التخطي إلى المحتوى

حفلات الكريسماس، احتفالات رأس السنة الميلادية، الاحتفال برأس السنة الميلادية لعام 2020، موضوع جديد نقدمه لكم من خلال مقالنا اليوم عن الحفلات التي ستقام ليلة رأس السنة الميلادية عام 2020، وذلك عبر موقعنا موقع فكرة.

رأس السنة الميلادية 2020 :

بدأ العد التنازلي لانتهاء عام وقدوم عام جديد، عام 2020، وقد بدأت العديد من الدول في التجهيزات لاحتفالات الكريسماس أو راس السنة الميلادية الجديدة بعدة طرق مختلفة، ولا شك أن مصر واحدة من بين أبرز الدول التي تقيم الحفلات وتجهز لاحتفالات كبيرة بالكريسماس.

من بين مظاهر الاحتفال بالعام الجديد كانت الحفلات الغنائية والفنية لها النصيب الأكبر من فعاليات الاحتفال.

 

موعد رأس السنة الميلادية 2020 :

ينتظر الجميع انتهاء عام بكل ما حمله من فرح وحزن ومتاعب وراحة وغيرها من الأحداث التي مرت عليهم، ليستقبلوا عاماً جديداً آملين أن يحققوا ما لم يستطيعوا تحقيقه في العام الماضي.

  موعد عرض مسلسل صراع العروش الموسم الثامن 8 وكذلك قصته 2018

كما يرى البعض أن تلك فرصة جديدة للم شمل الأحبة والأهل والأقارب والالتقاء بهم في ظل ظروف الحياة التي تلهي الناس عن التواصل كثيراً فيما بينهم، فتعتبر بداية العام الجديد مناسبة رائعة للتجمع والاحتفال وقضاء وقتاً ممتعاً مع الأهل والأصحاب.

وبالرغم من أن رأس السنة الميلادية لا تعد أجازة رسمية في مصر إلا أن الجميع ينتظر هذه الليلة بفرح وسعادة، ولا يمنعهم العمل من ذلك.

ومن المقرر أن ليلة رأس السنة تكون في 31 ديسمبر آخر يوم في العام فإن أول العام الجديد سيكون في يوم الأربعاء 1 يناير 2020.

 

حفلات رأس السنة 2020 في مصر :

في ضوء الانفتاح العالمي في مجال الفن والغناء كانت مصر واحدة من الدول التي تضم العديد من النجوم من المطربين والفنانين، وقد تم تجهيز عدة حفلات في أماكن مختلفة في مصر لعدد من الفنانين والمطربين من نجوم الغناء والطرب نعرضها فيما يلي:

  • سيرين عبد النور: واحدة من نجوم الغناء والتمثيل أيضاً لها العديد من الأعمال الفنية التي شاركت بها في مجال السينما والغناء، ومن المقرر أن سيرين عبد النور ستحي حفلاً من بين حفلات الكريسماس في مصر في إحدى فنادق مدينة شرم الشيخ الشهيرة.
  • حنين العلم: عازفة الكمان الشهيرة وستشارك أيضاً في احتفالات الكريسماس المقامة بشرم الشيخ بمعزوفاتها الرائعة.
  • رنا سماحة: تبدأ رنا سماحة المطربة المعروفة بالتجهيز لواحدة من حفلات رأس السنة بمدينة دهب يوم 30 ديسمبر، ويعتبر ذلك الحفل هو أولى الحفلات التي تقدمها رنا.
  • المطربة العالمية كيتي بيري: تشارك هذا العام في إحياء حفلاً غنائياً في فعاليات الاحتفالات برأس السنة الميلادية، وذلك يوم 31 ديسمبر في محيط الأهرامات.
  • يقيم فندق ريكسوس بشرم الشيخ حفلاً غنائياً يتألق فيه عدد من المطربين وهم جورج وسوف، أحمد سعد، عبد الباسط حمودة، طارق الشيخ.
  موعد عرض مسلسل السلطان محمد الفاتح الجديد 2018

حفلات فنادق القاهرة برأس السنة الميلادية 2020 :

استعدت عدة فنادق من أشهر فنادق القاهرة الكبرى لاستقبال العام الجديد بتجهيز عدة حفلات غنائية واستعراضية حرصاً منها على خلق جو من البهجة والمرح لنزلائها، يقوم بإحياء الحفلات عدد كبير من المطربين المشهورين والراقصات أيضاً.

  • نانسي عجرم: تقوم المطربة اللبنانية الشهيرة بإحياء حفل غنائي في فندق سميراميس إنتركونتيننتال القاهرة مع المطرب الشعبي عد الصغير والراقصة دينا.
  • يقيم فندق سميراميس انتركونتيننتال حفلاً آخر يحيه المطرب اللبناني وائل جسار والمطربة الشعبية بوسي وتشاركهم الحفل أيضاً الراقصة صافيناز.
  • فندق كونراد استعد أيضاً لحفلات الكريسماس بإقامة حفلاً غنائياً تحيه الفنانة آمال ماهر، وينضم إليها في الحفل المطرب اللبناني المشهور سامو زين، وتشاركهم في الاحتفالات أيضاً المشهورة بطربها الشعبي بوسي، بصحبة الراقصة صافيناز.
  • فندق فورسيزونز استعد أيضاً لاستقبال العام الجديد بالعديد من المفاجآت حيث قدم عروضاً وتخفيضات كبرى في أسعار الغرف، وجهز حفلاً غنائياً يحيه المطرب وائل جسار، وتشاركه فقرات الحفل المطربة الشعبية أمينة، والراقصتان دينا وصافيناز.
  • جهز فندق هيلنان لاندمارك بالقاهرة حفلاً لاستقبال العام الجديد تحيه الفنانة شيرين عبد الوهاب.
  مواعيد عرض مسلسل قسمتى ونصيبى 2 الجزء الثاني 2018

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.