة النفسية.
  • يمكنك أيضاً أن تعزمها علي العشاء في مطعم فاخر ومميز .
  • ساعة فاخرة
  • نظارة شمسية من ماركة محددة.

  • وفي حالة إذا كانت قدرتك المادية لا تسمح بشراء هدية غالية الثمن ، فيمكنك أن تأتي بكرت بسيط وتكتب فيه كلمات صادقة ونابعة من قلبك تعبر فيه عن مدي حبك ومشاعرك تجاهها .
  • وإذا كنت ممن لا يجيدون شراء الهدايا فإنه يمكنك أن تعطي لها مبلغ معين من المال تأتي به ما ينقصها.

قوليلنا من خلال التعليقات جبتي أيه لمامتك..؟

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *