التخطي إلى المحتوى

خدمة مديري وزارة الصحة السعودية حيث تهتم المملكة العربية السعودية بتقديم خدمات جليلة لمواطنيها تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز فقد أنشأت في الآونة الأخيرة العديد من المواقع الإلكترونية التابعة للمصالح الحكومية وغير الحكومية تسهيلًا على المواطنين ومن هذه المواقع موقع وزارة الصحة وخدمة مديري وزارة الصحة السعودية حيث يمكن من خلال هذا الموقع معرفة الرواتب للموظفين والخدمات الخاصة بهم وكذلك فرصة الحصول على وظيفة وخدمة الطبيب الزائر وغيرها من الخدمات الأخرى العديدة والمتميزة وسوف نقدم في هذا المقال كل ما يخص التسجيل في هذا الموقع والخدمات المقدمة.

تقديم إجازة وزارة الصحة

تقوم المملكة العربية السعودية بتوفير كافة الخدمات للمواطنين كالصحة والتعليم والتجنيد والمصالح الحكومية الأخرى عن طريق الدخول على شبكة الإنترنت وتسجيل البيانات وعمل الإجراءات المطلوبة من على شبكة الإنترنت لتوفير الوقت والجهد على المواطنين.

وقد أتاحت الحكومة السعودية خدمة مديري التابعة لوزارة الصحة ويمكن تشغيل هذه الخدمة على الهواتف المحمولة الذكية الأندرويد والآيفون من خلال الدخول على رابط خدمة مديري ثم تعبئة البيانات مع ملاحظة تثبيت الرابط على الهاتف لتعيين كلمة سر واسم مستخدم.

 تطبيق موارد وزارة الصحة

تُعتبر خدمة مديري من الخدمات المهمة للموظف حيث توفر الوقت والجهد ومميزات أخرى فمن خلال الموقع يمكن معرفة أبرز المعلومات عن وزارة الصحة ومعرفة المهام المطلوبة للموظف فضلًا عن معرفة أيام الدوام  وأيام الأجازات ويمكن التسجيل على الهواتف الذكية بسهولة عن طريق الدخول على الرابط ثم كتابة إسم المستخدم واختيار كلمة سر وإختيار اللغة.

ويجب تحديد جهة العمل ونوع الوظيفة عند التسجيل في الموقع وكذلك القسم المختص وإختيار مدير العمل والمنطقة السكنية ثم الضغط على نعم .

ايميل وزارة الصحة

يتيح موقع وزارة الصحة على شبكة الإنترنت مزايا عديدة للمواطن السعودي منها تقديم خدمات للوظائف من خلال هذا الموقع الإلكتروني وكذلك تقديم خدمة الطبيب الزائر وأيضًا خدمة تقديم شكاوى المواطنين وتقديم خدمات صحية وخدمة نظام صوت المواطن وخدمة المنتديات فضلًا عن خدمات التوظيف الإلكتروني وخدمات أخرى عديدة.

كما يمكن الإستفادة من هذه الخدمات عبر الموقع الإلكتروني في معرفة الرواتب للموظفين وخدمة المكافأة وخدمة الأجازات وخدمة طلب النقل للموظفين كما يقدم الموقع خدمة التواصل مع الإدارات الأخرى والترقيات وكذلك خدمات الدورات التدريبية وخدمة الدعم الفني وايضًا خدمة حجز القاعات وغيرها من الخدمات الأخرى التي تقدمها وزارة الصحة عبر موقعها الإلكتروني.

تحديث بيانات وزارة الصحة

البعض قد يجهل طريقة تحديث البيانات للموظفين على الموقع الإلكتروني لوزارة الصحة والتحديث لا يكلف جهد أو وقت  وتحديث بيانات خدمة تقدمها وزارة الصحة حيث يقوم الموظف عن طريق إصدار هوية إلكترونية تدعم دخول الموظف لكافة الخدمات على موقع وزارة الصحة كخدمة التعرف على الرواتب والبدلات والحوافز والمكافآت والترقيات وخلافه.

مشكلة تحديث بيانات وزارة الصحة

لمعرفة الراتب للوظيفة يُرجى الدخول على الموقع الإلكتروني على شبكة المعلومات الدولية الانترنت موقع وزارة الصحة ثم إدخال البيانات الخاصة بالموظف وكلمة السر وإسم المستخدم وكذلك يقدم خدمة وظيفتي على هذا الإيميل  “my.moh.gov.sa”، كافة المشاكل وحلولها من أجل تحديث بيانات الموظفين و إسترجاع كلمة المرور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.