التخطي إلى المحتوى
محتويات

جدول امتحانات الترم الأول عام 2020، جدول امتحانات الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الأول، موعد اممتحانات نصف العام الصف الثالث الإعدادي 2020، موضوع جديد نقدمه لكم من خلال مقالنا اليوم عن موعد امتحانات الترم الأول لعام 2020 للصف الثالث الإعدادي، وذلك عبر موقعنا موقع فكرة.

موعد امتحانات الترم الأول للصف الثالث الإعدادي عام 2020 :

اقتربت امتحانات الفصل الدراسي الأول في جميع المراحل الدراسية من المرحلة الإبتدائية إلى المرحلة الجامعية، ولكل مرحلة منها موعد محدد تبدأ فيه امتحانات المواد المقررة لها.

وقد بدأت الدراسة في شهر سبتمبر وبالتحديد يوم الحادي والعشرون من شهر سبتمبر لعام 2019، وسوف تستمر الحصص الدراسية داخل المدارس إلى يوم السادس من شهر يناير المقبل عام 2020، ومن المقرر أن تبدأ بعد ذلك امتحانات النصف الأول للعام الدراسي 2019 /2020، بعد انتهاء المقررات الدراسية.

حيث تكون هناك فرصة بضعة أيام أمام الطلاب والمعلمين للتجهيز لامتحانات الفصل الدراسي الأول، ويستعد الطلاب لخوض الامتحانات بعد أن أتموا دراسة جميع المقررات في كافة المواد الدراسية تبعاً لكل مرحلة.

  موقع غياب الثانوية العامة بالرقم القومي 2020

وقد تم تحديد موعد امتحانات الفصل الدراسي الأول لعام 2019 /2020 للصف الثالث من المرحلة الإعدادية، في يوم السبت الموافق الحادي عشر من شهر يناير المقبل عام 2020.

وتبدأ المحافظات في أداء الامتحانات الخاصة بالفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2019 / 2020، للصف الثالث الإعدادي تباعاً حيث تكون البداية من يوم الحادي عشر من شهر يناير إلى الثامن عشر من شهر يناير.

ومن المقرر أن تنتهي جميع امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الثالث من المرحلة الإعدادية في يوم الخميس الموافق الثالث والعشرون من شهر يناير، لتبدأ بذلك أجازة نصف العام.

جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول لعام 2019 /2020 للصف الثالث الإعدادي :

  عناوين وأرقام هواتف أفضل شركات المستلزمات والأجهزة الطبية 2020

وقد وضع جدول امتحانات الترم الأول لعام 2019 /2020 للصف الثالث الإعدادي وترتيب امتحانات المواد حيث من المقرر أن يتم امتحان الطلاب والطالبات في مادتين يومياً على فترتين من الوقت تتراوح مدة امتحان الفترة الواحدة ما بين الساعة إلى ساعتين ونصف الساعة حسب المادة التي يمتحنها الطلاب والطالبات، ونعرض ترتيب امتحانات المواد كالتالي:

  • اليوم الأول: امتحان مادة اللغة العربية والخط والإملاء في الفترة الأولى، وامتحان مادة التربية الدينية في الفترة الثانية.
  • اليوم الثاني امتحان مادة الجبر والإحصاء في الفترة الأولى، وامتحان مادة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات في الفترة الثانية.
  • اليوم الثالث: امتحان مادة اللغة الإنجليزية في الفترة الأولى، وامتحان مادة الهندسة في الفترة الثانية.
  • اليوم الرابع: امتحان مادة العلوم في الفترة ألأولى، وامتحان مادة التربية الفنية في الفترة الثانية.
  • اليوم الخامس: امتحان مادة الدراسات الاجتماعية في الفترة الأولى، وامتحان مادة التربية الرياضية في الفترة الثانية للمدارس الرياضية.
  جدول اجازات عام 2020 في مصر

وسوف نقوم بنشر الجداول الخاصة بامتحانات الصف الثالث من المرحلة الإعداديةة لجميع المحافظات فور اعتماده من وزارة التربية والتعليم.

موعد أجازة نصف العام 2020 :

قررت وزارة التربية والتعليم أن يكون يوم الرابع والعشرون من شهر يناير هو أول أيام أجازة نصف العام الدراسي لعام 2019 /2020.

وقررت أيضاً وزارة التربية والتعليم أن تكون مدة أجازة نصف العام الدراسي هي أسبوع واحد فقط، ويكون آخر يوم فيها هو الخميس الموافق السادس من شهر فبراير عام 2020.

ومن المقرر أن تتم العودة وبدأ دراسة الفصل الدراسي الثاني بالمدارس مرة أخرى في يوم الأحد الموافق التاسع من شهر فبراير 2020.

 

عرضنا لكم متابعينا مواعيد امتحانات الفصل الدراسي ألأول للصف الثالث الإعدادي لعام 2020، وفي انتظار اسئلتكم واستفساراتكم من خلال تركها في التعليقات، وسوف يقوم الفريق المختص بالرد عليكم في أقرب وقت.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.